روايات عشق و رومنسية جريئة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقوم في هدا المنتدى برواية روايات رومنسية جريئة


    موضوعك الأول

    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الخميس أبريل 13, 2017 6:34 pm

    مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

    هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

    >> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

    للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].
    حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

    >> كيف تغير مظهر منتداك؟

    يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] التابعة لأحلى منتدى.

    >> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

    منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
    فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

    مع أخلص تحياتنا.

    فريق العمل لأحلى منتدى.
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الخميس أبريل 13, 2017 8:46 pm

    هذه اول رواية لي فارجو منكم التفاعل اسمها "اجبرتي فيني فتقبلتني,جرحتكي فسامحتني,كرهتكي فاحببتني ,احببتكي فعشقتني"

    ملاحظة هامة
    الذي لا يحب الجراة فهذه القصة تحتويها
    من يريد نقل الحكاية فاليكتب اسمي تحت الموضوع
    الابطال في البداية هم ريم و فريال


          فلنبدا على بركة الله Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Smile Smile Smile

    فتحت عينيها العسليتين لى صوت العصفير و اشعة الشمس و عينيها مبتسمتان و لكن سرعان ما تلاش الفرح عندما تذكرت ماذا حدت امس مع والدها
    ابو فيصل:ريم انا عطيت عمك موافقتي ما فيكي ترفظي ابنه و النعم فيه رجال و ما ينعاب
    ريم مصدومة :بابا انا لسى عمري 20 سنة و توني ادخل الجامعة و انا من لمى كان عمري 16 سنة ما شفت ولد عمي
    ابو فيصل:انتي ما شفتيه لانو سافر مشان دراستو و هلا لما كمل ابوه طلبك مني و انا وافقت و ما في تراجع
    ريم بين شهقاتها:بابا مابي مابي و الله ما بي لييييشششششش حرام عليك
    ابو فيصل ضمها لصدره :يا بنتي و غلاوتك عندي انا ابي مصلحتك و بس
    ريم سكتت بس دموعها توحي انها ما تبيه {ريم بنت حلوة بشرتها سمراء تناسب مه عيونها العسلية  و جسمها ما هو نحيف ما هو مليان دائما تتهاوش مع اخوها فيصل ,مرحة و طيوبة بس حساسة زيادة عن اللزوم }
    طلع الاب من مكتبه و هو متاسف ما بدو يجبر بنتو على شي ما تبيه بس ما بدو يزعل اخوه
    ريم انتفضت من سرحانها على صوت اخوها فيصل يلي بدو يضحكها و يواسيها {فيصل عمرو 24 سنة  حلووو كتيير جسمه رياضي عيونه خضراء و هو اسمر طيوب بس عصبي شوي و ما يحب احد يجبرو على شي و يحب خواتو تنتين ريم و نادين يلي عمرها 22 و خاطبة لولد خالتها فهد حبوبة و هي حلوة و بيضا و جسمها شوي مليان}
    فيصل:ريموووووووووووه شكلك يخرع يا حضو لي انبلى فيكي ههههههه
    ريم بغرور:اقول انو هو ما رح يشوف متل جمالي و بخاف ينغمى عليه
    فيصل: ايه بينغمى ليه بس يشوف طول لسانك
    ريم بقهر بدها تقهرو : الا انت يلي لازم نلقالك وحدة تتحملك بقترح على ابوي يزوجك اسماء
    فيصل بقهر: ما بقى الا هي اتزوجها اصلا انا زوجتي لازم تكون حلوة متلي {ّاسماء هي بنت عمتهم و فيصل ما بحبها رغم انو جمالها مقبول الا انو ما يحب جراتها لانها كل ما تشوفو بدها تلسق فيه و كما ما تكون متسترة بحجة انها ما شافتو}
    ريم: يا الواتق
    فيصل و هو يدور :وينها نادين
    ريم:يعني وين ممكن تكون  هي عم تكلم حبيب القلب الي ماخدلها عقلها
    فيصل:اقول استحي و خلي البنت
    ريم :ما شاء الله الاخ زياد نطق فحرم ماشاء الله
    ماشاء الله
    فيصل: اقول انطمي  بس اهاا ريم بدي افتح معك موضوع مهم
    ريم : اتحفني بمواضيعك
    فيصل:ريم انتي لسا زعلانة على ابوي ترا انا ما بحب شوفك زعلانة
    ريم بابتسامة :يا قلبي على فيصلوووو لي يحبني ما تخاف انا تقبلت الوضع و لي يجيبو الله هو الخير
    ان شاء الله
    فيصل: تراني ماني اصغر عيالك و انا رايح ما بدي امرض بشوفت وجهك من الصبح
    ريم:ليه شبو وجهي
    فيصل:حلو و قا م يروح
    ريم:فيصل
    فيصل: عيونه
    ريم:انت افضل اخ شكرا
    فيصل :بعرف و راح
    ريم قررت تروح تخربها على نادين
    نادين:فهد انا بحبك
    فهد بحب:و انا كمان بموت فيك و بعشقك
    ريم: يا عيني على هالغزل اقوا حطي الهاتف سبيكر
    نادين: ليش
    ريم نزعت الهاتف من يد اختها و حطتو سماع
    ريم:فهد
    فهد:شو لسى مبارح نكدتي علي المكالمة و ليوم كمان
    ريم:و كيف لكان انا كل ما طفشت رح نكد عليكم لحد ما تاخدها و اخلص منها
    نادين تضربها بمخدة
    ريم:ايي وجعتيني يا دوبة
    فهد:لا تقولين لها دوبه
    ريم:و الف دوبة فهد بدي اسالك الشقرة يلي اخدت رقم هاتفك اليوم يلي اجيت فيه للمستشفى شو صارلها{فهد يشتغل طبيب و هو مالك المستشفى عمره26 حلووو كتير ابيض عيونه زرق }
    نادين و دموعها على خدها:شوووووووووووو
    فهد قرر يكمل اللعبة:ايه اتصلت فيني و قالتلي انو بكرا تجي للمستشفى
    ريم ابتسمت لانو فهم عليها:و الله البنت حلوة ما الومك وقعت في حبها
    نادين و هي تبكي:اكرهك اكرهك ليه سويت فيني هيك
    ريم انسحبت بانتصار
    فهد: والله عم بمزح انا في عندي بس انتي في قلبي ريم قوليلها انو عم نمزح
    نادين:راحت بس لسا زعلانة منك
    فهد: يااايي ريم والله انها عملت العملة و راحت بس والله احبك و ما اتخيل اعيش من دونك
    نادين:برضى بس بشرط
    فهد:من عيوني
    نادين:تاخدني اكل بوضة بكرى و توديني عالبحر
    فهد:يا عيني على البزر من عيوني
    نادين:انا بزر
    فهد:و احلى بزر بحبك
    نادين بخجل:و انا اموت عليك


    ريم نزلت تحت و قالت للخدامة جيب الاكل

    عند بيت ابو وليد
    ابو وليد:ما رح تلاقي افضل منها بحياتك يا ابني
    وليد: يا يبه اا ما ابي اتزوج وحدة ما اعرفها
    الاب باصرار:بنت اخوي ما في متلها اخلاق و جمال و لازم تتزوجها و لا انا ماني ابوك ولا انت ولدي
    وليد بحزن:تامر يبه بس ما اضمنلك سعادتي
    الاب بابتسام:رح تسعدك ان شاء الله
    راح وليد و هو حزين قرر يروح يستلقي في غرفته{وليد خقق ما هو ابيض ما هو اسمر فاتح و عيونه رايحة اخضر على رمادي جسمه رياضي لسا ما اخد شركة ابوه لانو بدو يستريح شوي بس هو ضعيف امام دموع}
    كان مستلقي بس فاجاو صوت اختو الوحيدة فريال {عمرها 20 بريئة مرة و حلوةةة جمالها خارق سمراء و عيونها بنيين شعرها اسود لين  نص ظهرها جسمها مايل للنحافة كلشي فيها رقيق و صغييرر و خشمها صغير كمان و طيوبة و مرحة بس ام لسان طويل ما بتسكة عن حقها و تحب اخوها و هو كمان يحبها كتيير و لي يشوفها يقول توام ريم }
    فريال:بووووووووووووووووووووووووووووووو
    وليد:خرعتيني شو جابك
    فريال:سمعت انك بتتزوج
    وليد:انتشر الخبر
    فريال: اقول وليدوووو متى الملكة
    وليد:مدري متى ما هو ابوي يلي يقرر عني فكل شي
    فريال بزعل على اخوها تحاول تنسيه:ههههههه
    وليد:ليش تضحكين
    فريال:من وجهك
    وليد:احلى من وجهك
    فريال تخصرت:لا تشوف نفسك تراي ملكة جمال
    وليد:ههههههههه ما مبين
    قرر الاهل انو الملكة بعد اسبوعين {ملكة ريم و وليد ,نادين وفهد بس فهد قرر ياخد نادين بعد الملكة لانو مسافر و الزواج بعد اسبوع من الملكة
                {يوم الملكة }
    ريم كانت لابسة فستان اسود لتحت الركبة مخصر من الصدر للبطن و بعدها مطلوق مع كريستال عالجانب و حطت عقد الماس و مايكبها كان خفيف و عملت شعرها كورلي و نزلت الكل كان يسمي عليها  مرت الملكة و تعرفت ريم على بنت عمها فريال لانو هي كمان كانت مسافرة م اخوها  و صارو اصدقاء  و نادين كانت لابسة فستان وردي نعوم و حاطة مايك اب تقيل شوي طالع عليها جنان
    ام فيصل:يمه ريم وليد بدو يشوفك
    ريم:ما بدي
    امها:خلص هو بيجي
    ريم:لااا خلص بروح
    دخلت ريم و هي منزلة راسها بعد ما القت السلام اما وليد لما سمع صوت الباب طلع راسه تفاجئ من جمالها بس كان ودو يدقق في وجهها راح لها
    وليد:ليش منزلة راسك ارفعيه
    ريم رفعت راسها و تعلقت في عيونو
    وليد بدون اي انتباه باسها على خدها و هي تجمدت من بوسته بس سرعان ما حس على نفسو و بعد و جلس
    وليد:اجلسي ليش واقفة
    ريم:اوكي
    وليد:انا بدي اصارحك اني منجبر فيك لهيك عم اتعامل ببرودة
    ريم و دمتها عخدها حبت تبين نفسها قوية: انا كما منجبرة لا تقول اني ميتة عليك و قامة و راحة
    اما وليد انقهر من حكيها و حركتها ما كلفت نفسها تودعو


    عدل سابقا من قبل عاشقة ريال مدريد في السبت أبريل 15, 2017 8:00 pm عدل 1 مرات
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الجمعة أبريل 14, 2017 9:08 am

    اما وليد انقهر من حكيها و حركتها ما كلفت نفسها تودعو

    قام و توجه لسيارته و هو معصب و رجع عالبيت
    عند ريم

    دخلت الغرفة و رمت نفسها على السرير لكبير يلي بغرفتها و هي تبكي

    دخلت عليها نادين تستفسر ليش هي تبكي

    نادين:حبيبتي ريم انتي ليش تبكين احكيلي شو صار
    ريم:اه ه ه ه  يا نادين انا احس العد التنازلي لعذابي رح يبلش معه
    نادين:احكيلي و خلصيني
    ريم حكتلها السالفة
    تنهدت نادين :هو اكيد غلط معك ما كان لازم يقول هيك بس انتي لازم تعرفي كيف ترجعيه يحبك و الصراحة حركتك يلي سوتيها ما جبتني و اكيد هو متضايق منك هلا
    ريم:اي حركة
    نادين:لما طلعتي
    ريم:و شو بسوي
    نادين:اتصلي فيه و اعتذري منه

    ريم:معك حق بس موين رح جيب رقمو

    نادين طلعت برا الغرفة بدون ما ترد على ريم و رجعت لها بعد عدة دقائق
    ريم:وين رحتي بدون ما تردي علي
    نادين:جبتلك الرقم من جوال فيصل لانو صديقو الحميم لوليد
    ريم:شكراااا يا احى اخت
    نادين بغرور:بعرف
    ريم بدون تردد اتصلت فيه

    عند وليد
    دق جواله و لقاه رقم غريب و رد
    وليد:هلا مين معي
    ريم:...........
    وليد بعصبية:اقول مين معي

