روايات عشق و رومنسية جريئة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقوم في هدا المنتدى برواية روايات رومنسية جريئة


    موضوعك الأول

    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 29, 2017 3:45 pm

    بعد ايام
    مرح:مامي خلينا نختال اسم للبيبي
    زكرياء بمزح:ايه ماما خلينا نختارلو اسم
    فريال:امممممم اختارو و انا بشوف
    ضلو يختارو فالاسماء و نقو عدة خيارات
    فرح:ماما شو رايك نعمل رياضة
    فريال:انا موافقة بس بشرط
    مرح:شو هو
    فريال:البابا ما يجي معانا بنكون بس بنات{لانه عندها بس ملابس رياضة يلي تبين الجسم }
    فرح و مرح:ماشي
    زكرياء:و ليش ان شاء الله
    فريال:بدنا نعمل رياضة بين بنات
    زكرياء بتشكيك:اممم ماشي
    فريال طلعت ملابس و راحت لغرفة التبديل يلي بغرفة الرياضة و بدلت كانت لابسة شورت بنفسجي لنص الفخد و تيشرت قصير يبين شوي من بطنها مكتوب فيه بالفرنسية "Le sport est dépassement de soi. Le sport est école de vie. "{الرياضة ان تتحدى نفسك,الرياضة مدرسة الحياة} و كانت عاملة شعرها ديل حصان طالعة جنان

    بلشت تتمرن مع فرح و مرح و بعدين تعبو فريال كملت اما مرح و اختها قررو يروحو يستحمو و ينامو من التعب
    كانت تتمرن و ما حست للعيون يلي تكاد تطلع من مكانها و عم تراقبها
    التفتت الا و تتفاجا بوجودو و استحت الانو شافها لابسة هيك
    فريال:شو عم تعمل هون
    زكرياء:شفت فرح و مرح راحو قلت اجي اسليكي بما انك جالسة لوحدك
    فريال:لا شكرا ماني محتاجة
    زكرياء:يعني انا تركت نغم و اجيت لعندك و ترديني
    فريال{يعني لازم تدكرني انو في وحدة عم تشاركك فيني}:رو لعندها اكيد محتاجتك بعدين بطريقك و صلني للسوق لاشتري كم قطعة لملكتك عليها
    زكريا ينيرة حزن:ماشي تعالي
    اخدت شور و وداها السوق و هو راح ضلت تجول بالسوق و هي تفكر كيف نغم قبلت يه
    فريال:يا ترا ليش وافقت ما هي رفيقتي بظن انها ما بتعرف انه زوجي
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 29, 2017 4:24 pm

    كات تتمشى بس لمحت نغم راحت متوجهة لالها
    فريال:هاي نغم
    نغم:اهلا فريال كيفك
    فريال:بخير شايفتك عم تنقي فستان لملكتك
    نغم:ايه كيف عرفتي انا ما قلت لحدى بس انا و خطيبي رامي لي بنعرف
    فريال{و قايلها انو اسمو رامي كمان}:نغم خطيبك مو اسمو رامي اسمو
    قاطتها نغم:ها هو اجا
    رامي:السلام عليكم
    فريال:و عليكم السلام يعني نغم هدا هو خطيبك
    نغم:ايوة ليش مستغربة
    فريال:لا سلامتك يالله باي حبيبتي
    افترقو و طبعا فريال فرحتها ما تنوصف لما عرفت انه زكرياء كان يلعب عليها بس مشان يغيرها فقررت تكمل معه اللعبة


    عادل:كيفك رنا
    رنا:بخير و انت
    عادل:بالف خير و انا عم اسمع صوتك
    رنا خجلت و قالت ببراءة:بس صوتي عادي مو حلو لهدرجة انو تفرح
    عادل مات ببراءتها:حتى لو ما كنتي بتتكلمي كنت حبيت صوتك
    رنا:ههههه
    عادل:فديت الضحكة و صاحبتها



    ريم:هههههه حرام عليك
    راكان:يعني اخوك لازملو يدخل بجمعية الرفق بالحيوان فشلني
    ريم:ههههههههه
    خالد كان فالغرفة و سمع كلشيئ
    خالد:قوليلو انه احس يجي يواجهني لانه الكلام في الظهر للنساء فبديت اشك
    ريم :ههههههه
    راكان :اقول ريم قوليلو يروح لخطيبتو و ىالله دبقة
    خالد:ما انا رح روح افضل من سماع صوتك يا الاليف
    ريم:و الله حرام عليكم خلص رح موت من الظحك
    راكان:لا تفاولي على نفسك عسى يومي قبل يومك
    ريم:راكان لا تقول هيك
    راكان:يعني خفتي علي
    ريم:ايه اكيد
    راكان:فديت يلي يخافون علي


    خالد:الو علياء
    علياء من الخجل ضلت ساكتة
    خالد:اموت فالخجلانين انا
    علياء:ان انا
    خالد:علياء كم بقى للملكة لتصيري حلالي
    علياء:خااللد
    خالد:عيونه و قلبه و روحه
    علياء:استحي انا
    خالد:فديت يلي يستحون انا

    {كلهم لسقو فكلمة فديت ههههه}


    حددو انو الملكة بعد اسبوع يعني ملكة  مشتركة


    فريال:زكرياء ليش ما تعمل ملكتك على نغم مع ملكت عادل و راكان و خالد
    زكرياء يلي ما تحمل برودها ولا اتر فيها انو في وحدة رح تشاركه فيه:لا
    فريال:ليش
    زكرياء:هيك ما بدي
    و طلع مقهور و هي ماسكة ضحكتها

    عند العشاء جلسو كلهم ليتعشو
    زكرياء ضل ماسك ايد فريال ليقهرها لانه بيعرف ما فيها تعمل شيئ امام فرح و مرح
    بعد ما كملو العشاء طلعو فرح و مرح
    فريال:اترك ايدي
    زكرياء:لا
    فريال:اتركها بدي قوم
    زكريا بعناد:لا
    فريال كنت بتقوم بس لانه ماسك ايدها رجعت لورا و سقطت بحضنه
    زكرياء:و الله مالت عليك ادا بدك نحضن بعض فممكن نطلع للغرفة
    فريال متفشلة من الموقف:لا توتق كتير
    و نزعت ايده و صعدت عالغرفة و استلقت و نامت و بعدها لحقها زكريا و نام جنبها و في نص اليل قامت
    فريال:زكرياء
    زكرياء:اممممممممممممممم
    فريال:ما فيني نوم و طفشانة
    زكرياء:شاهدي التلفاز
    فريال:لا كمان طفش بدي احكي مع شيئ حدى يالله انهض
    زكرياء:ارحمينيييي
    فريال:لا اا ما فيني نوم لانو ابنك مو مخليني . اتحمل المسؤولية
    زكريا استسلم و جلس جنبها
    زكرياء:ليكني نهضت شو بدك نعمل لا تكوني ناوية على شيئ{و ابتسم بخبت}
    فريال ببراءة:لا بس شو رايك افرجيك فساتين الملكة
    زكرياء ابتسم لبرائتها:ماشييي
    فريال طلعت الفساتين و الاكسيسوارات و فرجتتهم ياه
    زكرياء:انا ما فيني علق ادا حلويين او لا لحد ما شوفهم عليك
    فريال فهمت ليش عمل هيك بس حبت تعدبو شوي:اوكي رح جربهم
    زكرياء منهبل:ماشيي
    فريال دخلت لغرفة تبديل الملابس و جربت الفستان و طلعت كان شكلها جنان
    ظل يطالع فيها منبهر و بعدين بلش يقرب منها شوي شوي لين لصقت بالجدار
    فريال بتوتر:رح روح جرب فستان ملكتك مع نغم
    زكرياء حزت بخاطرو كلماتها:يعني انت عادي عندك اتزوج
    فريال ببرود:اي
    زكرياء باسها بوسة طويلة على شفايفها
    زكرياء:و هلا عادي؟؟
    فريال يلي حست بانفسو الحارقة بعدت عنه و راحت :اتذكر انه نحن رح نتطلق
    و طلعت بدلت و رجعت حطت راسها بس ما جاها نوم اما هو راح ينام و كمان ما اجاه نوم و ضل حزين لانها ما عجبتها حركته
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الأحد أبريل 30, 2017 4:46 pm