    ريم:انا ريم حبيت اعذر لك
    وليد:اوكي باي
    ريم:بسسس
    قطع وليد الخط بدون ما يسمع ردها كان معصب من كلشي
    عند ريم
    ريم:عن جد واحد مغرور اكرهه و ماني متخيلة حياتي معه
    استلقت و نامت و الحزن باين عليها
    عند فيصل
    فيصل:والله اخدتلي عقلي البنت

    محمد:كيف لتقيت فيها
    فيصل تنهد و هو يتذكر يوم الملكة

    كان داخل عالمطبخ يلي عالاساس يضن انو ما فيه احد بس لمح بنت تحاول تاخد علبة الكفيه من فوق بس ما وصلت و كانت عم تكلم نفسها و كانت لابسة فستان بنفسجي ساحر فيه ربطة سوداء على الخصر و كانت قدماها حافيتان و كعبها عالارض

    البنت:اقول ليش حاطينو بعيد شايفيني زرافة اففففف رح نط و حاول امسكو
    فيصل كتم  ضحكتو على نطها
    البنت:لو ياخدوني عالاولومبيات كان صرت الاولى شو عم احكي انا كنت ف موضوع اعلبة يا ربييي كيف اطلعها ممكن ادا عدت لبست الكعب رح اوصل بس والله يالمني بعد كل هالرقص
    فيصل ما قدر يكتم ضحكتو:هههههههههههههههههههه
    البنت التفتت لعندو مفزوعة :ميييييين انت بعد
    فيصل ابتسم:انتظري رح اعطيك العلبة تفضلي

    البنت و وجهها قالب احمر:شكراااا
    و راحت اما هو فضل سرحان فجمالها لي ماخد عقلو

    محمد:يا اخي ترا البنت اخدتك منا
    فيصل:والله مدري بس دخلت قلبي

    محمد:يالله يالعاشق بشوفك انا رايح
    فيصل:فامان الله
    وراح محمد و فيصل دخل على ريم ليسالها عالبنت
    ريم:شو جابك
    فيصل:اجيت سلم
    ريم بشك:اهاا

    فيصل:بدي اسالك مين البنت يلي كانت لابسة ..... و وصفلها الفستان
    ريم:ههههههههه قول هيك من البداية لنخطبلك
    فيصل عصب:خلص انا رايح
    ريم:ترا هي فريال
    فيصل بكدب :ما يهمني
    ريم :مبين
    طلع فيصل و هو يردد اسمها و فز على صوت ابوه يلي يناديه
    ابو فيصل:يا ولدي طلبتك ما تردني
    فيصل:امر يبه
    ابو فيصل:ترا انا خطبتك لبنت عمك ابو وليد و حددو الملكة بعد اسبوع و عرس اختك رح ناجلو بعد اسبوع من ملكتك و راح يكون عرسكم مشترك
    فيصل بصدمة:شوووووو بس بس يا يبه انا ما بدي
    اب فيصل باصرار:لا لازم تتزوجها و الا فانا رح اتبرى منك

    فيصل:ليش يبا ليش
    اب فيصل:لحتى اضمن انك رح تكون مع اختك
    فيصل:كيف يعني
    الاب:لانه نحن قررنا انو بيتك و بيت واختك رح يكونو مشتركين يعني انت و بنت عمك تعيشو مع ريم و وليد و هيك اطمن على اختك اكتر
    فيصل يلي يحب اختو:ماشي انا وافقت
    الاب:الف مبروك منك المال و منها العيال
    فيصل طلع لغرفته مهموم كيف رح ينساها الا و يصدم في ريم
    ريم:يا دووبب ما تشوف انت
    فيصل: ريم مو وقتك
    ريم:شفيك فيصل احكيلي
    فيصل يرتاح لما يحكي مع اختو فقال لها السالفة
    ريم:هههههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل:شفيك تضحكي بس مو الغلط عليكي علي يلي حكيتلك همي
    ريم:فيصلوو ادا قلتلك بشارة شو تعطيني
    فيصل:اي شي
    ريم:وعد
    فيصل يلي بدو ينسى حزنو:وعد
    ريم:يا مخبول انت يا فيصل ترا بنت عمي ابو وليد هي نفسها فريال يلي حبيتها
    فيصل حس انو الدنيا مو واسعته من الفرح: شوووووو

    ريم: و الله

    فيصل:انت احلى اخت

    فيصل راح لغرفتو

    مريم:و الوعد ترا رح فكر فيه
    فيصل: طيب
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الجمعة أبريل 14, 2017 3:39 pm

    مريم:ياي طفش حتى نادين اخدها زوجها بعد الملكة يا ترا شو عم تعمل
    عند نادين و فهد في فرنسا
    فهد:حبيبتي وينك
    نادين:بالبلكونة تعال شوف المنظر
    فهد جا من وراها و لف اديه حول خصرها و لفها له حتى صار انفها ملاصق انفه و طبع بوسة طويلة على شفتيها و بعدها رقبتها
    نادين:حبيبي مو هون بخاف حد يشوفنا و بعدين انا في عندي شغل
    فهد:تعالي ندخل لاتهور هنا و بعدين شو مشغلك عن حبيبك
    نادين:لا بس
    قاطعها و دخلها للغرفة و تاهو ف عالمهم المليئ بالحب ..................
    عند بيت ابو وليد
    ابو وليد:بنتي انتي لازم تتزوجي و ما يصلحلك غير ولد عمك فيصل
    فريال:لا انت يا يبه اجبرت وليد و هلا انا بس انا ما ينلعب علي و ما بدي
    الاب:لا و طلع لك لسان انا جيت اخبرك عن قراري و الملكة بعد اسبو و العرس راح يكون مشترك لهيك حظري حالك
    فريال:ماشي يبه بس رح ازعجو لحد ما يطلقني
    ما عبرها ابوها و راح و هي طلعت معصبة عغرفتها
    فريال:بس انا ما احبو اكيد شين و بعدين انا دخل قلبي الشخص يلي شفتو مبارح يايييي شو طيوووبببب
    كانت سرحانة ف حبها الا و الهاتف يدق ........
    فريال:ياي مين هدا يلي عم يزعجني و رقم غريب كمان
    فريال:الوووو بلا مقدمات مين معي
    فيصل :افااا معرفتي خطيبك و زوجك المستقبلي
    فريال:هاد انت ترا انا بقلك من هلا انت يا ولد العم انا بحب غيرك و تراني لتقيتو بالملكة بمطبخكم و ما كنت متسترة فاقولك ابحت عن غيري لحتى لا تنصدم
    فيصل كاتم الظحكة:كل هالشي  اقول كيفها رجلك من الكب
    فريال مستغربة:كيف عرفت انو كانت تالمني
    فيصل:افاا عليكي كيف ما احس ف زوجتي
    فريال بغضب:بس انا ما ابيك
    فيصل:انا ساعدتك مبارح لحتى تاخدي العلبة و هيك ترديلي الجميل
    فريال:شووو يعني انت الي ساعدتني
    فيصل:بشحمه و لحمه
    فريال:ياييي وناسة خفت تكون شين
    فيصل:يعني انا حلو
    فريال حست نفسها و ستحت :لا بسسس
    فيصل بزعل مصطنع:يعني مو عاجبك
    فريال :مبلا حلووو
    فيصل:اهااااا كيفك حبيبتي
    فريال بخجل:مليحة و انت
    فيصل :مليح
    فريال:فيصل انا رح سكر وليد بناديني
    فيصل:اوكي بس لا تنسي عم انتظر مكالمتك
    فريال:ان شاء الله و سكرت
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الجمعة أبريل 14, 2017 8:03 pm

    {على فكرة وليد عمره 23 سنة و هو افضل صديق ل فيصل يحكيلو كل شيئ}
     {يوم الملكة}
    فريال كانت لابسة فستان اسود عليه تخطيطات بالفضي و مفصل عند الصدر و الخصر و من ورا متوح و حطت روج صارخ و كانت لابسة كعب اسود و عاملة شعرها تسريحة نعومة
    دخلت عليها ريم و حاولت تمزح معاها
    ريم:و الله اخي رح يدوب
    فريال:ليشششششش
    ريم:اهاااا كل هالجمال و ما يدوب اخاف يتهور قبل حفلة الزواج
    فريال بغرور:اصلا انا حلوة شو اعمل
    ريم:ترا صدقتي نفسك يالواتقة
    فريال:اقول انطمي جاية توتريني
    ريم:ههههههههه لينقلب وجهك احمر من التوتر و تصيري بشة و يتركك اخي
    فريال:ههههه لا تخافي اخوك يحبني و ما رح يلقى متلي ههه
    ريم:الله يكون فعونك يا اخي ههههه بس الله يهنيكم
    فريال:شكرا و انتي مع اخي كيف الخبار
    ريم:شو احكيلك او قولي شو ما احكي
    فريال حست انو في شي و حبت تواسيها لانو بتعرف انو اخوها بجبور على ريم و ممكن يكون جرحها بحكيه:حبيبتي ريم بتعرفي انو انا متل اختك و كلي اذان صاغية و لا تخافين تراي ما رح اشكيك لاخي ههه
    ريم ضحكت :ههه والله بعرف و انتي كمان الك معزة عندي
    ريم عانقت فريال و فجاة دخلت ام فيصل
    ام فيصل:يوو ريم اقول خنقتي البنت على الاقل حتى يشوفها فصل ترى كل الاسبوع و هو بدو يشوفها هههه بلا فريال حبيبتي انزلي سلمي على الناس و بدين روحي لعند زوجك
    فريال بخجل:ماشي خالتي
    ام فيصل قربت منها و حضنتها:لا تقوليلي خالتي قوليلي امي
    فريال ابتسمت لانو من زمان ما لقت متل هالحضن ,حضن الام
    ريم:خلص قلبتوها دراما
    فريال :لتكوني غرتي
    ريم:نو نو نو انا ما اغار انا بينغار مني
    فريال ردت لها بابتسامة و نزلت سلمت على عماتها بس غريب وينها اسماء و دلال
    فريال:عمتي وينهم بناتك ما اشوفهم
    العمة:اسماء تعبت {بكدب}فقررت دلال تبقى معاها
    فريال:الله يقومها بالسلامة
    العمة بابتسامة الم:ان شاء الله
    ريم كانت ورى فريال و سمعت كلشي و ضحكت بسخرية على كذبت عمتها
    فريال توجهت للمجلس و دخلت
    فريال:السلام عليكم
    فيصل:و عليكم السلام كي..
    كان رح يكمل الكلمة بس انبهر من الجمال يلي امامو
    فيصل وقف و توجه لالها و مسك ايدها
    فريال حست بالخجل و اقلب لونها
    فيصل:شو عملتي فيني بنت
    فريال:بعرف اني حلوة هه
    فيصل:اموت في الواتقين انا
    حاوط خصرها و قرب منها
    فريال:فيصل بعد اخاف يدخل احد
    فيصل:بس بشرط
    فريال:شو هو
    فيصل:قولي انك تحبيني
    فريال بتوتر:استحي انا
    فيصل:ما رح اتركك و اخاف اتهور بعد
    فريال:خلص انا احبك و اموت فيك وما اقدر اعيش من دونك و حضنتو و الدموع في عيونها
    فيصل:وااااو وانا بحبك و اموت على كل حرف من اسمك
    رف راسها و طب بوسسسسسسة طويلة على شفايفها حتى حس بنفسو و بعد و هي كانت مغمضة عيونها بعد دقايق دق تيفونه و رد كان وليد عم يقله انو يطلع بسرعة لانو ابوه يبيه لانو خوالك اجو
    فيصل:يني اخوك وقتوه هلا
    فريال :انت رايح
    فيصل:ايوة تامرين شي
    فريال :لا سلامتك
    فيصل:يسلمك حبيبتي
    فريال بخجل و هي مهبطة راسها:فيصل
    فيصل :هلا
    فريال:تمك
    فيصل بخبت:بدك اعيدها
    فريال استحت:لا انت ما تفهم اعني طالع تمك فيي المراي
    فيصل راح امام المراة و شاف علامة روج على فمه  و مسحها و هو يبتسم لفريال بكل حب
    فريال بادرتو الابتسامة و صلحت مكياجها و طلعت بس تفاجاة من نادين
    نادين:الف الف مبروك حبيبتي
    فريال: يبارك فيك كيفك مع فهد
    نادين تذكرت شو صار اليوم و خجلت لانو فهد بصعوبة خلاها تجي للملكة لانو كانت طالعة حلوة:بخير و انت و فيصل
    ريم دخلت فجاة:كيف يعني ممكن تكون معو ما عم تشوفي وجهها الاحمر و روجها يلي خفت منو
    فريال:يووو ريم التهي بنفسك
    البنات الا ريم ضحكو على شكلها
    بعد ايام فيصل كل يوم يتصل على فريال و يتغزل فيها و هي كمان
    ريم: يووووو فيصل شركة الاتصالات رح تصير غنية الا منكم و رح نفلس
    فيصل:يالبخيلة اقول غرتي روحي لعند وليد تبعك
    فريال سمعت فيصل و حزنت على ريم لانه وليد من الملكة ما اتصل فيها و لا سال عنها فقررت تساعدها:هاا فيصل انا انا رايحة هلا عندي شغل
    فيصل:لا طولي علي قلبي ما يتحمل فراقك
    فريال :اوكي حبيبي
    فيصل :مع السلامة
    ريم تنهدت بضيق و انسحبت للغرفة و بلشت تبكي على ايامها الجاية
    فريال و وليد
    فريال جلست امام وليد و هي مادة ابوز
    وليد:شفيها فريالوو زعلانة ليكون فيصل السبب
    فريال:لاا انت السبب
    وليد:ليييش
    فريال:وليد لو كان فيصل مزعاني شو كنت عملت
    وليد:كنت رحت خانقتو لانو ما يهون علي زعلك
    فريال : يعني ما يهون عليك زعلي و يهون تزعل ريم
    وليد بسخرية:يعني ليش تزعل ههه
    فريال بعصبية:انت ما حتى كلفت نفسك تسال عنها
    وليد:كنت مشغول
    فريال:و هلا مشغول
    وليد:لا
    فريال تاخد جواله و تتصل بريم:خود كلمها
    وليد بدون نفس:اوكي
    عند ريم
    ريم دق جوالها مكتوب وليد
    ردت بسرعة مابتعرف ليش
    ريم:الو
    وليد:هلا ريم كيفكذ
    ريم:بخير و انت
    وليد:بخير بكرى بمر عليك ماشي
    ريم بفرح:اوكي  مع السلامة
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الجمعة أبريل 14, 2017 9:23 pm