    زكريا عرف اها تمتل النوم فحاول يعمل معها حركة
    زكرياء:فريال
    فريال تمتل النوم:................
    زكرياء اقترب منها و لصق صدره بظهرها و حاوط خصرها و بلش يقبلها و هو يفتح ازارير توبها
    فريال حست مع كل لمسة و فبلة قلبها ينبض و حست انه رح يطلع من مكانه و خافت تستسلم و بنفس الوقت تتصرف و تفضح نفسها انها مو نايمة بس لما حست انه فتح كل الازارير فزت من مكانها بسرعة
    فريال بعصبية:اففففف ما فيك تخلي الواحد يتنفس خلص ارحمني
    زكرياء:يعني ما كنت نايمة
    فريال:كنت نايمة بس قبلاتك فيقتني
    زكرياء:ايوة قولي عجبتك قبلاتي
    فريال:يا حبيبي لا تكو واتق كتير
    زكرياء:عادي حلالي
    فريال:و شو يعني حلالك
    زكرياء بخبت:يعني بدك اجي افرجيك شو يعني حلالي
    فريال بخجل و بتصريف:لا انا رح روح نام
    و انحاشت بالسرير و وجهها احمر
    زكرياء:هههههههههههههههههههههههه
    فريال بغيض:شايفني مهرج امامك
    زكرياء:و احلى مهرج بعد
    فريال:اقول بلاه الغزل ما يليق فيك وفرو لما تجي نغم
    زكرياء:فديتها نغومتي
    فريال  و هي تبتسم{لو ما كنت اعرف انك عم تكدب كنت صدقت و زعلت }


    في يوم العرس
    رنا كانت لابسة:



    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

    و ريم كانت لابسة
    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

    علىاء كانت لابسة
    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]




    فريال كانت لابسة و طبعا طالعة جنا بالحمل
    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    حلا لبست
    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    لارا :
    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    رغد و كانت حامل
    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

    فرح و مرح
    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]




    احمد و محمد



    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]


    سمر كمان اجت و لها عين كمان بعد لي سوت وقحة


    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]



    فريال لبست ملابسها و حطت عبايتها و طلعت و زكرياء وصلها و كان متكشخ عالاخر
    وصلو للمكان و هم بالسيارة و فرح و مرح نامو بالطريق
    فريال:زكرياء ممكن تودي فرح و مرح لاحمد و محمد
    زكرياء:نو
    فريال:ليشش ما انا رح كون مشغولة مع رنا و ريم و علياء و بخاف يضيعو
    زكرياء:حسنا بس بشرط
    فريال:موافقة من هلا بس المهم ما يصير لهم شيئ
    زكرياء قرب منها بهدوء و قبلها بقوة على شفايفها
    فريال مصدومة:زكرياء شو عملت
    زكرياء:شرطي
    فريال:شوو كان اخدت رايي
    زكرياء:انت قلتي موافقة
    فريال نزلت بقهر
    زكرياء:فريال
    فريال:شو
    زكرياء:انتبهي على نفسك و على ابننا
    فريال ابتسمت:لا تخاف و شكرا
    زكرياء ابتسم لها و بعدين قرر ينزل لمستوى بطنها
    زكرياء:حبيبتي لا تتعبي لماما ماشي
    فريال:يا سلام ليش قررت تكون بنت
    زكرياء:لانه بدي ياها بنت
    فريال:رح نشوف هههه
    زكرياء:هههههههههه
    و دخلت و هي فرحاة و مستغربة م تغيره


    زكرياء:فرح بابا مرح قومو بفوتكم العرس
    فرح:بابيييي
    زكرياء:خلص لا تستيقضو و رح خبر حمد و محمد انكم ما اجيتو
    و فجاة فزت فرح و مرح من مكانهم
    مرح:لاا
    زكرياء:فديت الشطورات انا
    فرح:هههههههههههه


    ريان:اهاا يا العريس و اخيرا بنتخلص من وجهك
    خالد:ليش ساكن فوق راسك انا
    الكل :ههههه
    عادل:بسام اشوفك ختيرت و اخوك لي اصغر منك تزوج
    بسام:ما بدي اتزوج مو ميت عالزواج متلكم ما رح استغرب ادا تزوجتو تلات زوجات
    راكان:افاا عليك هيك تحكي معنا
    الا و دخا نواف
    نواف:اشوفكم تتناقرو
    عادل:مين عم يحكي لي ضايل بالغربة سنة و نص و جاي لعندنا و لا كانه شيئ صار
    زكرياء:ههههههه مالت عليك
    ريان:زكرياء وين فرح و مرح ترا ولادي صدعوني باسمهم اخاف حب من اول نظرة
    زكرياء:و الله هدا لي خايف منو
    ريان:و الله
    زكرياء:خايف لما يكبرو يفكرو يتزوجو ببعض
    ريان:و ليشش ما يتزوجو ببعض شو المانع
    زكرياء:شايفني بايع بناتي لزوجهم باولاد مبين من غباء ابوهم و بزرنة امهم الطريق يلي رح يسلكوه يلي هو الغباء
    ريان:شوووووو
    راكان:زاك لا تغلط ترا هي اختي
    عادل:احلف بس ما كنت اعرف انها اختك
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نواف:و الله اشتقت لقعدتكم
    خالد:و انا اشتقت لوجهك يا اخي فعلى الرغم انك بشع و غبي ما بعرف ليش اختارتك رغد بس بحب وجهك لاني احس نفسي ملك جمال و ذكي العالم امامك
    الكل ما عاد نواف:هههههههههههه
    بسام:يا الواتق لا يطلعو عيونك لا تشوفوه هيك متكشخ الليوم تقولو حلو لو تشوفوه كيف هو لما يستيقض تشكو انه انسان
    الكل و خاصة نواف :ههههههههههههههههههههههههه



    رنا:بنات خلوني انزل سلم على الكل {طبعا هي لابسة فستان ازرق قصير و بعدين بتبدله لفستان العرس}
    ريم{متل رنا لابسة فستان بنفسجي}:و انا بنزل
    فريال:رح اجي معاكم
    علياء:انا رح ظل هون لوحدي ادا ما عدكم مانع
    ليال بابتسامة:لا حبيبتي خدي راحتك و انا بنزل
    حلا :و انا
    نزلو البنات و تفجاو من وجود سمر يلي اجت لطاولتهم
    سمر:هيي بنات
    رنا كانت رح ترد عليها و تحرجها بس شافت خالتها لي هي ام سمر و كانت حزينة و مبين انها منحرجة من بنتها فما حبت تزيد احراجها فسكتت
    حلا فريال استغربو من رنا يلي بالعادة ما تسكت لسمر بس هي لمرة ساكتا
    رنا فهمت نظراتهم و اشرت على خالتها و هنن فهمو فورا
    سمر حبت تضايق فريال:افف ما لازم اتخر لانو خليت ابني و ما جلبتو معي كنت رح اتصل بزكرياء يجيبو بس ما بحب اتعبو
    فريال اشتعلت من الداخل و بهدوئ عكس لي جواتها:و ليش يا بعدي تقولي لزكريا شايفتيه خادم الك
    سمر بنظرة حادة تقهر:لا هو مو خادمي ابو ابني
    فريال:لا و صدقتي نفسك شايفتيني غبية امامك لصدق تحاليلك المزورين و بشك انك عم تقولي هالكلام لتصدقيه انت
    سمر مقهورة:لا هو ابنه
    فريال :هههههه لا شايفتك مصرة على الكدبة تبعك عالعموم زكرياء ما في غيري ام ولادو و ترا التالت على الطريق و تركتها و راحت
    زكرياء كان ورا الباب و سمعها و انبسط  و بعدين دخل عالمطبخ و اتصل على فريال و خبرها تجي و هي وافقت و بعد دقائق دخلت عليه سمر و تفاجا و ناظرها بحقر
    سمر:حبيبي اشتقت اللك
    زكرياء:انت مريضة شيئ روحي اتغطي
    سمر:افاا حبيبي انا و انت لما كننا متزوجين كنت تشوفني حتى و انا بالشورت و كنت تحب هالشيئ و هلا لا
    دخلت فريال و انصدمت من وجود سمر و كانت رح تطلع و هي مقهورة بس رد زكرياء على سمر خلاها توقف و تسمع
    زكرياء:هداك الشيئ لما كننا متزوجين بعدين انا كنت مغفل عشان تزوجتك و فضلتك على فريال لي هي هلا زوجتي و حبيبتي و اكيد ما رح غيرها باي مرة و خاصة بوحدة حقيرة متلك
    سمر قربت منه و تدعي التاتر و مسكت قميصه:افاا بس انا احبك
    الا و دخلت فريال و اعطتها كفين معدلين عالاخر طاحت من وراهم سمر
    سمر:شو عملتي
    فريال:بس يا حقيرة ما ظنيت في وحدة تقدر تنزل لهالمستوى من الحقارة و ما تهمها كرامتها و هلا اسمعي كلامي قبل لا امر لشيئ تاني روحي من هون لا شفتك و لا شفتيني ولا اكيد هالكفين رح يتضاعفو و الله رح تطلعي اما عم تزحفي على ضهرك اما رح تطلعي عالقبر لهيك روحي و لا عاد تفكري و لو باحلامك انك ترجعي {و قالت بصراخ}فااهمة
    سمر طلعت و دموعها في عنيها
    اما زكرياء اكتفى بحظن فريال
    فريال و هي عم تمسح دموعها:خلص زكرياء خليني روح هلا بيجي حدا
    زكرياء خلاها تطلع و هو كمان طلع
    انزفوا العرايس و كل وحدة راحت تحظر نفسها لتروح و نزلو من الدرج و حلا كانت تساعد رنا و ليال تساعد ريم و فريال تساعد علياء بس فجاة وقفت و صرخت صرخة و الكل التفت شافو فريال واقفة ووراها سمر عم تهددها بالسكين
    رنا و علياء بنفس الوقت:فريال
    ليال سقطت عالارض من الصدمة و ساعدوها
    سمر:ادا ما اخدت زكرياء فما رح تاخديه
    و كانت رح تظرب فريال بس اجا زكرياء من وراها و ةمسك ايدها و ظل يضربها لين فقدت الوعي
    زكرياء:خالتي خديها عالبيت و هي المرة ما اتصلت عالشرطة بس مرة الجاية رح اقتلها قبل لتروح عالسجن
    فريال ضلت تبكي و اخدوها عالغرفة و استلقت و انقهرت من زكرياء لانو ما اجا زارها