    ريم تنهدت بفرح
    ريم:ممكن يكون تغير معي بس شو هاممني يتغير ولا لا معقول احبه بس ما شفته الا مرة
    عند وليد
    وليد:ريم منجبرة فيني متل ما انا منجبر فيها بس ليش اعاملها ببرود هي مالها ذنب و اعتذرة كمان
    اليوم التالي
    فيصل:ريييمممممممممممممممممممم
    ريم:هلا
    فيصل:وليد هنا
    ريم:نازلة
    نزلة ريم تحت و لقت وليد في المجلس رفع راسو على سلامها و انبهر منها شو حلوة كل مرة تفاجاو كانه يشوفها اول مرة
    وليد:هلا
    ريم:كيفك
    وليد:مليح و انت
    ريم:بخير
    وليد:ريم انا اسف على برودي
    ريم:لا تخاف المهم انك هون حبيبي
    وليد تفاجا من كلمتها حتى هي ما بتعرف ليش قالت هيك
    ريم بتوتر:يايي اسفة و الله طلعت بالغلط
    وليد ضحك على توترها:هههه عادي بس عجبتني الكلمة
    قام لها و هي تبتعد لين ما لصقت في الحيط و حوط خصرها و باسها على شفايفها و بعد
    ريم انقلب وجهها احمر :بدك تشرب شي
    وليد بخبت:لا خلص رتويت
    ريم بغباء:بس انت ما شربت شي من لما اجيت و الجو حارذ
    وليد ابتسم لبرائتها:لا ماني عطشان يالله ريم اشوفك بيوم العرس بعد بكرا و ادا احتجتي قولي لي
    ريم:ان شاء الله
    طلع وليد من المجلس و هي فورا قالت:ياييي يخقق لاول مرة ادقق في ملامحه
    و بعدها طلعت من المجلس و راحت لتخبر اختها
    ريم:الووو
    نادبن:الو ريم كيفك
    ريم كانت حترد بس سمعت صوت فهد من ورا الهاتف
    فهد:هي ريم عم تنكد علينا و ما تخلينا نستمتع حتى و احنا متزوجين
    ريم:اقوا نادين قوليلو اييه ما رح يتهنا مدامني موجودة و على فكرة الناس يستمتعو باليل مو بعز النهار
    نادين قلب وجهها احمر من الخجل
    فهد :قوليلها على كيفي زوجتي و اتهنى فيها
    ريم :ياي ععصفير الحب اتهنى فيها القليلة خلصتني منها
    نادين:خلصصصص
    ريم تدكرت ليش اتصلت:نادين ممكن تروحي لحالك
    نادين:اوكيييي هاني لحالي و فهد بالغرفة
    ريم حكت لها السالفة بس ما خبرتها انو باسها بس خبرتها انها طلبت منو يشرب شي  بس خبرها انو مرتوي و هي ما فهمت شي
    نادين تضحك من غباء اختها:ياااا غبية و انت زدتي الطين بلة لما رديتي ليه ريييم لا تكذبي باسك
    ريم بخجل:اييه
    نادين:يا غبية ترا هو كان يقصد انو خلص ارتوى من القبلة
    ريم تغير لونها و انحرجت:شووووو يا حرجييييي
    نادين:غبية
    ريم بخبت:ما اسمحلك بس اكيد انتي تعرفين هالشيئ لانو جربتيه
    نادين باصراف:يلا باي فهد ينادي
    ريم:اهااا اصرفي لشوف
    ريم طالعت وجهها بالمراية كيف صار و ضحكت
    بعد يوميين كلهم تجهيز للعرس
                    {في يوم العرس}
    نزلت ريم من الدرج على انغام اغنية هادية و كانت كتيير حلوة و انعرست و راحت مع وليد  يلي كان لابس بذلة تخقق و هي كانت لابسة فستان ابيض بدون اكمام و كانت عاملة تسريحة روعة
    اما فريال فكانت حلوةةةةةة متل ريم ابسة فستاة ابيض و فيه كريستالات عند الصدر و كمان بدون اكمام اما فيصل فلابس بذلة سعودية تخقق عليه انزفو على انغام هاداة بس مو متل تبع ريم و راحو للفندق
    في فندق وليد و ريم
    وليد دخل الفندق مع ريم الي توجهت للغرفة لتستريح اما وليد اخد له شور و بعد ما طلع دخلت هي و طلعت لافة المنشفة حوليها
    وليد خقق على شكلها  و ظل يطالع فيها  و قرب منها و حاوطها
    ريم: وليدد بدي البس
    وليد:انتي حلالي و بدي ياك
    ريم خجلت و استسلمت له اما هو فضل يبوسها تم غرقو فعالمهم.......................
    عند فريال و فيصل
    طول الوقت ماسكين ادين بعض تم دخلها الغرفة
    فيصل:حبيبتي اخيرا صرتي حلالي
    فريال:ههههههه
    فيصل:ليش تضحكين
    فريال:وجهك ذكرني بشخص يمتل في فيلم
    فيصل:اكيد حلو
    فريال و هي تضحك:لا هو عجوز اب البطلة و شيييننن
    فيصل اخدها و ظل يدور فيها لين ما تاسفة
    فريال: هههههههههههه خلص فيصل انت حلوو و بحبك هههههههه
    فيصل حطها عالسرير و غرقها في حبه
    في اليو التالي
    نهضت و هي تتذكر شو صار امس احمر وجهها  دورت عليه ما لقته فراحت تروشت و لبست فستان قصير ابيض و نزلت على صوته
    وليد:رييييمممممممممم حبيبتي تعالي تفطري
    ريم:حاظر
    فطرو و راحت جهزت شنطتها ليسافرو لسويسرا
    عند فريال و فيصل
    نهظ فيصل و لقاها نايمة فماحب يصحيها راح طلب فطور و هي بعد دقائق صحيت لتتروش كانت داخلة و هي مبتسمة الا صوت فيصل يوقفها
    فيصل:فريال حبيبتي عوييين من دوني
    فريال ببراءة: عالحمام لاتروش
    فيصل :انا كمان بدي اتروش
    فريال:اوكي ادخل اول
    فيصل بخبت:ليش ما ندخل سوى ما انا زوجك
    فريال كانت رح تدخل و تسكر الباب الا هو دخل و سكر الباب و تروشو lol! lol! lol! lol! 


    راحو فريال و فيصل يسلمو عالاهل و طلعو بالمطار لفلنسيا و ريم و وليد طلعو لسويسرا بعد ما سلمو عالاهل
                                         



                                      انتهى الببببااااااااااااارت
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 15, 2017 12:26 am

    وصلو للشقة المستاجرة في سويسرا و هم منهكين رما وليد نفسه على الكنبة اما ريم فقررت تاخد شور كانت ستدخل الحمام و لكن دق جوالها رقو غريب  بعد الحاح

    .......:انا م احذرك تقربي منو وليد الي

    ريم بعصبية:وليد زوجي و ما رح يتطلع ف اشكالك د
    ......:ترا انا كنت خطيبتو
    ريم: مين انتي
    .......:انا يا حلوة انا دلال بنت عمتك
    ريم  بصدمة:شووووووووو انت ي  ما تستحين عحالك

    دلال:انا قلتلك يلي عندي

    قفلت ريم الخط و توجهت لوليد يلي كان في الصالة

    ريم:وليد
    وليد:هلا
    ريم:شوبتعنيلك دلال
    وليد:بنت عمتي  و كانت خطيبتي
    ريم :يعني تحبها
    وليد:شو داعي لهدا السؤال هلا

    ريم:انا بدي اعرف
    وليد طنشها و راح بدون ما يعبرها

    ريم بقهر:اكيد يحبها  

    راحت تحظر الفطور

    جلس وليد و ريم يفطرو لى الطاولة و الصمت سيد الموقف ,ريم حاولة تفتح موضوع دلال بس فضلت لما يرجعو لموطنهم عالاقل ادا سوالها شي تروح عند اهلها
    وليد:بدك نطلع لبرى
    ريم: ايه بدي

    وليد:جهزي نفسك بنتظرك نصف ساعة ادا ما اجيتي بروح
    ريم بدون نفس:حسنا
    جهزت نفسها و حطت الحجاب و العباية و طلعت معه كانو يمشو و يسولفون شوي
    ريم:متى نرجع للسعودية
    وليد:بعد اسبوع
    ريم: اوكي
                     عند فيصل و فريال
    دخلو تنيناتهم و اخدو شور و نامو فورا من التعب و باليوم التاني استيقظت و لقت يده محاوطة خصرها دارت لو

    فريال:فيصل قوممم حبيبي
    فيصل: بعدين
    فريال:ترا يهون عليك تخليني مستيقظة لحالي
    فيصل:نعم
    فريال قامت معصبة طلعت من الغرفة بس تذكرت انو نست جوالها ولما دخلت حست باايد تشدها شهقت و ناظرت فيصل

    فيصل:شفتي انو مايهون علي
    فريال:........
    فيصل:بحبك
    فريال بخجل:فيصللللل
    فيصل:عيونه
    فريال:انا كمان
    ففيصل بخبت:انت شووو
    فريال:يوو فيصل خلص

    فيصل رحمها لانو صار وجهها قوس قزح هههه
    فيصل:شو رايك نطلع
    فريال:نعم نعم

    فيصل:والله بزر عم انتظرك
    فريال تجهزة و طلعو و ظلو يدورو في الشوارع و بعدين دخلو عمطعم و طلبو كوفي و كيكة صغييررة

                 دخلو عالبيت و هم فرحانين بهاليوم

    عند وليد و ريم

    مر يومين و تصرفاتهم باردة اتجاه بعض حتى ما يضحكون مع بعض او يجاملون بعض
    وليد:ريم انا طالع
    ريم: اوكي بس ممكن انك بكرى طلعني مشوار
    وليد:بنشوف و طلع
    ريم و بدت دموع تتجمع فعيونها:يا ربي و الله ما فهمتو مرات احس انو يحبني و مرات لا
    جلست على الكنبة و بلشة تشوف  فيلمو ما حست انو الوقت مر بسرعة و خيم اليل و دخل وليد بس ما كلف نفسو يلقي السلام و دخل و نام و هي انقهرت من تصرفو و كمان راحت نامت    جنبو