    ليال:ريان كيفها فريال كيفها بدي شوفها
    ريان:يا حبيبتي هي بالف خير هلا و انقدها زكرياء و هلا هي نايمة و انت لازم ترتاحي
    ليال:لا ما بدي
    ريان:لا ترتاحي
    ليال وقفت و كانت رح تطلع بس بسرعة مسكها ريان و حملها و سدحها على السرير
    ليال احمرت:ريااانن مو وقتها
    ريان:الا لا يروح فكرك بعيد
    ليال:لكان شو بدك
    ريان:بدي فضفض انا و انت عندنا زمان ما تكلمنا
    ليال:ههه ماشي شو بدك تعرف
    ريان:كلشي
    و ظلو يسولفون
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الإثنين مايو 01, 2017 12:05 am

    رنا و عادل دخلو الفندق و ايدهم متمسكة ببعض
    دخلت رنا و غيرت ملابسها و ليست قميص نوم ساتر شوي بس مفتوح عند الركبة و الصدر و نعوم حيل و دخل عليها عادل يلي انصدم من انوتتها و بلش يقرب منها و هي كل مالها تحمر اكتر و اكتر
    عادل:شو بدي اكتر زوجة و لا اروع اخلاق و جمال
    رنا احمرت:تسلم
    عادل شالها و حطها على السرير وووووووووووووو


    عند ريم و راكان يلي من دخلو و هنن يستهبلون
    راكان:اشوف يا زوجتي العزيزة اخوكي مهبلني كانو مو عرسو
    ريم:ههه فديت اخي
    راكان يمتل الزعل:غلرت
    ريم:ههههههه انت ف قلبي
    راكان انهبل و حملها و بلش يدور فيها و بعدين يقبلها وووووووووووووووووووووووووووو


    عند علياء و خالد
    دخلو الفندق و علياء انبهرت من ترتيبه و ابتسمت لما شافت الورد على الارض لانه هي تحبو
    خالد كان جالس على الكنبة الا و علياء ترمي نفسها باحضانو
    خالد:اقول ادا بدك في غرفت النوم
    علياء تتلون بكل الالوان من الخجل:لا  مو قصدي هيك بس انا بحس بالامان لما احظنك اوعدني ما تتركني
    خالد يلي تاتر فيها و ناظرها بحب و شوق:بوعدك حبيبتي
    و حملها و دخلها الغرفة ووووووووو


    فريال كانت متسطحة بفستان تبع الملكة الا و تجيها رسالة من زكرياء على موبايلها و قرتها{انزلي تحت رح تلاقي السائق اركبي معه}نزلت تحت و هي على بالها
    فريال:لهي الدرجة مو مهتم فيني و باعت السائق
    و لبست عبايتها و نزلت لقت السواق ركبت معه و اخدها للبيت نزلت و كانت الاضواء مطفية خافة بس لمحة فجاة لافتة مكتوب فيها{اصعدي لغرفة}
    صعدت بهدوئ و لما وصلت فتحت الباب و لقت شموع بكل مكان وورد منتور و بالوسط كيكة و اغنية هادئة قربت شوي شوي الا و تحس بحدى حاوطها من خصرها التفتت كان زكرياء
    زكرياء:فريال انا بحبك و اسف على كلشيئ و الله بموت من دونك
    فريال ما تحملت كلامه و حضنته فورا
    زكرياء:يعني مسامحتني
    فريال اشرت بايه
    زكرياء مسكها من خصرها و هي حطت ايدها على رقبته و بلشو يرقصو على الانغام
    زكرياء:فريال بعترفلك بشيئ
    فريال:ايوة
    زكريا:انا كدبت منشان موضوع نغم
    فريال:ههههههههههههه
    كريا:ليش عم تضحكي
    فريال:كنت بعرف من البداية
    زكرياء:شوووو لهيك ما غرتي
    فريال على قولتك
    زكرياء حملها و بلش يدور فيها:امووت فيك اموت فيك و الله
    فريال:زكرياء مهلا على الحمل
    تذكر و حطها بهدوئ
    كانت رح تسال بس قاطعها
    اكيد رح تسالي عن فرح و مرح انا خليتهم ينامو مع احمد و محمد
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الإثنين مايو 01, 2017 1:17 pm

    فريال ابتسمت ابتسامة ذوبت زكرياء
    زكرياء:فديت الابتسامة و صاحبتها
    فريال:ههههههههه قلتلك لا تتغزل ما يليق فيك
    زكرياء:عم تقنعيني انك ما تحبي غزلي
    فريال:عادي
    زكرياء:اقول بلاه الكدب لانو لو ما تحبيني ما تصرفتي هيك مع سمر في المطبخ
    فريال مبوزة:يعني هلا وقتها تتدكرها والله تخربلي مزاجي
    زكرياء:هههه خلص توبة
    فريال تكلم بطنها:شو رايك ابني بنسامح بابا و لا لا
    زكرياء:عم يقلك ايه انا سمعتو
    و حط ادنو امام بطنها
    زكرياء:عم يقول انك تحبيني كتير
    فريال من دون ما تحس:و اموت فيك بعد
    زكرياء يلي انهبل من كلامها و ظل يطالع فيها
    فريال استوعبت و احمرت
    زكرياء قرب منها و باسها و هي تجاوبت معه و استسلمتلو
    و مضت ليلتهم و لا احلى و كل واحد اعترف للاخر
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الإثنين مايو 01, 2017 6:48 pm

    ام سمر:انت جنيتي شي لتقتلي البنت
    سمر:ايه جنيت بحبه
    ام سمر:بس كان يحبك و خنتيه و نزلتي العار علينا
    سمر:ما يهمني و الي يعني الي و مدام واحد من العائلة واقف معي بكل خطوة فاعتبري فريال خلص بح
    ام سمر خافة:مين هدا
    سمر:بتضني اني رح خبرك لحتى تروحي تحذريهم لا ما حزرتي
    و طلعت لغرفتها يلي انطردت منها لما ما كان ابوها بس هلا مسافر

    سمر:الو
    :انت جنيتي شيئ شو كان صار لو دخلوكي السجن كنت ما قدرتي تنتقمي و لا انا كمان
    سمر؟:انا ايسفة و بوعدك بسمع كلامك و بمشيئ بحسب الخطة
    :ماشي رح سكر هلا بس بواعد بعدين لاني مو وحدي هلا
    سمر:ماشي
    سمر رمت نفسها عالسرير بس قاطعها ابنها
    :مامي ثوفي رسمتي
    سمر:بعدين بشوقها روح فرجيها لستك
    :بس مامي انا بدي ثوفيها هلا لاني اشثقتلك
    سمر:قلتلك روح من وجهي سميتك على اسمه ضنيت انك رح ترجعلي ياه  بس ما تنفع ابدا يا ليت اجهضتك لما كنت حامل فيك
    زكرياء لصغير و دموعو في عيونو:رح روح لستي
    سمر هزت كتوفها بدون مبالات