    في اليوم التالي:
    وليد:جهزي نفسك بنطلع
    ريم بفرح:ثواني بس
    وليد بابتسامة: حسنا
    و طلعو

    وليد:ما بدك تشتري هدايا للعائلة

    عند فيصل و فريال
    فيصل:فريال

    فريال: هااا
    فيصل: قربت العودة للسعودية
    فريال بفرح: ياييي وناسة اشتقت للاهل
    فيصل: هلا انا ما مليت عينك
    فريال:مليت من وجهك كل يوم مقابلتك
    فيصل:ماشي هلا بتشوفي
    فريال: لااااا لااااالالالالالا هههههههه

    فيصل:تعي وين هاربة ماسكك ماسكك
    مسكها فيصل و قام يدور فيها

    مر اسبوع و رجعو البطالنا للسعودية
    اب وليد:اهلا اهلا فيكم
    وليد باس راس ابوه و عمه و ريم حضنت عمها و ابوها و امها و بعد شوي وصل فيصل و فريال سلمو عليهم و قررو يروحو لفلتهم المشتركة حيت انه فيصل اله جزء الفلة مكونة من 3 بيوت و غرفة نوم رئيسية و كل غرفة حمام الله يكرمكم و صالة صغيرة للجلوس و وليد من جهتو تفس الشيئ بس ديكورهم مختلف وليد حط ديكور تركي و فيصل اجنبي و اما المطبخ و صالة الاكل فمشتركين فيها
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 15, 2017 12:28 pm

    ركب ابطالنا في السيارة نفسها و كانو يتحدتون عن رحلتهم الا وليد كان مبتسما لطريقة ريم في الكلام
    فيصل:اقول ريم اسكتي شوي من دخلنا السيارة و انتي تتكلمين
    ريم:يا اخي انا جالسة على راسك ولا اخدا حقك ااا
    فيصل:انا قلت تتزوجي و تعقلي بس و الله ما في احد يعقلك
    ريم:ليش شايفني مجنونة لحتى اعقل و بالله عليك لي يحبني يحبني متل ما انا
    فريال:اقول انطمو تنيناتكم تزعجو الواحد بزر
    فيصل و ريم :هههههههه
    ريم:من يتكلم
    فيصل:اكبر بزر في العالم
    فريال:خلص زعلت
    ريم:افااا تزعلي من حبيب القلب ما يصير
    فريال:هههههههههه
    وصلو للفلة و نزلو اغراضهم و فيصل حب يلعب عليهم و اخد كوب مي و رشهم و ريم و فريال بلشو يجرو وراه
    ريم و فريال:يا دوووبببب
    فيصل:تستاهلو
    وليد:و الله بزر
    ريم مسكت فيصل بس لانو قوي ما قدرت عليه و هرب و فريال اجت من وراه و كبت عليه عصير و رمت عليه طحين
    فيصل:ياااييي شو هاد ريمووه
    ريم و فريال:تستاهل
    طلع كل واحد لغرفتو
    عند ريم و وليد
    ريم:وليد رح ادخل اتحمم
    وليد:اوكي
    ريم تروشت و كانت لافة المنشفة حولها و راحت لدور بيجامة و وليد كان يراقبها باندهاش
    ريم:اففف
    وليد:شو فيه
    ريم:ما عم لاقي بيجامة
    وليد:رح ادور معك
    وليد شاف قميص نوم قصير عبارة عن شورة يبين الفخد و قميص شفاف عند البطن
    وليد بخبت:ليك هدا
    ريم استحت:لا وليد هاد شو رح يستر
    وليد:ما في الك غير هدا القميص
    ريم:شو رح اعمل
    وليد:البسيه
    ريم:رح البسو بس انت غمض عيونك لما اطلع حتى اتغطى بالشرشف
    وليد كتم الابتسامة:ليشش ما انت حلالي
    ريم:بليييزز وليددد
    وليد:ااااوووكييييييييي
    ريم :انا رايحة
    لبست ريم و كان طالع عليها روعة و وليد كان عامل نفسو مغمض عيونو بس كان يشوفها و منبهر من شكلها و اخيرا هي استلقت و نامت
    عند فيصل و فريال
    فيصل:فريال
    فريال:هاااا
    فيصل:في عندي الك هدية
    فريال:شو هي
    فيصل:غمضي عيونك
    فريال غمضت و لما فتحتهم لقت لبة فتحتها و عصبة كان مكتوب فيها {هادي العلبة هي لي جمعتنا}
    فيصل:ههههههههههههه
    فريال:خلص خاصمتك
    كانت طالعة الا و فيصل يمسكها من خصرها
    فيصل:ليش الزعل
    فريال مادة البوز:.............
    فيصل طلع من جيبو علبة لصغر من الاولى
    فيصل:افتحيها
    فريال:لاا
    فيصل:اوكيي رح اعطيها لشي وحدة
    فريال:خلص رح افتحها
    فتحتها و كان فيها خاتم روعة في حياتها ما شافت متلو كانو الوانو تتغير حسب درجة البشرة
    فريال:واوو حبيبي شو حلو
    فيصل:بعرف ما انا يلي نقيتو
    فريال تعطيه قبلة على خدو
    فيصل انبسط ملاة لانه قدر يسعدها
    في اليوم التاني
    ريم استيقظت مبكرا و لقت ايد وليد محاوطتها ما حبت تفيقو و راحت تروشت و لبست بنطلون جينز اسود و تيشرت ابيض عليه كتابة بالاسود و كانت نازلة و تليفونها رن
    ريم:الوو
    دلال:هههههه انا رح اجي اليوم و اقابل زوجك
    ريم:والله يا دلال بنتي لى حقيقتك انا بنت عمك و ما رفتك الا الحين
    دلال:رح نشوف و سكرت
    ريم سرحت بس فطنت لما شافت فيصل طلع
    ريم:رايح عند ابوي
    فيصل":ايوه تامرين شي
    ريم :سلملي عليه و جيبلي شكولاطة و شبس
    فيصل :الناس يقولو سلامتك
    ريم:هههههه
    راح فيصل و طلع وليد اللي سمع نقاشهم
    وليد:والله انت و اخوك بزر
    ريم:هههه
    طق الباب و راح وليد يفتحو كانت دلال
    وليد:تفضلي
    دلال نزعت عبايتها و كانت لابسة لبس فاضح:هايي وليد هايي ريم
    ريم بقهر:و عليكم السلام
    دلال: افاا ريم ضيفيني شي
    ريم بتافاف واضح راحت حضرت العصيرات
    وقفت دلال لما ريم راحت و توجهت لعند وليد يلي كانت عيونو عالارض و مسكت ايدو
    وليد:شو عم تعملي
    دلال:وليد انا بحبك
    وليد:دلال انسي يلي صار صار
    و اجت ريم و يا ريتها ما اجت كانت دلال ماسكة ايد وليد و بعدها بعدت ايدها بلطف
    ريم و الدموعها تجمعت:اطلعي برا ما بدي شوفكهون
    دلال:اوك طالعةسلامات وليد
    ريم:يعني هيك تخوني يا وليد
    وليد:انا ما خنتك ابدا
    ريم:ايوه و ايدها شو كانت تعمل في ايدك
    وليد:انا بعدتها و قلتلها انو ما يصير تعمل هيك
    ريم بسخرية: ما انا صدقتك بس لييششش تعمل هيك ليشش
    وليد عصب:ريم لا تخليني اغلط ترا زدتييها عن حدها
    ريم:لو انا عملتها كنت سامحتني
    وليد:رييممممم انهي الموضوع
    ريم:لا انا ما رح....
    ما كملت الا و وليد ضربها بكف سقطت عالارض و هي تشهق
    وليد:ادا تماديتي بتعرفي شو بصير و على فكرة لو كان بدي اخونك كان كان خنتك قدام عيونك لانه مو لسواد عيونك تزوجتك لانه منجبر فيك و خلي كلمتي ف بالك اا اكرهك
                                                  اكرهك
                                                  اكرهك
                                                  اكرهك
                                                  اكرهك 
    كانت كلماته خنجر يقطع قلبها نهظت و تركت مجرى لدموعها ووليد لمل لمح دموعها حاول ان لا يضعف و خرج من المنزل اما هي صعدت الى غغرفتها و رمت نفسها على السرير
                                            عند اسماء و دلال
    اسماء:نفذتي الخطة يلي قلتلك عنها
    دلال:نعم و اكيد وليد ضربها لانه انا كنت واقفة قدام الباب و سمعت صوت كف و بعدها لمحت وليد طالع من الباب يلي باحديقة
    اسماء:ليكون شافك
    دلال:مستحيل لا تخافي
    اسماء بابتسامة شريرة:رح نتخلص منهم تنيناتهم و رح يصير فيصل الي
    دلال":شو خطتك
    اسماء:كل سيئ بوقته حلو
    دلال بادرتها نفس الابتسامة:بعرفك مو هينة
    بعد دقائق دخلت عليهم رغد {صديقتهم}
    اسماء:رغد بتعرفي انو حبيبي فيص تزوج
    رغد:هااااه هاااااه اكيد انتي منجرحة من حبه هلا
    اسماء:ماني منجرحة من حب قد ماني منجرحة من ضياي لمالو
    رغد بصدمة:يعني انت تحبيه لمالو
    اسماء:معلوم 
    رغد انسحبت من النقاش مصدومة من صديقتها و من الخطة يلي بدها تسويها
                        اليوم التالي
    فيصل:يووو يا وليد تخصت من الدراسة قام اجتني مرة تانية
    وليد: مو انت بس انا كمان شو رح نعمل و احنا مو فاهمين شي
    فيصل:انت يا دوب عندك ريم و هي شاطرة بهي الدروس
    وليد:و المعنى
    فيصل:يا اخي لازم افهمك تقدر تطلب منها تفهمك
    وليد بدون ذكر السبب :فيصل بس احنا متهاوشين الحين
    فيصل:و لييه
    وليد:على شيئ تافه
    فيصل:اهاا بس اطلب منها هالشيئ فيها انت تتصالح معاها و كمان تنجح و تقدر تاخد الشركة لانه بدون هدا الاختبار ابوك ما رح يخليلك الشركة
    وليد : معك حق و انت شو رح تعمل
    فيصل:رح شوف فريال ادا بتقدر تفهمني
    وليد: ان شاء الله
    فيصل القى السلام و راح للغرفة كانت فريال واقفة عند المرايا
    فريال:شكلي سمنت بس والله انا قمر يا ترى فيصل كيف يشوفني
    فيصل:احلى وحدة
    فريال نقزت و ابتسمت من رده
    فيصل:حبيبتي
    فريال:عيونها
    فيصل : ممكن تساعديني اني افهم هالدرس
    فريال:من عيوني تعال نروح عصالة الجلوس
    فيصل:اوكي
    و راحو و حطو الكتب على الطاولة و قامت فريال تشرحلو كلشي لين ما فهم الدرس مليح بس هي ظلت تعيدلو الشرح  و فيصل غرق فملامحها الجدابة
    فريال:فيصل بظن انو الدرس مو في وجهي
    فيصل:في واحد يمتلك القمر و ما يطلع فيه
    فريال بخجل:فيصل ترا انا هلا مدرستك مو حبيبتك
    فيصل قرب منها و مسك ايدها
    فريال:فيصل انا رح اتصل على المدير اقوله انو في تلميد يضايقني
    فيصل باستفهام: و مين هو المدير
    فريال:ابوك
    فيصل:لااا الا ابوي رح يسمعني محاظرة متل يوم العرس ظل يفهمني و يعيد حسيتو عم يفهم قرد
    فريال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل:ههههههههههههههههه
    و اخدها و حظنها و هي بادرتو الحظن
    عند ريم و وليد
    دخل لقاها جالسة تشوف التياب و علامة الكف لسى ظاهرة انتبهت له كانه بدو يقول شيئ و حست انها غلطت لما اتهمته بالخيالنة
    ريم:وليد بدك شيئ
    وليد:ايه اي لا اي ايه
    ريم:وليد اكيد بدك شيئ قول
    وليد:ريم انا رح اجتاز اختبار بس ماني فاهم الدروس ممكن تفهميني
    ريم:اكيد
    وجلست على السرير و هو امامها كانت تفهمو الدروس لين ما فهم و شكرها و فجاة دخلت الخدامة
    الخدامة:مدام الاكل جاهز
    ريم:رح نجي
    نزلو تحت و شافو فيصل و فريال بلشو
    ريم:يا الخاينين تبلشو من دوننا
    فيصل.:اكيد و مين تكوني عشان انتظرك
    ريم:انا الملكة
    فيصل:ملكة البزر نعم
    الكل ما عدا ريم:ههههههههههههههههههههه
            في اليوم التالي دق جوال البيت و رد فيصل
    سليم:فريال حبيبتي كيفك و كيف م ياعاملك زوجك لسا عم يقرب منك متل ما كنت تحكيلي؟؟؟؟؟
    فيصل بقهر و صبية:ميييين انت يا حيوااننن رد علي من انت
    انقطع الخط و فيصل كان منقهر بس كان واتق في فريال صعد الى الغرفة
    فريال:مين اتصل حبيبي
    فيصل كان منقهر و حب يقهرها ما بيعرف ليش:حبيبك
    فريال ببراءة:وليد او عادل او ليكون بابا
    فيصل فهم انها تقصد اخوها وليد : ما شاء الله حبايبك كتر و وليد كمان ما كفاك سليم
    فريال ما فهمت الا بعد دقائق و عصبة كيف يفكر هيك
    فريال:فيصل معقول تقول هيك
    فيصل طنشها و راح و هي انقهرت من حركته
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 15, 2017 12:30 pm