    في الصباح
    دخلت غرفتها و توجهت لملابس زوجها المتسخة لتعطيها للخدم و فور مسكها لتيشرت زوجها شمت رائحة عطر نسائي سقطت دمعة من عينها
    ليال:لا مستحيل عم يخوني مستحيل بس شو مبرر العطر شو
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الثلاثاء مايو 02, 2017 2:50 pm

    دخل ريان للغرفة و ما لقاها و استلقى في الجهة تبعها و رفع المخدة بس شاف شيئ صغير تحت المخدة كانت شريحتين للجوال ما بيعرف ليش اجاه الفضول يكتشف تبع مين و حط الشريحة الاولى فجواله و الا و ينصدم من وجود ارقام لشبان و اسماءهم تصدم الواحد:المجنون.المعضل.الرومنسي.المسلي .حبي
    ريان فورا من القهر رما هاتفه مما جعل ليال تسمع صوته و تركض
    ليال:شو صاار
    ريال:شو صار و تسالي بعد انا لي لازم اسال شو هدي الرايح لي تخونيني فيها
    ليال:انا مت خنتك و لا شيئ
    ريان:لكان فسريلي
    ليال:ما بعرف لي صار بس حتى انا شميت ريحة عطر نسائي بملابسك و ممكن تكون انت لي تخونني و تعمل فالمشاكل
    ريان قام ومن القهر رفع ايدو عليها ليضربها بس لما شاف عيونها يلي غمضتهم من الخوف نزل ايدو و لف و طلع من الغرفة
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الثلاثاء مايو 02, 2017 8:32 pm

    ليال يلي تجمعت الدموع بعيونها و ماقدرت الا تخليهم ينزلو لا على و عسى تهدى شوي
    احمد:ماما ثو فيك اليلي
    محمد:اليلي انا لح ادلب لي زعلك
    ليال انسمت بحزن:لا ما فيني شيئ يا روح امكم بس انا سقطت على الارض و توجعت
    احمد:ماما انتبهي عنفسك
    محمد:ايه ماما يالله اخي نلوح نلعب مع فلح و ملح
    و طلعوا و هي لساتها على حالها مهمومة



    رنا:حبيبي خلص فينا نروح
    عادل:ايه بس حبيبتي و الله تاخر الوقت لازم نروح بدري عالمطار ما يكفينا نسلم على الاهل
    رنا بحزن بس متفهمة:لي يريحك حبيبي
    عادل قرب منها و باس جبينها:و الله لا يحرمني منك
    رنا:و لا منك
    و طلعو

    خالد:علياء يالله يا عمري
    علياء:ليكني اجيت
    خالد:و الله طولتي
    علياء:شو اعمل و الله امك دخلت قلبي و كمان راح اشتاق لريم
    خالد مسكها من ايدها:ماشي حبيبتي بس بوعدك {و ابتسم بخبت}ما رح خليلك وقت فاضي لتشتاقيلهم
    علياء ابتسمت بخجل
    خالد:فديت الخجلان
    علياء:خلوود يكفي
    خالد:ماشي يالله
    و سافرو

    ريم:باي ماما بشوفك
    بسام:الناس يقولو مع السلامة مو باي
    ريم :اففففف
    بسام رح ناحيتها و حضنها
    ريم و شوي و تبكي:خلص لا تبكيني هلا
    بسام :مو الشرهة عليك الشرهة علي يلي اجيت اودعك
    ريم حضنت اخوها وودعت امها و ابوها و طلعت مع ركان يلي كل شوي يهديها


    فريال صحت و ناظرت حولها لقتو منسدح امامها و صدرو مكشوف و هو يناظرها بحب و هيام خجلت من نضراته لها و غطت وجهها بالشرشف و هو ضحك على خجلها و حب يلعب معاها و جعل نفسو فوقها و راح يبوسها بس صوت الجوال قطع عليهم اللحظة
    زكرياء:افف مين يلي عم يزعجني هلا
    فريال:هههههههه
    زكرياء رد عالمكالمة
    ريان:زكرياء انا محتاجك بشغلة و الله محتاجك
    زكرياء كان رح يعتدر منه بس لما حس بنبرة صوته المهمومة قرر يروح له
    فريال:شو فيه وجهك تغير
    زكرياء:و الله اخي احس فيه شيئ و هو خبرني اني روح عنده و هلا انا طالع
    فريال بابتسامة:ماشي حبيبي بس ادا ممكن روح لاختي
    زكرياء:هههه لحتى تعيدي شو قلتي
    فريال:روح عند اختي
    زكرياء:لا لي قبلها
    فريال بغباء:بس ادا ممكن
    زكرياء بشوية عصبية:لي قبلها
    فريال بدون ما تحس:حبيبي
    و حست على حالها و تلون وجهها الوان اشارة المرورء
    قبلها و راح و سمح لها تروح لاختها



    زكريا:هلا بالاخ اكيد وراك مصلحة ولا ما كان تدكرتني و انا اخوك
    ريان يلي تنهد بضيق:زكرياء مو وقتك
    زكرياء يلي حس بشيئ:ريان في شيئ مضايقك
    ريان:يعني ايه بس والله ما بعرف كسف رح احكيلك
    زكرياء:يالله احكيلي يمكن اقدر ساعدك
    ريان حكا له السالفة
    زكريا:ريان انا انصحك ما تقترف الغلطة يلي انا غلطتها مع فريال و كلفتني كتير ففي بغض الاحيان مو دايما الادلة تتبت الحقيقة يمكن هي مامرة و ترا انت قلتلي انو حتى هي شمت ريحة عطر نسائي في ملابسك يعني اكيد في ان في الموضوع
    ريان:اي والله بس انا عصبت عليها وو بعدين
    زكرياء:ما في بعدين روح هلا و تصالح معها
    ريان:طيب انا بروح
    زكرياء بيلطف الجو:قلتلك ما بتعرفني غير فوقت المصالح و بعدين انا عم حدرك قبل لا تدخل غرفتك دق الباب
    ريان:و ليش
    زكرياء:شو ليش يا عمي انا حرمتي هنيك و بلكي ما كانت متغطية
    ريان:اففف منك و مسويلي نفسك غيران طس من وجهي بس
    و افترقوا



    فريال:ليالوو ايش فيك حبيبتي
    ليال:فريال هئ هئ هئ هئ
    و ضمتها بقوة و حكت لها السالفة و فريال تاترة كتير و قررت تنصحها
    فريال:ليال يعني تنيناتكم معكم حق شوفي انت كان معك حق لانو رغم كلشي ما يحق الو يمد ايدو عليكي و يتهمك و هدا اكبر دليل انو يحبك لانه عصب بمجرد تفكيرو انو بيفقدك مع انو زودها بس حطي نفسك مكانو لو شفتي الشرائح اكيد كان شكيتي فيه و الحل انو لما يجي اتحدتي معه بكل صراحة و ادا ما صدق خليه على حالو بيجي يوم و يصدقك و بعدين حتى لو تصالحتو اطلبي منو يوديك لبيت عادل و راكانلاسبوعين لحتى يحس انو زعاتي منو}و نعم الاخت ههههه افكار هه Laughing Laughing Laughing Laughing
    ليال:و بتظني بتنجح الخطة
    فريال:ايه ما في شك و هلا روحي اغسلي وجهك و تعالي مانبي احمد و محمد يشوفوكي هيك
    ليال غسلت و رجعت الا و جيت احمد و محمد و فرح و مرح و سلمو عليهم
    فريال:كيف الحلويين
    الاولاد:مناح
    الا و صوت دق عالباب
    ليال:مين
    ريان من ورا الباب:انا ريان
    فريال لبست حجابها و وقفت
    ليال بضيق:فيك تدخل
    دخل ريان
    فريال:ليال انا قررت اخد ليوم احمد و حمودي للبيت بيتلو مع فرح و مرح
    مرح:ويييي
    فرح:ايه مامي
    ليال:ماشي
    فريال:مع السلامة
    ريان و ليال :مع السلامة
    فريال طلعت و هي تتمنى ريان و ليال يتصالحو
    ريان:ليال انا
    ليال:انا بدي اتحدت معك
    جلس ريان و اشر لها تجلس جنبو و هي جلست بتوتر
    ليال:اسمع ريان انا ما فكرت ولا رح فكر اني خونك لانه ببساطة احبك بس انت اتهمتني مع انو انا كمان شميت ريحة عطر و بدل انت ما تسالني قمت تصارح و كدت تضربني و انا
    ما كمات لانه اصبع ريان يلي وضعو على تمها كتها و فورا ضمها ريان بحب و هي استسلمت
    ريان:سامحيني ليال و الله الغيرة اعمتني تكفي سامحيني
    ليال:ما انا مامحتك ب لاوم نبعد عن بعض لاسيوعين عالاقل بدي انسى لي صار ريان
    ريان:يعني رح تبعدي عني
    ليال:ايه
    ريان:لا تروحي ليال لا تتركيني
    ليال ضمته:ريان انا رح ابعد عنك لحتى اقدر فكر بمين سوى فينا هيك و انسى الموقف لي صار بيننا
    ريان يلي اقتنع و استلم :ماشي رح وديكي
    ليال وقفت و جمعت حقائبها و طلعو بالسيارة
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت مايو 06, 2017 10:23 pm

    فريال:انت متاكد حبيبي ليكون فاهم غلط
    زكرياء بعصبية و قهر:يا ريت فاهم غلط بس حقيقة
    فريال:معقولة عمي توصل فيه الدرجة يهددك بالقتل او يهددك انو ممكن يقتلني
    زكرياء:و الله بس لو يعملها رح انسى انه ابي
    فريال:زكرياء ترا هدا ابوك لا غلط
    زكريال:مو بايدي و الله كل ما تدكرت انك ممكن تكوني بخطر انت و بناتي بعصب و صير شخص تاني غصب عني
    فريال راحت له و ضمته بقوة و دقنت وجهها بصدره و هو ظل معانقها من خصرها
    فريال بعدت و مسحت دمعة تسللت لخدها 
    زكرياء:قلبي ليش عم تبكي هلا
    فريال:لا سلامتك بس ما اقدر اشوفك هيك بهالحالة
    زكرياء:خلص بوعدك اهدى وكيفها بنت اشوفها متعبتك من هلا
    فريال:ههههه والله و انا اشوف انك عن جد بدك بنت لا تتامل و بعدين  احلامك تتحطم هههههه
    زكرياء:انا متاكد ما انا عندي غريزة الابوة
    فريال:هههههههههههههه اقول لا يكتر
    دخلو البنات
    فرح:بابا حمودي لاح
    زكرياء راح و حملها:و طيب مين اخدو
    مرح:اخدهم عمو ريان
    زكرياء:اهااا
    و راح حمل مرح بذراعه التانية :اشوف بناتي حزنانات
    مرح:ايييييييه
    زكرياء:و ليش يا عيون ابوكم
    فرح:لانه لاحو
    زكرياء:امممممم خلص شو رايكم اراضيكم بايس كريم
    فرح و مرح:يس
    زكرياء:يا عيني على بناتي من هلا قالبينها انجليزي
    فريال:حبيبي لا تشتريبلهم اي كريم بيمرضو
    زكرياء:خلص سمعتو امكم
    مرح و فرح بلشو يناظروه بنظرات تدعي للشفقة يعني مخططين
    زكرياء:انا ما فيني شوف هالعيون و اتجاهلها رح اشتريلكم
    فريال مبوزة:شوووو
    زكرياء:اسفة حبيبتي بس ما فيني بتعرفي اني حساس يا قلبي و روحي انت
    فريال ضحكت :ههه اهااا مشيني بكلمتين يا حساس



    زكرياء الصغير:ستي
    ام سمر:يا عيون ستك
    زكرياء:ستس ليث ماما تقول انو يا ليت اجهظتني شو معناها
    ام سمر يلي انصدمت من بنتها:لا لا انت بتعرف انه ماما لحين تعبانة لهيك عم تقول كلام مو مفهوم
    زكرياء:ماثي ستي انا لح ثوف خالتو سحل
    ام سمر:روح يا ابني الله يعوضك
    طلع الطفل الصغير و دخل غرفة سحر يلي الحادت اثر فيها بشكل كبير و عرفت غلطها
    زكرياء:خالثو
    سحر:يا قلب و روح خالتك انت
    زكرياء:ههههه خالتو انت ليث قاعدة هيك عالكرسي و ما تتحلكي
    سحر يلي صارت ملامحها حزينة:انا عملت اشياء خلت الله يغضب مني و يعاقبني و هلا انا استاهل هالعقاب
    زكرياء:ليث ثو عملتي
    سحر:انا اغضبت الناس يلي كانو يحبوني و يوتقو فيني و خنتهم و ربي غضب مني و عاقبني لهيك انت لازم تكون ولد عاقل تطيع ربنا و تغضب الناس يلي يحبوك و تكون طيب و عاقل و ربي رح يكون مبسوط منك دنيا و اخرة
    زكرياء:و اذا انبسط مني لح يستجيب دعئي
    سحر:ايه ادا كنت ولد شطور
    زكرياء:رح اعمل لي قلتيلي عليه و ادعي ربي انك تطيبي و ربي رح يسمعلي
    سحر دمعت عينها و اشرت لزكرياء يجي لحظنها و حضنته بقوة
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الأحد مايو 07, 2017 6:32 pm

    بسام قرر يروح يناقش عمه اب نواف حول اوضاع الشركة و صل و دق الباب الا و ينفتح
    حلا ظنت انها ليال لانه وعدتها تجي لهيك بدون لا تسال او تتغطى فتحت الباب و هي تبهدل
    حلا:وينك ليوول انت خبرتيني انك جاية الصبح ليش تاخرتي يعني انا من الصبح عم انتظر
    و رفعت نظرها و اتفاجات من وجود بام يلي خجلتها نطراته و كانه اول مرة يشوفها فبغمضة عين طلعت لغرفتها و مختلف الاولوان تشع من وجهها
    بسام ظل سرحان فجمالها {شو حلوة و الله طلعتي تجنني اهه لكون اغرمت فيكي بس} بسس فاق من تفكيره على صوت عمه
    اب نواف:يا هلا تو منور البيت
    بسام:منور باهله عمي
    اب نواف:خير لي جابك
    بسام:والله يا عمي اوضاع الشركة جابتني
    اب بسام:خلص تعا معي نروح للمجلس و نتحدت
    طلعو للمجلس و ظلو يتحدتو

    ريان وصل ليال لبيت عادل و راكان و ودعها بحزن و طلع اما هي فنزلت دموع و دخلت و ظلت تفكر بالاحدات يلي صارت و مين يلي وراها
    سمعت دق في الباب
    ليال:تفضل
    سوزي:مدام انا بدي اطلب منك طلب
    ليال:الي هو
    سوزي و دموعها تنزل:مدام بابا عمل حادت و لازم روح شوفو بالمستشفى
    ليال:طبعا فيكي تروحي و ادا محتاجة شيئ خبريني
    سوزي:ب مدام رح تظلي لوحدك لانه كل الخدم باجازة
    ليال خافت بس ابتسمت:و لا يهمك اصلا انا مو طفلة صغيلرة لاخاف روحي للمستشفى و طمنني
    سوزي:شكرا مدام
    و طلعت
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الأحد مايو 07, 2017 9:13 pm

    كانت تحس بحركة داخل البيت في الظلام فاقشعر بدنها و حت بخوف فضيع ما في احد بالبيت اكيد عم اتوهم دخلت للغرفة توضات و دخلت صلت و بعدين بلشت تقرا قران و بعد شوي حست انها بدها تنام حطت المصحف و انسدحت بس سرعان ما انتفضت على صوت المزهارية و هي تنكسر نزلت بخطوات مرتجفة ووصلت لمكان الصوت صحيح لقت المزهرية مكسرة بس ما في احد و فجاة حست انو في ايد حطت على فمها منديل فيه مخدر و لكن بحركة ذكية بعدت المنديل و صرخت صرخة هزت كيان البيت و بعدها ما حست بشيئ


    بعد يومين
    زكرياء سمع صوت جواله يرن و كان رقم غريب بس رد
    زكرياء:الو
    الصوت:هلا و الله بابو فرح
    زكرياء:مين معي
    الصوت:افاا ما عرفتني ب ما في مشكلة المهم عندي انك اكيد خايف على زوجتك هلا
    زكرياء و الصبر بلش ينفد:مييين انت لا ينفد صبري بعدين شو دخلك انت فزوجتي و ليش اخاف عليها
    الصوت باستغراب:زوجتك عندنا
    زكرياء:اقول بلا كلام زايد و ادا اتصلت مرة تانية ما تلوم الا نفسك
    و قفل قبل لا يسمع الرد