    ركب ابطالنا في السيارة نفسها و كانو يتحدتون عن رحلتهم الا وليد كان مبتسما لطريقة ريم في الكلام
    فيصل:اقول ريم اسكتي شوي من دخلنا السيارة و انتي تتكلمين
    ريم:يا اخي انا جالسة على راسك ولا اخدا حقك ااا
    فيصل:انا قلت تتزوجي و تعقلي بس و الله ما في احد يعقلك
    ريم:ليش شايفني مجنونة لحتى اعقل و بالله عليك لي يحبني يحبني متل ما انا
    فريال:اقول انطمو تنيناتكم تزعجو الواحد بزر
    فيصل و ريم :هههههههه
    ريم:من يتكلم
    فيصل:اكبر بزر في العالم
    فريال:خلص زعلت
    ريم:افااا تزعلي من حبيب القلب ما يصير
    فريال:هههههههههه
    وصلو للفلة و نزلو اغراضهم و فيصل حب يلعب عليهم و اخد كوب مي و رشهم و ريم و فريال بلشو يجرو وراه
    ريم و فريال:يا دوووبببب
    فيصل:تستاهلو
    وليد:و الله بزر
    ريم مسكت فيصل بس لانو قوي ما قدرت عليه و هرب و فريال اجت من وراه و كبت عليه عصير و رمت عليه طحين
    فيصل:ياااييي شو هاد ريمووه
    ريم و فريال:تستاهل
    طلع كل واحد لغرفتو
    عند ريم و وليد
    ريم:وليد رح ادخل اتحمم
    وليد:اوكي
    ريم تروشت و كانت لافة المنشفة حولها و راحت لدور بيجامة و وليد كان يراقبها باندهاش
    ريم:اففف
    وليد:شو فيه
    ريم:ما عم لاقي بيجامة
    وليد:رح ادور معك
    وليد شاف قميص نوم قصير عبارة عن شورة يبين الفخد و قميص شفاف عند البطن
    وليد بخبت:ليك هدا
    ريم استحت:لا وليد هاد شو رح يستر
    وليد:ما في الك غير هدا القميص
    ريم:شو رح اعمل
    وليد:البسيه
    ريم:رح البسو بس انت غمض عيونك لما اطلع حتى اتغطى بالشرشف
    وليد كتم الابتسامة:ليشش ما انت حلالي
    ريم:بليييزز وليددد
    وليد:ااااوووكييييييييي
    ريم :انا رايحة
    لبست ريم و كان طالع عليها روعة و وليد كان عامل نفسو مغمض عيونو بس كان يشوفها و منبهر من شكلها و اخيرا هي استلقت و نامت
    عند فيصل و فريال
    فيصل:فريال
    فريال:هاااا
    فيصل:في عندي الك هدية
    فريال:شو هي
    فيصل:غمضي عيونك
    فريال غمضت و لما فتحتهم لقت لبة فتحتها و عصبة كان مكتوب فيها {هادي العلبة هي لي جمعتنا}
    فيصل:ههههههههههههه
    فريال:خلص خاصمتك
    كانت طالعة الا و فيصل يمسكها من خصرها
    فيصل:ليش الزعل
    فريال مادة البوز:.............
    فيصل طلع من جيبو علبة لصغر من الاولى
    فيصل:افتحيها
    فريال:لاا
    فيصل:اوكيي رح اعطيها لشي وحدة
    فريال:خلص رح افتحها
    فتحتها و كان فيها خاتم روعة في حياتها ما شافت متلو كانو الوانو تتغير حسب درجة البشرة
    فريال:واوو حبيبي شو حلو
    فيصل:بعرف ما انا يلي نقيتو
    فريال تعطيه قبلة على خدو
    فيصل انبسط ملاة لانه قدر يسعدها
    في اليوم التاني
    ريم استيقظت مبكرا و لقت ايد وليد محاوطتها ما حبت تفيقو و راحت تروشت و لبست بنطلون جينز اسود و تيشرت ابيض عليه كتابة بالاسود و كانت نازلة و تليفونها رن
    ريم:الوو
    دلال:هههههه انا رح اجي اليوم و اقابل زوجك
    ريم:والله يا دلال بنتي لى حقيقتك انا بنت عمك و ما رفتك الا الحين
    دلال:رح نشوف و سكرت
    ريم سرحت بس فطنت لما شافت فيصل طلع
    ريم:رايح عند ابوي
    فيصل":ايوه تامرين شي
    ريم :سلملي عليه و جيبلي شكولاطة و شبس
    فيصل :الناس يقولو سلامتك
    ريم:هههههه
    راح فيصل و طلع وليد اللي سمع نقاشهم
    وليد:والله انت و اخوك بزر
    ريم:هههه
    طق الباب و راح وليد يفتحو كانت دلال
    وليد:تفضلي
    دلال نزعت عبايتها و كانت لابسة لبس فاضح:هايي وليد هايي ريم
    ريم بقهر:و عليكم السلام
    دلال: افاا ريم ضيفيني شي
    ريم بتافاف واضح راحت حضرت العصيرات
    وقفت دلال لما ريم راحت و توجهت لعند وليد يلي كانت عيونو عالارض و مسكت ايدو
    وليد:شو عم تعملي
    دلال:وليد انا بحبك
    وليد:دلال انسي يلي صار صار
    و اجت ريم و يا ريتها ما اجت كانت دلال ماسكة ايد وليد و بعدها بعدت ايدها بلطف
    ريم و الدموعها تجمعت:اطلعي برا ما بدي شوفكهون
    دلال:اوك طالعةسلامات وليد
    ريم:يعني هيك تخوني يا وليد
    وليد:انا ما خنتك ابدا
    ريم:ايوه و ايدها شو كانت تعمل في ايدك
    وليد:انا بعدتها و قلتلها انو ما يصير تعمل هيك
    ريم بسخرية: ما انا صدقتك بس لييششش تعمل هيك ليشش
    وليد عصب:ريم لا تخليني اغلط ترا زدتييها عن حدها
    ريم:لو انا عملتها كنت سامحتني
    وليد:رييممممم انهي الموضوع
    ريم:لا انا ما رح....
    ما كملت الا و وليد ضربها بكف سقطت عالارض و هي تشهق
    وليد:ادا تماديتي بتعرفي شو بصير و على فكرة لو كان بدي اخونك كان كان خنتك قدام عيونك لانه مو لسواد عيونك تزوجتك لانه منجبر فيك و خلي كلمتي ف بالك اا اكرهك
                                                  اكرهك
                                                  اكرهك
                                                  اكرهك
                                                  اكرهك 
    كانت كلماته خنجر يقطع قلبها نهظت و تركت مجرى لدموعها ووليد لمل لمح دموعها حاول ان لا يضعف و خرج من المنزل اما هي صعدت الى غغرفتها و رمت نفسها على السرير
                                            عند اسماء و دلال
    اسماء:نفذتي الخطة يلي قلتلك عنها
    دلال:نعم و اكيد وليد ضربها لانه انا كنت واقفة قدام الباب و سمعت صوت كف و بعدها لمحت وليد طالع من الباب يلي باحديقة
    اسماء:ليكون شافك
    دلال:مستحيل لا تخافي
    اسماء بابتسامة شريرة:رح نتخلص منهم تنيناتهم و رح يصير فيصل الي
    دلال":شو خطتك
    اسماء:كل سيئ بوقته حلو
    دلال بادرتها نفس الابتسامة:بعرفك مو هينة
    بعد دقائق دخلت عليهم رغد {صديقتهم}
    اسماء:رغد بتعرفي انو حبيبي فيصل تزوج
    رغد:هااااه هاااااه اكيد انتي منجرحة من حبه هلا
    اسماء:ماني منجرحة من حب قد ماني منجرحة من ضياي لمالو
    رغد بصدمة:يعني انت تحبيه لمالو
    اسماء:معلوم 
    رغد انسحبت من النقاش مصدومة من صديقتها و من الخطة يلي بدها تسويها
                        اليوم التالي
    فيصل:يووو يا وليد تخصت من الدراسة قام اجتني مرة تانية
    وليد: مو انت بس انا كمان شو رح نعمل و احنا مو فاهمين شي
    فيصل:انت يا دوب عندك ريم و هي شاطرة بهي الدروس
    وليد:و المعنى
    فيصل:يا اخي لازم افهمك تقدر تطلب منها تفهمك
    وليد بدون ذكر السبب :فيصل بس احنا متهاوشين الحين
    فيصل:و لييه
    وليد:على شيئ تافه
    فيصل:اهاا بس اطلب منها هالشيئ فيها انت تتصالح معاها و كمان تنجح و تقدر تاخد الشركة لانه بدون هدا الاختبار ابوك ما رح يخليلك الشركة
    وليد : معك حق و انت شو رح تعمل
    فيصل:رح شوف فريال ادا بتقدر تفهمني
    وليد: ان شاء الله
    فيصل القى السلام و راح للغرفة كانت فريال واقفة عند المرايا
    فريال:شكلي سمنت بس والله انا قمر يا ترى فيصل كيف يشوفني
    فيصل:احلى وحدة
    فريال نقزت و ابتسمت من رده
    فيصل:حبيبتي
    فريال:عيونها
    فيصل : ممكن تساعديني اني افهم هالدرس
    فريال:من عيوني تعال نروح عصالة الجلوس
    فيصل:اوكي
    و راحو و حطو الكتب على الطاولة و قامت فريال تشرحلو كلشي لين ما فهم الدرس مليح بس هي ظلت تعيدلو الشرح  و فيصل غرق فملامحها الجدابة
    فريال:فيصل بظن انو الدرس مو في وجهي
    فيصل:في واحد يمتلك القمر و ما يطلع فيه
    فريال بخجل:فيصل ترا انا هلا مدرستك مو حبيبتك
    فيصل قرب منها و مسك ايدها
    فريال:فيصل انا رح اتصل على المدير اقوله انو في تلميد يضايقني
    فيصل باستفهام: و مين هو المدير
    فريال:ابوك
    فيصل:لااا الا ابوي رح يسمعني محاظرة متل يوم العرس ظل يفهمني و يعيد حسيتو عم يفهم قرد
    فريال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل:ههههههههههههههههه
    و اخدها و حظنها و هي بادرتو الحظن
    عند ريم و وليد
    دخل لقاها جالسة تشوف التياب و علامة الكف لسى ظاهرة انتبهت له كانه بدو يقول شيئ و حست انها غلطت لما اتهمته بالخيالنة
    ريم:وليد بدك شيئ
    وليد:ايه اي لا اي ايه
    ريم:وليد اكيد بدك شيئ قول
    وليد:ريم انا رح اجتاز اختبار بس ماني فاهم الدروس ممكن تفهميني
    ريم:اكيد
    وجلست على السرير و هو امامها كانت تفهمو الدروس لين ما فهم و شكرها و فجاة دخلت الخدامة
    الخدامة:مدام الاكل جاهز
    ريم:رح نجي
    نزلو تحت و شافو فيصل و فريال بلشو
    ريم:يا الخاينين تبلشو من دوننا
    فيصل.:اكيد و مين تكوني عشان انتظرك
    ريم:انا الملكة
    فيصل:ملكة البزر نعم
    الكل ما عدا ريم:ههههههههههههههههههههه
            في اليوم التالي دق جوال البيت و رد فيصل
    سليم:فريال حبيبتي كيفك و كيف م ياعاملك زوجك لسا عم يقرب منك متل ما كنت تحكيلي؟؟؟؟؟
    فيصل بقهر و صبية:ميييين انت يا حيوااننن رد علي من انت
    انقطع الخط و فيصل كان منقهر بس كان واتق في فريال صعد الى الغرفة
    فريال:مين اتصل حبيبي
    فيصل كان منقهر و حب يقهرها ما بيعرف ليش:حبيبك
    فريال ببراءة:وليد او عادل او ليكون بابا
    فيصل فهم انها تقصد اخوها وليد : ما شاء الله حبايبك كتر و وليد كمان ما كفاك سليم
    فريال ما فهمت الا بعد دقائق و عصبة كيف يفكر هيك
    فريال:فيصل معقول تقول هيك
    فيصل طنشها و راح و هي انقهرت من حركته
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 15, 2017 9:00 pm