    صاحب الصوت:يا اغبياء هي مو زوجته هي اخت زوجته التوام
    سلمان:ب هنن يتشابهو
    الصوت:انا قلتلكم تتاكدو من عيونها لانه عيونهم مختلفة بس شو اعمل مدامني مكلف حميير لا و مهمة سهلة كمان ما قدرتو تنفدوها
    راسم:بس بس
    الصوت:انقلعو من وجهي قبل لا ينفد صبري منكم
    طلعو الرجال و ظل وحدو يفكر بخطة تمكنو من الانتقام
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الثلاثاء مايو 09, 2017 5:51 pm

    الصوت:ايهههه لقيتها
    و كمل و هو يصارخ:سلمان سلمان و صمغ رد
    سالمان:حاظر
    الصوت:اعطيني الجوال و حظر مجموعة من الرجال عند اشارتي رح تستعدو للهجوم على بيته
    سلمان:ماشي
    اخد الجوال و دق على الرقم و هو يطالع ليال يلي لسى مخدرة



    زكرياء طلع عند ريان و ظلو يسولفون الا دق جوال ريان برقم غريب و استغرب
    ريان رد":الو
    الصوت:ههههههه كيفك بعد ما بعدت عنك زوجتك
    ريان :مين انت
    الصوت:افاا ما عرفتني انا لي خاطف حبيبتك ليال
    ريان صدق فورا لانه من يومين و هو يدق على جوالها بس مغلق و لما راح يشوفها ما لقى احد قل ربما عند حلا:شوووووووووو يا حقيررررر و الله ان لمست شعرة منها رح اقتلك و ادفنك بارضك
    الصوت:ادا تبي تاخذها بدون اي مشاكل رح سكر و عيد اتصل فيك و خبرك بالمطلوب
    و تسكر الخط
    ريان :الحقيير
    زكرياء:شو فيك انت و مين يلي ما يلمس شعرة منها
    ريان:ليال خطفوها
    زكرياء و كانو تدكر شيئ بس ما حب يبين:شوووووووووووووووووووووووووووووووووووو من جدك انت
    ريان و كانو حاس الدنيا دور فيه:ايش و طلب مني انو يتصل فيني هلا ليخبرني المطلوب
    زكرياء:لا تخاف ريان اكيد رح ترجع لك سالمة و انا اخوك
    ريان:ان صار لها شيئ و الله ما اقدر اعيش من دونها
    زكرياء:كن قوي و رح تسلم ان شاء الله و لي كاتبه الله خير
    ريان:و النعم بالله
    الا يرن الجوال برقم  غريب
    رد ريان فورا و حطو سبيكر ليسمع زكرياء
    الصوت:المطلوب منك سهل ادا بدك ترجع زوجتك
    ريان بنفاد صبر:قلي و خلصني المبلغ لي تبيه يكون عندك
    الصوت:افاا بزعل منك انا ما بدي مال
    ريان:شو بدك خلصني
    الصوت:فريال
    زكرياء من سمع اسمها فز بعصبية:شو قلت يا حقيير عيد جرب تنطق اسمها بالسانك و رح تشوف
    الصوت:انا بدي ليال مقابل اختها}ما قال اسم فريال خاف من زكرياء ههههه
    ريان:شو شكلك جنيت
    الصوت:و الله كنت رح اخدها بدال اختها بس للاسف في عندي رجال مخهم من تبن جابولي ليال
    ريان:اصصصصصص يا حقير و لا كلمة
    الصوت:بخليلكم مهلة لمدة ساعتين و  رح دق و اسمع الجواب منك و ادا كان لا فرح استمتع بهالحلوة لي نايمة
    ريان خلص كان رح يكسر الجوال:يا كلب يا حقير
    الا ينقطع الخط ريان من العصبية مسك الكاس لي كان شايدو و رماه بالارض
    زكرياء:اهدى ترا نحنا بنفس الحبل ادا عصبنا واحد مننا رح يسقط لهيك اهدى نفكر بحل


    الصوت:يالله روحو اهجمو
    سلمان:متاكد انو ما في احد غيرها
    الصوت :اي متاكد
    سلمان:ماشي
    الصوت و هو يغمز:ترا لا تتهور كتير انا بدي البنت مصحصحة
    سلمان فهم عليه و ابتسم بخبت
    سلمان اخد عصابته و طلع



    فريال و هي تحس بشيئ ما بتعرف شو خوف و لا ضيق جلست و سرحت و هي تتمنى انو الكل يكون بخير{كانت لابسة 
    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    الا و دخلت مرح:هيييي ماميييي
    فريال:لسى ما نمتو يا عين امكم
    فرح و فيها نعاس:نووو
    فريال :يالله تعو معي بوديكم لغرفة النوم و احكلكم قصة
    مرح:اوكي
    فريال مسكت مرح من ايد و فرح من ايد و طلبت من سوزان تروح تشتري اغراض من السوق مع السواق

    دخلت لغرفة البنات و سدحت كل وحدة بسريرها
    فريال:كان يا مكان في قديم الزمان حورية بحر ..........................و عاشو سعداء
    فرح نامت اما مرح فكانت تمتل النوم
    فريال:"فديتهم حبيباتي فديتهم وباستهم و طلعت
    كانت كل خطوة تخطيها تحس بقشعريرة تحس بشخص وراها نزلت الدرج بسرعة من الخوف لتتصل بزكرياء ليجي بس تفاجات من انو خيوط الهاتف الارضي مفصولة و راحت تدور على جوالها و شافتو من بعيد مسكتو و كانت رح تطلع بس انتفضت من صوت وراها
    سلمان:على وين الحلو رايح
    فريال بخوف :مين مين انت
    سلمان و هو منبهر من جمالها {يعني ادا هي هيك حلوة كيف اختها يعني بيشبهو بعض يا ليتني استغيت الاخرى بس ماشي رح اكتفي بهي بهي الليلة}:ما عليك مين انا المهم انو انا جاي مشانك يا قلبي
    فريال و دموعها بلشت تنزل:بعد ترا ما يصيرلك خير بعد
    سلمان و هو يناظر صدرها :يا حليلو لي اخدك
    فريال غطت صدرها بايدها
    سلمان:مو بس صدرك لي حلو لا كمان طالعة تحفة و ملكة جمال بالحمل و لا و فخديك استنيني ب لنطلع للغرفة
    فريال و هي تحاول تبن قوية:باحلامك و بعدين معك بعد انت ما تخاف الله
    و راحت ركضل لاقرب غرفة لانه كان مشتت ب سرعان ما لحقها وهي سكرت الغرفة و تدكرت انو جوالها في ايدها و دقت على زكرياء و هي تدعي ربنا انو لسى في رصيد و الله استجاب لها و رد زكرياء
    زكرياء:فريال و الله حبيبتي مو وقتك
    فريال و هي تبكي و تشهق:ز زكر ي ا ء اننا هئ هئ هئ  انا هو هو
    زكرياء بقلق:فريال وش فيك
    فريال :هئ هئ هئ هئ زكرياء انا انا
    زكرياء:فريال اهدي حبيبتي و خبريني
    فريال هدت شوي:زكرياء الحقني رح يقضي علي الحقني هنن هجمو على البيت رح موووتتت بناتي بناتي وينهم اهه زكرياء فرح و مرح هئ هئ هئ
    زكرياء خاف :انا جاي
    ريان:ايش فيه
    زكرياء:فريال بخطر
    ريان:رح سوق يالله
    و ركبو السيارة


    مرح:فلح فلح قومي فلح
    فرح:خليني انام
    مرح:نو ما فيي نوم
    فرح:افففففف
    مرح:لح لوح عند مامييي

    و طلعت و هي ما تدري الخطر يلي حوليها


    فريال و هي تبكي و تشهق و حاطة اذنها امام الباب و تسمع رجال يخططون و خافت على بناتها بس شو تعمل ما فيها
    سلمان:افتحي الباب قبل ما اكسرو
    فريال..............
    سلمان بلش يضرب بالباب بس بدون فائدة ما قدر يكسرها


    مرح راحت لغرفة امها و ما لقتها و قررت تنزل تحت و هي تغني و لمحها شخص
    ايمن:مين انت
    مرح ببراءة:انا ملح و انت
    ايمن ابتسم بخبت:انا ايمن تعي معي اعطيك شكولا
    مرح:نو بدي مامي
    ايمن:اي باخدك لامك
    و صعد معاها لعند سلمان لي واقف عند الباب
    ايمن:سلمان شوف شو لقيت
    سلمان:مين هي
    ايمن:بنتها
    سلمان فهم من نظراته خطته
    سلمان:ماشي خدها معاك للسيارة و رح نوديها للمعلم
    ايمن:ماشي
    و نزل ايمن و مرح في ايديه