    نامت ريم و جسمها ينزف الما و دما اما فريال فقلبها من كان ينزف بسبب جرح سببه لها فيصل بتشكيكه لها و هو زوجها و حبيبها
     في اليوم التالي
    قرر فيصل يعتذر منها و دخل للغرفة بس سمع شيئ جعل قلبه ينكسر
    فريال:اهاا انا كمان شتقتلك يا عيون فريال .....حبيبي انت ........ انا كمان ما كملت الا و فيصل يطقها طق
    دخل على صراخها وليد و ريم و ابو وليد و ابو فيصل
    وليد:فيصصصللللللل بعد عنها
    فيصل:اختك كتنت عم تكلم رجال و تقولو اشتقت الك
    وليد:صحيييحح هالحكي؟؟؟
    ريم:اتركوها اتركوها
    فيصل:ايوة ليش اكدب
    ابو وليد:يا عيب تربيتي الك
    قام ابوها يضربوها و ريم تبكي الا دخل شابين و مسكو فيصل و وليد و وقفوهم
    وليد:مين انت
    :انا يلي كانت تكلمو
    وليد:انقلع
    :ابو وليد ما عرفتهم عني
    ابو وليد:لا مستحيل تكونو
    عادل:ايوة انا عادل و هدا اخي ريان يلي ما سالت عننا
    ابو وليد:لا انتو مو عيالي هي كذبت عليكم عملت العملة و بدها ترميكم علي
    ريان:لا تتكلم عن امي هيك تراها اشرف منك و خد تحاليل دي ان اي
    وليد و فيصل و ريم ما فهمو شي و فريال كانت مرمية عالارض و الدم ينزل من تحت
    ريم:فريال تنزف
    عادل حملها و اخدها المستشفى و الكل لحقوه
         في المستشفى
    ابو فيصل:يعني كلمتك انت و هي كيف عرفت انو عندها اخوة
    عادل:هي مو قاطعة متلكم و كانت تكلم امي
    ابو وليد:بس انا منعتهم
    ريان ناظره بنظرة بسخرية
    وليد و فيصل و ريم مو فاهمين شي طلعت الدكتورة
    الدكتورة:هي كانت حامل بس للاسف اجهظت
    فيصل:اجهظت اجهظت اجهظت
    وليد:شووووو
    عادل:هدا كلو بسببكم اختي اجهظت
    ريم تبكي الا و جاء ريان و ضمها وليد حس بالغيرة
    ريم:شو عم تعمل
    ريان:لا تخافي انت اختنا كمان
    الكل انصدم
    وليد:يبه بدنا تبريرات
    ابو فيصل:لما تطلع فريال رح نخبركم
    الدكتورة :مين ريم و عادل و ريان
    تلاتتهم:نحن هون
    الدكتورة:المريظة بدها تشوفكم
    فيصل:انا رح ادخل
    عادل:جرب و رح تشوف و اتصل ب حراسه و منعهم يخلو احد يدخا من غير الممرظة  و الدكتورة و ريم و هو و اخوه
    دخلو عند فريال و كانت شاحبة اكتفوا بظمها و طلعو لانها كانت سرحانة
    فيصل:ممكن ناخدها للبيت
    الدكتورة :نعم
    اخدو فريال للبيت يلي ما صارت تتكلم ظلت سرحانة و ساكنة ذ
    فيصل بظعف:فريال و الله اسف الولد بيعوظنا فيه الله و انا و الله احبك خلص لي صار صار و هو مات
    فريال:خزت كلماته و رجعتها للواقع و بلشت تظربو ع صدرو:ليشششش ليشش عملت هيككك بكرهك بكرهك
    نامت بين دموعها و في اليوم التالي اجتمع الاهل لحتى يسمعو الحقيقة
    ابو وليد:فريال وليد من ايش بلش
    عادل باستهزاء:من لما شكيت في امي و طلقتها
    الاب بحزن:شكيت في امكم و لما قالتلي ان هي حامل طلقتها كنت بظن انهم مو اولادي و ما عرفتكم عنهم و انا اخدت فريال منها
    وليد بقهر:شوووو يبه كل هدا منك
    فيصل: بس شو دخل ريم في الحكاية
    ريم:اي
    ابو فيصل بكدب:لانو امك كانت مريضة و بما انو فريال ولدت بنفس اليوم يلي ولدت فيه ريم ارضعتها هنة{ام وليد} .............{رح نعرف الحقيقة}
    ريان بصدمة:يعني هي اخت وليد
    ام فيصل:لا يا ابني لانه لانه.....
    وليد:لانه انا امي ماتت لما كنت صغير  بعمر1 بحدت و امكم ربتني متل ابنها
    فريال صعدت بدون اي كلمة فيصل كان طالع وراها بس قفتو رسالة فيها صور كانت فيها ريم و فريال بحظن شباب لهب الحقد في قلبو و طلع برا
    وليد من القهر يلي سمعو من ابوه راح للحانة و سكر و بعدها طلع
    كانت ريم جالسة في الغرفة تتدكر شو يلي صار الا بدخول وليد يلي فيقها من سرحانها
    ريم:وليد انت سكران
    وليد:انا بدي حقي هلا
    ريم:وليد ليش عم تتطلع فيي هييكك بعد
    وليد لصقها في الحائط و بلش يبوسها و بعدها رماها على السرير وووووووووووو
    عند فيصل
    راح عند فريال قرب ليبوسها بس هي صدت عنه
    فيصل بقرف:لهدرجة انو وقعك في حبه حتى ما خليتيني المسك
    فريال:فيصل بلشنا
    فيصل قرب منها و صار فوقها :ايوة و بدي اخد حقي منك مو لسواد عيونك لا تفرحي كتير بس لحتى ادبك
    فريال:فيصل بعد بعدددددد فيصلللللل ..........................
     في الصباح
    نهض لقاها منسدحة جنبه و صدره عاري
    وليد:انا شو عملت المسكينة
    و نهظ و راح تروش
    عند فيصل
    نهظت و رات علامات الرضى على وجهه دخلت الحمام و بلشت تبكي
    تروشت و راحتتشوف وينها ريم لقتها بغرفتها تبكي و مغطية بالحاف عرفت انه هي كمان  انغصبت على شيئ ما بدها ياه و قامت تحضنها و كان بكهم يقطع القلب
    فريال:ريم قومي ما رح نقعد فهل البيت ابدا
    ريم بدون تردد:نروح بيت جدي في المزرعة
    فريال:حسنا
    جهزو اغراضهم قبل رجوع وليد و فيصل و اخدو السواق و راحو
    دخل وليد البيت ما لقى احد اتصل على فيصل يلي اجا بسرعة و قررو يتصل كل واحد بابوه و يشوف بس ما لقوهم مر اسبوعين و و رجال عادل يدورو لين ما سمعو جوال البيت يدق كان جدهم و خبرهم ان فريال و ريم عنده الكل لبس لبسوا و راحو للمزرعة
    ريم:شوفي شو حلو هالحصان
    فريال :اي
    الجد:بناتي طلبتكم
    فريال:نعم جدو
    الجد اجلسو و استنو شوي
    جلسو حوالي نصف ساة و هم يسولفون الا بدخول فيصل
    فيصل:وينهم
    الجد:هدي
    وليد:كيف تبين نهدي و هه ما كلفو نفسهم يتصلو
    الجد:انا ما حبيت اتصل فيكم لانه كان باين ليهم انهم بدهم يجلسو لحالهم ليفكرو
    جلس الكل الا بدخول عمهم الصغير خالد 25 و عمتهم ام دلال و بناتها اجو يتشمتو على فريال و ريم و اجت وراهم نادين و عمهم ابو طلال يلي عنده ولد طلال و بنت مها و داليا و ايمان
    دخلت ريم بعد ما هدا الوضع
    ريم:السلام عليكم
    الكل :و عليكم السلام
    خالد:ريم فريال شو فيكم
    ريمو فريال:شو فينا
    فريال:ليش خلو شيئ فينا
    فيصل:شووو
    ريم:لو خدامة ما يعاملوهاهيك
    خالد بصدمة:شوو
    عادل يلي عصب من وليد و فيصل: ليكون مدوا ايدهم عليكم
    فريال بضحكة تعب:هه يا ريت بس هيك
    فيصل:ههه عم تتكلمي عن الخدامة يا عديمة الشرف انا اشك انو الولد يلي اجهضتيه مني
    ريان:لا تغلط تراها اشرف من امتالك
    وليد:فيصلللل لا تغلط
    فيصل:حتى انت يا ريم
    و طلع الهاتف و فرجاهم الصور
    ابو فيصل:يا عديمات الشرف  هدا كلو دمها لي عم يمشي بعروقكم
    ابو وليد:كان متوقع عديمات الئرف
    العمة:طلعو متل  امهم
    الجد ظرب ريم يلي كانت جنبو و سقطت عالارض و فريال راحت
    ريم :ماما والله اني بريئة و شو عو تحكو
    ام فيصل:ما تناديني ماما ماني امك بعدين الحمد و الشكر لازم تشكرينا اننا قبلنا بوحدة بنت حرام
    ابو وليد:ايوة يا فريال هيك تردوها لنا
    عادل لي كان ماسك كتف ريم و ريان كتف فريال لانه واتقين من خواتهم
    عادل:شو عم تقولو
    الجد:انا كان عندي بنت اسمها فرح و هي انجبت هدول لي ما يتسمو بالحرام و بعدها ماتت يعني انتو خوات و توام
    ام فيصل:و مسحت فينا عارها
    ريم و فريال:بنات حرام
    بنات حرام
    فقو البنتين لما ظرهم ابو وليد:هده البداية يا بنات ح
    ما كم الا بدخول رجل في عمر 60
    :مرة تانية فكر قبل لا تمد ايدك عليهم تراهم اشرف منك و بالنسبة لامهم فهي تزوجت ابني يعني مو بنات حرام و لما قررت تجي تقوللكم الحقيقة ما صدقتوها و ظربتوها لين طلعت روحها
    الجد:شوووو
    الجد ابو زكرياء:نعم و ليكها صور الزواك و الملكة و العقد و هلا ان شاء الله صدقتو بعد ما كنتو السبب بموت امها و اموها
    ابو وليد:و شو دخل ابهم
    الجد ابو زكرياء:لانه بعد ما سمع موت زوجته ركب السيارة و صار يسرع و عمل حادت و اجيت اخد ما تبقى من فرح يلي متل بنتي و من ابني قبل لا انحرم منهم انا صارلي 19 سنة ابحت عنهم
    ريم سقطت من كل يلي سمعته و فريال كانت واقفة جنبها و تقول
    فريال: والله الصور مو حقيقية و الله
    فيصل طنشها و اخد ريم للمستشفى و تبعوه الكل و في المستشفى جلست فريال في الكرسي و ما حست نفسها الا و هي في الارض
    الجد:يا ربي يا بنتي
    عادل:هلا صارت بنتكم
    ابو وليد :احترم نفسك
    عادل طنشو و راح
    كان جالس على الارض و ندمان :انا ليش عملت هيك بس هدا ما يبرر الصور هنن يستاهلو و فجاة دق جوالو و رد
    :الصور يلي شفتهم تبع ريم و فريال مركبة في وحدة مخططة لكلشي و هلا باي ما فيني طول
    فيصل:شووووو
    وليد:وش فيك
    فيصل:يا وليد نحن ضلمناهم الصور مركبة
    وليد:يا ربيييييي
    الكل عرف ان الصور مركبة و حسو بالندم الا اسماء و دلال
    الدكتورة:صار معاهم انهيار عصبي
    الجد ابو زكريا:فينا ندخل
    الدكتورة:اي فيكم
    دخل الكل و شافو ريم منسدحة و تعبانة
    فيصل:ريم فريال انا ا
    ريم :اسفك ما بينفعك هلا نحن قررنا
    فريال:اي قررنا نروح مع جدي ابو زكرياء
    وليد:ما رح خليكي ولا نسيتي اني زوجك
    ريم":رح نطلب الطلاق من المحكمة بحجة انو ظربتونا و تهمتونا
    فريال:ممرضة فيكي طلعيهم خلي بس جدي ابو زكريا و عادل و ريان
    الممرضة:ماشي و طلعته
    فيصل:فريال انا اسف و الله اسف
    فريال طنشتو ....................




    عادل:شووو ليش ما خبرتوهم انكن حامل
    ريم:عادل انا بوتق فيك لا تخبر احد
    ريان:لا تخافي سرك في قلوبنا
    فريال بضحكة:لكان لا تخلي بنت تدخل قلبك
    ريان:هههه يعني حامتيني احب بعد
    ريم و عادل:اي
        مر يومين و ريم و فريال طلعو من السعودية لامريكا مع جدهم
    الجد:فريال ريم:من بكرى رح يجيكم معلم لغات و اعمال
    ريم":ليش
    الجد:انا بدي تعتمدو على حالكم اخاف عليكم من بعدي و لا تنسو انتو حوامل هلا
    فريال:مك حق جدو يلي تحملناه انا و اختي ماهو سهل عانينا الالم و الذل
    ريم:جدي طلبتك
    الجد:من عيوني
    ريم: نحن قررنا انو انت لازم تخبرهم انو نحن تعرضنا لحادث و متنا
    الجد:ليييشش
    فريال :لحتى نضمن انهن رح ينسونا
    الجد فهم عليهم:ماشيي يا عيون جدك رح قول لرجالي يتكلفو بهشيئ و انا طالع تامرون شيئ
    فريال:بدي ايس  كريم و الله  شتهيتو
    الجد:هدا دوبك اسبوعين و اشتهيتي
    فريال:شو اعمل
    الجد:ههههه و طلع
    ريم:اختي نحن لازم نشتغل على حالنا ريم و فريال الطيبات راحو في السعودية و هلا لازم تظهر فريال و ريم جداد من بكرا لازم نروح نهتم بشكلنا
    فريال:معك حق بس بالنسبة لطيبة القلب انت ما كنت طيبة عشان تصيري صارمة هههههههههههه
    ريم:و الله لو مو حامل كان فرجيتك كان ظربتك بالمخدة لين تقولي بس ههههههههههه
            بعد مرور سنة و شوي شهور {ملخص}
    فريال و ريم انجبو في نفس اليوم
    فريال:توام ولاد فارس و فراس
    ريم:بنت  سمتها فرح
    فيصل و وليد لسا ما طلعو من حزنهم على ريم و فريال {ظنو انهم ماتو}
    وليدعرف انه يحب ريم
    عادل اسس شركة و دخل فيها خالد و ريان و وليد و فيصل لحتى ينسيهم حزنهم



    فريال:جدووو في عندنا اليوم صفقة لازم نكملها بس في السعودية
    ريم:ايه بس وين نحط لولاد
    الجد خدوهم معكم
    فريال:اوكي
    وصلو للسعودية و هم يتدكرو احلى و اسوء لحظاتهم و راحوا للشركة و دخلو لقاعت الاجتماعات  ينتظرو الشركاء في الصفقة
    فراس:مامي انا بدو ثوج فلح{بدي اتزوج فرح}
    فارس:لاا اناا
    فرح:لما اكبل لح احتال{لما اكبر رح اختار}
    ريم:  يا عيني على بنتي بلش يتقدمولها من الحين
    فريال:ههه حب الطفولة
    فراس:خالتو ماما ما لح تمشكوني
    ريم و فريال :رح نشووف
    و بلشو يركضو وراه و فجاة دخلو الشركاء تبع الصفقة و ريم و فريال ما انتبهو لهم فريال و ريم كانو حلوييننن مرة و بريئن و هو يجرون ورا فراس
    فيصل:هي مو فريال و ريم م احلم انا
    وليد:عادل اقرصني......ز اييييييي
    ريان:مو ماتو


    فراس:ماما مالح تمسكيني
    وليد:ماما؟؟؟ذ
    فرح:ماما سوفي مين جا
    ريم دارت و يا ريتها ما دارت شافت شيئ ما توقعتو بحياتها شافت وليد و الكل
    فريال:ريم انا شوي او اجي رح دخل فراس للحمام و راحت
    وليد:انت انت مو متتي
    ريم:لهدرجة بدك تتخلص مني
    فريال طلعت و كانت مرا تخقق و قابلت فيصل
    فيصل:فريااال
    عادل:مو انتو عملتو حادت
    ريم:لا
    فريال:الو فواز تعال
    فيصل شبت فيه الغيرة
    جا فواز:تامرين طال عمرك
    فريال:فارس فراس بنتي فرح روحو مع عمو فواز العبو
    راحو لولاد
    و قرب وليد من ريم و مسكها من ايدها:عيال مين هدول مين ابوهم
    ريم:........
    فيصل راح لفريال:جاوبي
    ريم:اولا يا وليد انا تاملت الزمن يغيرك بس كنت غلطانة لساتكم تشكو و تظامو تانيا تراكم تماديتو فك يدي ولا اتصل باسيكيوريتي و تالتا لا تنس احنا هون في الشركة لنوقع الصفقة و بس و انا طليقتك مو زوجتك
    الكل اندهش من قوة ريم
    ريان:هدي مو ممكن تكون ريم الحساسة
    خالد:اي و الله تغيرت
    وليد:اسمعيني زين انا ما طلقتك ولا شيئ و جاوبيني لما اسالك
    فريال:الو تركي تعال في عندنا حالة
    جاء تركي:تامرين
    ريم:خد هدول تنين من هون
    فريال:لما تهدو تعالو
    وليد:رح نشووف
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الأحد أبريل 16, 2017 5:12 pm

    طلعو فيصل و وليد و جلسو يفكرو
    فيصل:ليييشش عملو هيكك
    وليد:اي و الله بحبها
    فيصل:و انا كمان بس يا ترى رح يرجعولنا و مين هدول الاولاد
    وليد: هنن بس يلي ممكن يجاوبي



      عند ريم و فريال
    ريم:خالد فيك تروح عندهم
    خالد هو راسو و هو مستغرب
    عادل:ريم ليش عم تعملو هيك
    فريال:صدقني يا عادل هدا لمصلحة الكل
    ريان:ليش ما خبرتينا نحن
    ريم:نحن محينا ماضينا و ما رع نعيد نفتحو
    عادل: يعني انتو كنتو لسى حامل
    ريم حكت له السالفة
    عادل:كل هدا صار و نحن مو على علم
    ريم تنهدت:عادل لا تخبرهم
    ريان:سركم في قلبي
    فريال:اوكي بس ترا قلتلك ادا خليت حدى يدخل هالقلب رح تشوف ههه
    ريان:حرام عليك
    الكل ضحك و عادل وقع الاتفاقية و طلعو بس ما لقو فيصل و وليد
    ريم:انا طالعة
    فريال:ريم خايفة عليكي
    ريم ضمتها لا تخافي يا روح اختك
    ريم طلعت و فريال كانت تراجع الاوراق الا و تحس انو اختها بحاجة لمساعدتها طلعت بسرعو و بلشت تجري و تجري و هي تبكي ما بتعرف ليش حاسة بشيئ مو مليح و لما ما شافت ريم و ما ردت على اتصالاتها و لا السائق شافها جلست عالارض تبكي بس حست بشخص عانقها التفتت لانه حست بدفى ضنت انها ريم بس لي صدمها انه مو ريم فيصل
    فيصل:فريال ايش فيك
    فريال:هئ هئ هئ فيصل ساعدني ما عم لاقي اختي و انا عم حس انو شيئ مو مليح صار لها
    فيصل :قومي ندور عليها
    قامت ريم و هي تبكي نست انه فيصل يلي معاها
    عند ريم:كانت تمشي في الحديقة و دور لين ما حست بايد من وراها تحط قطعة قماش و تخدرت غم مقاوماتها صحت و هي بغرفة
    :صحيتي
    ريم:اتركني
    وليد:لا لحتى نتفاهم
    ريم:ما في شيئ نتفاهم عليه
    وليد:ليش عملتي فيني هيك
    ريم باستهزاء:من جدك
    وليد:ليش شو عملت
    ريم:قول شو ما عملت تظربني و تشك فيني و بسبك بنتي........ ما كملت خافت تقولو انو عندها بنت و ياخدها
    وليد:بنت شنو
    ريم:و لا شي
    وليد:ريم انا و الله بحبك
    ريم بالم:ما عاد يهمني
    وليد:و انت
    ريم:من معاناتي ما صرت حس شيئ
    وليد:ريم انا رايح لانه ما فيني عيش من دونك لهيك رح انهي حياتي و طلع لحتى يرمي نفسو في البحر بس وقفو صوت
    ريم:وليد انا بحبك
    وليد و الفرحة مو سايعته:ما سمعت
    ريم:بحبببككك
    وليد نزل لها و حظنها:ما بدي افقدك
    ريم:و لا انا
    دخلو للغرفة و ريم تدكرت شيئ
    ريم:وليد لازم اتصل بفريال لطمنها
    وليد و هو محاوط خصرها :استخدمي تلفوني
    ريم:الو
    فريال بصوت مبحوح من البكي:الوو
    ريم:فريال انا ريم انا بخير لا تخافي
    فريال:خوفتيني عليكي
    ريم:باي
    فريال:باي
    فريال ناظرت في فيصل
    فريال:هي منيحة
    فيصل:الحمد لله
    فريال تدكرت انها مع فيصل:اهه فيصل شكرا مع السلامة
    فيصل:فريال بدي اعزمك و لو للمرة الاخيرة على كوب عصير
    فريال:ما بعرف
    فيصل:فريال بس عزيمة
    فريال :ماشي
    ما لقو مطعم فهي الجهة لهيك دخلو على ملهى و طلبو عصير بس النادل غلط و عطاهم مشروب كحولي شربوه و حسو بدوخة
    فيصل و هو مخدر:فرياااللل يالله نقوم
    فريال:ماااشييي حبيبي
    فيصل:عيديها
    فريال:حبيبي
    طلعو فيصل و فريال من الملهو و كان الليل توجهو لفندق و دخلو غرفة 245 و قرب منها فيصل و بلش يفتح ازارير قميصه و هي استسلمت له و لقبولاته على شفايفها  و حطها على الصرير و هو فوقها ووووووووووووووووووووووو
    عند الشباب
    الجد:وينهم فيصل و وليد
    عادل":والله يالغالي مدري كانو معانا و بعدها ما لقيناهم
    ابو وليد:الله يستر
    ابو فيصل:اي وقعتو العقد
    ريان:اي الحمد لله
    خالد:بضن انو لي مرو فيه وليد و فيصل ليوم مو بسهل
    الجد:بشو مرو
    ريان يقرص خالد:لاا بس شوي ضغوطات
    الجد:اهااا



    عند ريم
    وليد:يا عمري عليكي شو اشتقت الك
    ريم بخجل:و انا كمان
    وليد:بحبك
    ريم:و انا
    وليد قرب منها و باس رقبتها و طلع لشفايف و بعدها سدحها ووووووووووووووو