    سلمان:يا حلوة اقول بنت قمر
    فريال خلص شوي و تنهار:بنتييي اوعك تلمسها
    سلمان:افتحي الباب و لا رح اكلمهم و باشارة مني بنتك تروح فيها
    فريال:هئ هئ هئ تكفى خلينا بحالنا
    سلمان:ما حزرتي خلص ما بدك تفتحي رح
    و قاطعته:لا خلص
    و فكرت بخطة و مسكت المزهرية و وقفت ورا الباب و فتحت الباب و لما انفتح رمت المزهرية لتصيب راسو و فتحت عيونها على ضحكتو و شافتو قدامها و لا صرلو شيئ
    سلمان:ههههه تتداكين  علي و الله طلعتي تعرفين تعملين حركات
    فريال و هي تبعد{خلص مافي مفر اليوم نهايتي} و ظلت تدعي و تقرا قران في قلبها وهو ظل يقرب لين ما  حاوطها بالجدار
    فريال:بع
    سلمان:تؤ تؤ تؤتؤتؤتؤتؤ
    و قرب منها و باس خدها و تحسس دمعة حارة نزلت منها و مسحها بايديه
    سلمان:و لشو الدموع لا تخافي ما رح تحسين بشيئ
    فريال:هئهئهئهئهئهئهئههيييييييييهيهيهيهيهي
    سلمان:يا لبيه البكيان
    فريال و هي تضربو و تصارخ:خلص بعد خلصص بعدد ساعدونيييي زكرياءءءء وينكك
    سلمان راح يبوس شفايفها الا بيجيه بكس قوي على وجهو



    وصلو بسرعة جنونية و دخلو البيت بسرعة
    ريان:اخي انا رح شوف بغرفة البنات و انت شوف بغرفتكم لانو غريبة ما في احد البيت هادئ{لانو سلمان طلب من الرجال يروحو لحتى ياخد راحتو و بعدين يجيبها حقيير}
    زكرياء:ماشي
    و صعد متل المجنون يدور على حبيبته خاف ياديها و ما عاد يشوفها و قطع تفكيرو صوت صراخ و استنجاد كان صوتها صوت لي ارة قلبو عم تستنجدو و دخل الغرفة و ثار من االمنظر لي شافوا كانت في حالة لا يرتى لها و تشهق بين دمعاتها و تحاول الحفاظ على نفسها و هناك كان رجل لا يبالي حتى بهمها فقط يريد قضاء شهوته
    و بلمح البصر دخل و نزل عليه بالضرب و الشتم



    فريال من لما انقذها زكرياء حست بالفرحة بس ما قدرت تمسك دموعها و انهارت و اغمي عليها
    سلمان و الدم ينزل من فمه:ههه كم بدك لتعطيني ياها ليلة و بس ترا و الله عندك قمر لو انا ما اطلع من الغرفة
    زكرياء مسكه و ظل يضرب فيه و هجم عليه لين اغمي سلمان
    زكرياء:حقيييييييييييييييييير
    زكرياء مسكو من توبه و جره للقاعة لي تحت و اتصل على رجاله و اخدوه و هو تدكر فريال و صعد فورا شافها طايحة خاف عليها و شالها و صحصحها
    فريال استيقظت و فورا ما شافتو ارتمت بحظنه و هي تبكي
    زكرياء:خلص يا قلبي ليكني وصلت
    فريال:زكرياء انا انا كنت رح    و  هو كان  رح هئهئهئهئهئه
    زكرياء ضمها بقوة  و بعد ما هدت شوي الا دخل ريان
    ريان:زكرياء مرح مو هون
    فريال تدكرت:بنتي هو اخدها اكيد هو سمعتو و هو ياخدها و شفتو كمان{عم تخربط من الصدمة}
    زكرياء بعصبية:شووووووو و حظرتك ما سويتي شيئ
    فريال و هي تبكي:لا انا قلتلو يتركها بس ما رد تكفو صدقوني
    ريان:زكرياء ما عم تشوف حالتها لا تزيدها
    زكرياء:يصير خير و طلع و هو معصب و امر رجالو يدوروها
    ريان:اكيد هو لي اخدها
    زكرياء بعصبية:حقيير ....................{مفقود}
    ريان:اهدى و اذكر الله {الا بذكر الله تطمان القلوب}
    زكرياء:لا الله الا الله محمدا رسول الله
    ريان:ما بقى الا ساعة شو الخطة
    زكرياء:اكيد ما رح اعطيه فريال هو اكيد اخد ليال ضن انها هي و كمان لخد بنتي بس رح فرجيه
    فريال سمعتهم و دخلت
    فريال:اختي اختي اخدوها لا لا قولولي انو لا يعني بنتي و اختي انا السبب انا انا
    ريان:زكرياء هدي زوجتك انا رح اجي
    زكرياء هز راسه بايه و راح عند فريال و مسكها من كتوفها
    فريال:انا انا السبب انا
    زكرياء:لا شو عم تحكي حبيبتي
    فريال:لا انت قلت هيك انت قلتلي اني انا السبب و معك حق
    ريان عاد اجا
    ريان:فريال مو انت السبب
    زكرياء يتقطع قلبو و هو يشوف انهيارها:لا لا تحكي هيك و ضمها انا اسف ما كان قصدي
    فريال:خلص انا موافقة خبروه انو انا موافقة ياخدني و يرجعهم خبروه
    زكرياء:انتي اكيد جنيتي
    فريال:لا لا خبرو خبرو يالله تكفى
    ريان:خلص فيصل ادا هي بدها تروح فمافي مشكلة
    زكرياء بصدمة:شووووو انت واعي
    ريان:اي
    و قرب من فريال و عطاها كاسة موية
    ريان:خلص رح تروحين اهدي و اشربي مي
    فريال شربت المي
    زكرياء:ريان انت جنيت
    ريان:اسمعني
    زكرياء:مابي اسمعك ما توقعتك هيك
    ريان بصراخ:جب ولا كلمة
    و كمل:اطلع على زوجتك
    زكرياء لف لفريال و لقها نايمة بس شن انه اغمي عليها راح و ظل يصحيها
    ريان:وقف لا تصحيها انا بالزور لقدرت اعطيها المي لتشرب و تنام
    زكرياء:شو
    ريان:اي انت تتوقع اني اقبل زوجتك تروح بس لحتى التقي بليال و بعدين انا ما اوتق ممكن ياخدون فريال و ما يرجعون مرح و ليال
    زكرياء:يعني نومتها
    ريان:اي و لا تخاف ما رح ياثر على الحمل
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الأربعاء مايو 10, 2017 7:53 pm

    زكرياء:خلص رح حطها تنام و نستنا اتصاله و نخبرو اننا جايببين فريال و بعدين بخبر رجالي يهجمو عليهم لما نوصل للمكان
    ريان:خلص اتفقنا
    ij
    ليال بلشت تفتح عيونها تحت صداع رهيب و فجاة
    ليال:وين انا شو هالمكان ليش انا مربوطة
    كتير اسالة سالتها و بعدين بلشت تسترجع الاحدات
    ليال:لا لا مو معقول ليش خطفوني يا ربي ساعدني و
    و بصراخ:سااعدوني
    الصوت:ما رح يساعدك حدى
    ليال و هي منزلة راسها و دموعها تنزل :ليش ليش اتركني بدك مصاري رح اعطيك
    الصوت:هههه لا مشكلتي مو المصاري مشكلتي اختك
    ليال رفعت عيونها الا و تتفاجا من الشخص {رح تعرفو مين و كيف ردت فعلها بعدين}
    .......................................................................
    الصوت:هههه ايه انا و كمل:ايمن جيب البنت
    ايمن دخل و ماسك مرح بين اديه
    مرح:خالتو ابي ماما هئ هئ هئهئ
    ليال:مرح تعي حبيبتي اتركها انت ما عندك اي رحمة حرام عليك
    مرح رمت نفسها بحضن ليال


    بعد ساعة دق الجوال
    زكرياء حطو سبيكر:الو
    الصوت:هلا و الله
    ريان:ابدا من الاخر وين المكان
    الصوت:اشوفكم وافقتو عالشرط و ترا بنتك عندي
    زكرياء بصراخ:ايه بعرف و اوعك تمس منها شعرة و الله لهد الدنيا فوق راسك و بلا كتر كلام و خلصنا
    الصوت:اهاا تعو عمكان........عم انتظركم و اوعكم تلعبو علي
    زكرياء توتر بس ما بين من صوته:نزين
    و قفل الخط
    ريان:نخبر العيلة و لا لا
    زكرياء:لا ماله داعي نخوفهم و ان شاء الله تنجح الخطة بس المكان كتير بعيد و مهجور وسط الغابة
    ريان:ايه و الله يالله نروح
    و طلعو و هنن معصبين و خايفيين من المجهول

    بعد ساعتين من السرعة المفرطة وصلو للمكان و كانت غابة
    زكرياء:راشد اتخبى انت و الرجال ورا الشجور و لما اشرلكم حاصروهم و اهجمو عليهم بس كونو منتبهين حتى ما يعرفو
    راشد:حاظر طال عمرك
    زكرياء:اوكي
    و ظلو ينتظرو لين ما لمحو سيارة سوداء ضخمة من بعيد و بلشت تتقدم و بعد دقائق وصلت و طلعو منها رجال
    زكرياء:اكيد رح يطلع
    ريان:بدي ارفسو لين ما خلص عليه
    زكرياء:اصبر
    و هنا كانت المفاجاة لي حتى انتو ممكن ما تتخيلوها نزل رجال اسكت ريان و زكرياء لي خلص الصدمة اخرتهم و بعد لحظات استدرك ريان نفسه و نطق هي الكلمة يلي ودو يكون جوابها لا او تفسير السؤال غير
    ريان بتوتر باين و صدمة غيرت لون وجهه:هدا انت يبه
    زكرياء ودو يصحى من الكابوس حتى لما عرف انو بنتو انخطفت هي و ليال ما انصدم هيك:معقول انت
    ابو زكرياء بشر:ايه انا اشوفكم انصدمتو ايه انا لي خطفتهم بالاول طلبت من رجالي يخطفو فريال بس اغبياء جابولي اختها يلي ربما تكون طلقتها بعد ما عرفت انها خانتك و هي تظن انك خنتها ايه ما عليه و بعدين ارسلت سلمان يلس ما فيه فائدة راح و ما رجع بس يالله عالقليلة جابلي مرح
    ريان:يعني انت يلي خططت لحتى نتطلق عملت خطة لطلق ابنك
    ابو زكرياء:ادا انت ما تعرف مصلحتك انا بعرفها
    زكرياء:ليه يبه ليه نحن مو ولادك
    ابو زكرياء:كانك ما بتعرف ليش بدي اخطف فريال طبعا لاقتلها ليش لانها حطمتني و حطمت شركاتي و ما كفاها كل هدا صارت تهدم مخططاتي
    زكرياء:مو هي يلي حطمت شركاتك انت يلي حطمتها بمخططاتك الفاشلة و الخبيتة
    ابو زكرياء:ما يهم المهم اني ابعدها من طريقي
    ريان و دمعته عند خده:يعني كل هدا يبه و الله ما ظنيتك هيك
    ابو زكرياء هز كتافو بلا مبالات:ما يهمني ظنك فيني لي يهمني هلا هو انك تسلمني فريال و اعطيكم ليال و بنتي مرح و اخلص
    زكرياء اشر للرجال للهجوم و هنن بكل هدوء اقتربو و حاصروهم و حطو مسدس امام راس كل واحد حتى اب زكرياء لي تفاجا و بلش يلعن و يسب و هنا ريان اقترب من السيارة ليطالع ليال و مرح و دخل السيارة و شافها تبكي و هي حاظنة مرح
    ريان:ليال عمري
    ليال التفتت له بلهفة و كانها تنتظر ان تسمع صوته الدي لاطالما ريحها و اشعرها بالامان و في نفس الوقت تخاف ان تقترب و يتظح انه مجرد حلم او سراب فتتحطم احلامها لا تلام على تفكيرها فطوال الايام التي قضتها محبوسة عند رجل لطالما احترمته و لم تتوقع يوما ان يفعل ما فعله كانت تفقد الامل في رؤيته و النجاة في كل ساعة تمر
    قاطعت نظراتها الملهفة و التي تنطق بكلمات يعجز اللسان عن نطقها بصوت مرح التي ارتمت في حضن عمها
    مرح:عمو ابي بابي و مامي و فلح
    ريان:يا عيون عمك انت تامرين
    و بلش يفك الرباط عن جسم ليال لتتمكن من الخروج و كل هدا الوقت لم يفلت نظره عنها
    كانو رح ينزلو بس لا حظو انو السيارة اهتزت شوي و ليال مالت عالوراء و علقت رجلها و مرح كانت وراها فما قدرت تنزل و فجاة سمعو صوت زكرياء عم يصارخ
    زكريا:ريان اطلعو بسرعة اطلعو

    نرجع شوي لورا خارج السيارة Arrow Arrow Arrow
    كانو الرجال حاطين المسدسات على راس ابو زكريا و رجاله بس في واحد من رجال ابو زكريا اخد المسدس بتهور و اطلق على عجلات السيارة مما جعلها تهتز و بعدها زاد طلقة على مكان وضع البنزين فاشتعلت نصف السيارة بالنار تحت صراخ زكريا و محاولة ريان لفك ليال و مرح
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول - صفحة 2 Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الإثنين مايو 15, 2017 8:20 pm

    صراخ،خوف من الفقدان،رعب قطع كل هذا صوت الشرطة و وراها يتعالى دوي الحماية المدنية وصلو و اندفعو الى السيارة قبل الكارثة
    زكريا لم يستطع النهوض كأنه مربوط بحبل الصدمة
    كانه مشلول يصارع رجله للنهوض و لكنها لا تستجيب
    هل سافقدكم و تختفو وسط النار و لن اراكم
    لا لن ترحلو فلا يمكن ان تكون النهاية سيئة هكذا
    هل انا في كابوس نعم لابد اني في كابوس ساستيقظ و القى نفسي في الغرفة و ساتجه الى غرفة البنات و القى ابنتي مرح نائمة و ادهب لاقبلها و احظنها ثم ادهب لالقى فريال في المطبخ و بدون ان تراني احظنها و اقبلها ثم اغيضها قليلا لتغضب و تركض ورائي ثم اعتذر بابتسامة منها و تسامحني بعد عقابي لكي ابدا نهاري بعدها مع ريان في الشركة حيث نهمل احيانا العمل و نظل نضحك و نتناقش و انهي نهاري بالذهاب الى بيت ريان لالعب مع احمد و محمد يذكرانني بي انا و اخي و القي التحية على ليال لي تكون عم تتخانق مع ريان بزران بس هدا هو الحب

    هيا لماذا لا انهض تعالو ايقظوني
    ليستيقظ فجا و لكن لا يجد نفسه في الغرفة بل استيقظ من سرحانه على بساط اخضر و تفاجأ من
    ركض رجال الحماية لجهته للنجاة من الانفجار فوقف فجاة ليركض عكس اتجاهم لتشده يد لا بل ايدي امام قوته و عضلاته حتى يمنعوه من ما هو مقبل عليه حاول ابعاد ايديهم بكل قوته كانه وحش مربوط بسلاسل
    لتتعدى بضع دقائق على محاولته الافلاة و لكن حدث ما كان الجميع في انتظاره بخوف انفجرت السيارة و معها انفجر كل بصيص امل في قلب زكريا فسقط على الارض جسد بلا روح راس بلا عقل او بالاحرى عقل غير مستوعب يحارب الاحداث
    و سرعان ما غلف عينيه غشاء اسود فاستسلم له كأنه يحاول الهرب من الواقع
    حمله بعض المسعفين الى المستشفى
    اما من جهة ابو زكريا فقدبان الندم على تقاسيم وجهه فصدقا من قال من حفر حفرة لاخيه وقع فيها فقد وقع في شر اعماله و كان العقاب الحرمان من الابن و الحفيدة ندم و لكن بعد ماذا بعد ان دمر قلوب الكل ليس قلبه فقط
    استسلم لكلبشات الشرطة ولم يقاوم فهذه الكلبشات ليست الا حديد يوضع على الايدي و بعد سنوات تنتزع منه و لكنه كان يفكر بالكلبشات التي حكمت عليه انانيته و شره و طمعه وضعها و لم توضع فقط على يديه بل امسكت عنقه تلك الكلبشات المصنوعة من تانيب الضمير و عقاب اللّٰه نعم استيقظ من غيبوبة الشر لكن بعد ماذا بعد ان حطم قلوب كانت تحيا بسعادة
    اخدته الشرطة هو و رجاله
    و هناك من حاولو تجميع بقايا جتث الضحاية
    كم هي صعبة هذه الكلمة التي يخشى حتى القوي سماعها فمذا ان راها


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 12:47 am