    في البوم التالي
    فيصل و هو يحاول يتدكر:معقولة اغتصبتها لالا لو عملتها لو كان وجهها فيه بكي
    الا و تليفونه يرن:الو
    اسماء:هلاا حبيبي كيفك
    فيصل يصرف:الحمد لله
    اسماء: ماشي حبيبي بس جدو يقول انو بعد بكرا الملكة
    فيصل :شووووووو
    اسماء:اي يا لله باي
    فيصل سمع شهقاتها
    فريال:لا مو معقوولل لااااا لاااا ليش ليششش
    فيص: فريال والله انو بدون وعي
    فريال تبكي:هئ هئ هئ
    فيصل:خلص فريال و الله احبك خلينا نبلش من جديد
    فريال:اهاا نبلش من جديد و انت رح تملك على اسماء
    فيصل انصدم اكيد سمعتو:والله مجبور والله
    فريال:فيصل انساني و عيش حياتك و انا رح حاول انسا هي اليلة و نهضت و راحت للحمام و هي لافة الشرشف
    فيصل و هو يتذكر
    الجد:فيصل وليد مر سنة من لما ماتو بناتي و انا بدي زوجكم
    وليد:مستحيل جدي
    ابو وليد:رح تتزوج و لي رح تتزوجها هي دلال
    ابو فيصل:و انت يا ولدي ادا ما تزوجت اسماء ماني ابوك ما انت ولدي
    ابو وليد: و انا بعد
    الشابين باستسلام:ماشي
    نهض من سرحانو على صوت الباب ينغلق عرف انها راحت و جلس يتالم من ةجواتو



    عند اسماء
    دلال:اسماء انا سمعت سيئ مو لا صالحنا
    اسماء بفضول:شوووو
    دلال:فريال و ريم لسى عايشين
    اسماء:كيييففففف
    دلال:و الله
    اسماء:كيف عرفتي
    دلال:سمعت عادل و ريان و خالد يحكو لما كنت رايحة اطل على فيصل
    اسماء :شو رح نعمل كلاب رح يخربو كلشي
    دلال:انا رح روح عند وليد و اكيد هو معاها و رح اخربها عليه
    اسماء:اوكي و تجسسيلي لى فيصل

    دلال طلعت و ركبت مع السواق و راحت عند وليد
     

    عنند ريم
    صحت و لقت نفسها بحضنه ابتسمت و ناضت و راحت تروشت و لبست بنطلون جنز و تيشرت وردي نعومي اما هو صحى ما لقاها فراح جهز حالو و نزل لقاها جهزت لفطور قرب منها يبوسها الا و الباب يندق فتح وليد البا و يتفاجا بدلال
    وليد:شو عم تعملي هون
    دلال:لا تكون نسيت انا خطيبتك
    ريم:انا خطيبتك خطيبتك خطيبتك
    وليد:كيف عرفتي اني هون
    دلال:لا تكون نسيت انك كنت جيبني هون لما كنا مخطوبين قبل ما تفرقنا هي لي ما تتسمى
    ريم وقفت بتعمل حالها قوية:انت حياالله كنت انا اسمي ريم و بعدين ماني قاتلة نفسي حتى اخده و راحت
    وليد تبعها
    وليد:ريم والله كنت مجبور و الله
    ريم بقوة:فيصل انا واتقة فيك بس قدرنا ما سمحلنا نلتقي بلكي مستقبلنا افضل لما نقترق و راحت و تركت وراها جسد بدون روح
    وليد رجع لعند دلال لقاها مبتسمة مسكها من يدها بقوة
    وليد:انت شو عملتي
    دلال:اجيت اشوفك
    وليد:ادا قلتي لحد انهم عايشين نهايتة رح تكون علي
    دلال:ما رح اقوللهم اصلا ما بدي ترجع تطلع فحياتنا
    وليد طنشها و ركب في سيارته و راح و تركها
    دلال انقهرت و راحت مع السواق
    دلال:ماشي يا وليد الزمن بيناتنا و ررح اخليك كل يوم تتعدب بحبي



    فريال رمت نفسا على سريرها تبكي الا و دخلت ريم و هي على نفس حالتها
    فريال:والله احبه ما اقدر اعيش من دونه
    ريم:و لا انا فريال احكيلي سالفتك
    فريال حكت لها كل شيئ و ريم نفس الشيئ و جلسو يبكون



    بعد مرور شهر
    فراس:ماما
    فريال:عنونها
    فراس:بدي تكولا
    فارس": و انا
    فرح: و انا خاتو
    فريال ضحكت عليهم و وصت فواز يشريلهم
    ريم:فرياااللل تعالي تعالي
    فريال:يا ولاد اقعدو عاقلي انا جاية
    ريم:فريال نحن حامل
    فريال:شوووووو
    ريم:ايه مو من يومين قلتلك رح اعمل تحاليل لانه عم حس بالدوخة و انتي كمان عملتي طلع نحن حامل
    فريال:يا ربيييي كيف رح نقدر نربيهم
    الجد:متل ما ربيتو فراس و فارس و فرح
    ريم التفتت:جدو انت تعرف القصة
    الجد:اي
    فريال:اسفين جدو والله لحظة ضعف
    الجد:المهم انكم لسا متزوجين و اولادكم رح يعيشو فعز
    فريال و ريم ضموه بقوة:الله يخليلنا ياك
    الكل:امييييييييييين



    وليد:يا ريت بس القاها
    فيصل:اي والله حتى دلال و اسماء طلقناهم
    وليد:لا تدكرني فيهم خاينات
    نرجع شوي لورى يوم طلاق دلال و اسماء
    كان وليد و فيصل في مطعم الا و يمعو بنتين يتغزلون فشباب
    فيصل:ما يستحون و الله
    وليد التفتت و شاف دلال تبوس الولد من خد و اسماء من خد
    وليد راح بسرعة و شالهم و طقهم طق اما فيصل فرماهم برا المطعم
    فيصل:انت طالق طالق طالق
    وليد: و انت طالق طالق طالق
    و راحو و تركوهم
    نرجع مرة تانية





    بعد 5 شهور
    ريم:فريال بشويش تراك حامل
    فريال:انا متاخرة عن الشركة
    ريم: و انا بعد بس ما عم سوي متلك
    الجد:فريال الدكتور نبهك عصحتك و انت في الشهر السادس
    فريال: كرمال عيونك رح اهدى
    طلعو البنتين للشركة و اجاهم السكرتير
    السكرتير:مدام السيد عادل هون
    ريم:حيا الله والله ادخلو
    عادل:السلام عليكم
    الكل:و عليكم السلام
    عادل:فريال فيصل تعرض لحادت
    فريال و ريم:كييفففف
    عادل:هدو هو بخير هلا
    فريال و دموعها على خدها :ماشي عادل مشكور اييييييي
    عادل:فريال فيك شيئ باخدك المستشفى
    فريال:لا لا انا بخير
    ريم:قلتلك لا تجري تراك حامل مو لوحدك
    عادل:حاامللل
    ريم:اي تنيناتنا و حكت له و كنت رح خبرك بس ما سمحت لي الفرصة
    عادل عصب:ماشي انا رايح
    ريم:باي
    في الليل فريال قررت تتصل تسال عن فيصل
    ريم:اتصلي تراك قلبتي راسي
    فريال:بس اخاف ترد مرتو
    ريم:تراك انت كمان زوجتو و فيصل اكيد ما رح يخليها تلمس هاتفها
    فريال:ماشي
    اتصلت
    فيصل بتعب":الو
    فريال و هي تشهق اشتاقت لصوتو:...........
    فيصل:فريال
    فريال و هي تبكي:اي
    فيصل:فريال وينك اشتقت الك
    فريال قطعت الخط ما فيها تكمل
    فيصصل اتصل بس ما ردت رسل لها رسالة"ادا ما اجيتي ل مكان ال........ رح اقتل نفسي"
    فريال قرات الرسالة و زاددت تبكي
    ريم:فريال خلص يا عمري رح تمرضي روحي شوفيه و انا بجي معك و انا شاء الله ما يسوي شيئ
    فريال :وعد
    ريم:وعد


    عند وليد
    فيصل:اي اتصلت فيني و ان شاء الله تجي
    وليد:رح اجي معك
    فيصل:ماشي

    في اليوم التالي
    فيصل لمح فريال من بعيد راح لها ريم بعدت لحتى ياخد راحتو بس اصطدمت بشخص ما توقعتو {فيصل و وليد ما شكو انو ريم و فريال حوامل من لبسهم المرخف}
    فيصل:اشتقت لك
    فريال:انت بخير
    فيصل:بخير بشوفتك
    فريال:هئ هئ هئ
    فيصل:ايش فيك يا عمري انت
    فريال و هي تشهق:اخاف اتعلق فيك من جديد
    فيصل حظنها و ضغط و هي تبكي و بدرتو الحضن و نست انها حامل
    عند وليد
    ريم:و ل ي د
    وليد:اي يا عيون وليد
    ريم:كيفك
    وليد بخير و انت
    ريم:الحمد لله و كيف د ل ا ل{نطقتها بصعوبة}
    وليد:طلقتها
    ريم فرحت:لييش
    وليد حس بفرحتها:لانها خانتني
    ريم تدكرت يوم اتهمها بالخيانو و التفتت و تركت العنان لدموعها
    حس فيها و حضنها:لا تخافي انا ما رح اتهمك من جديد انت حبيي و حياتي
    ريم حست بامان و بكيت بس سرعان ما صرخت صرخت الم
    ريم:اااااااااااااااههههههههههههههههههه
    وليد بخوف:ايش فيك وليد فريال فيها شيئ


    عند فيصل
    فريال:اهههه فيصل ابني رح يموووت فيصلل ابني لبننا و طاحت
    فيصل حملها و هو ما فهم شيئ يعني هي حامل:لا تخافي يا عيون فيصل ما رح يصيرلك شيئ و اخدها عالمستشفى و اتصل على وليد و ريم لي لحقوهم و ريم تكتم الوجع داخلها بس فجاة
    ريم:اااااااااااهههههههههههههههههههههههه
    وليد:ريم رح انادي الدكتورة
    دخلوها على الغرفة
    الدكتورة:المريضة الاولى صار ليها تضاعف لهيك عم نعمللها عملية اما المريضة التانية ففف
    وليد:فشووو
    الدكتورة :ما بعرف كيف صار هالشيئ بس هي عم تعانبي الم اختها و ادا ما تحسنت اختها ممكن تموت هي و البيبي
    وليد:ليش هي حامل
    الدكتورة:نعم و في الشهر السادس
    وليد:اهه يا ربي بعد ما لقيتها لا تحرمني منها
    فيصل:اهههههههههههههههههه احس اني بدي موت
    وليد:رح اتصل بعادل و ريان و جدهم ابو زكريا
    فيصل:اوكي
    بعد ساعة
    عادل:اخواتي وينهم اتكلمو
    وحدة عم يعالجوها و التاني عم يولدوها
    ريان:ايششش ليششش
    و جلس عالارض متحسر
    الجد:يا ربي بناتييييييي
    بعد ساعتين
     
    وليد:و كيفها
    الدكتورة:حالتها مستقرة
    فيصل:و فريال
    الدكترة:المريضة عم تطلبك
    فيصل دخل بلهفة و شافها تعبانة و شاحبة
    فيصل:فريال
    فريال بتعب:فيصل وكلتك ولادك فارس و فراس اما لي فبطني فقدرها تروح معاي
    فيصل:لا يا عيوني رح طيبي
    فريال:فيصل بحبك و شهدت و ما تحركت
    فيصل صرخة هزت كل المستشفى دخلو الدكاترا
    الدكتور:استاد زوجتك دخلت فغيبوبة و ادا
    فيصل و لسى الو امل:و ادا
    الدكتور:ادا ما صحيت في يومين فرح تموت
    فيصل:نشاء الله تصحى و راح صلى و ظل يدعي
     في اليوم التاني
    فيصل دخل لق ريم على حالها مسك ايدها
    فيصل:فريال يالله حبيبتي قومي يكفي دلع يالله و بلش يبكي متل الطفل
    فريال فتحت يونها كانها تحارب لتعيش و ضغطت على ايدو و هو لما شافها راح ضمها
    وليد
    وليد:ريم كيفك حبيبتي
    ريم بتعب:بخير بس فريال كيفها
    وليد بابتسامة:صحت توها صحت
    ريم:الحمد لله

    بعد كم يوم طلعو من المتشفى
    عادل:فريال ريم انا قلت الحقيقة لجدي
    فريال بتعب:ليششش
    ريان:لازم تواجهو الحقيقة
    الا و دخل الجد و راح ضمهم و طلب منهم السماح و سامحوه و دخلو عمامها و طلبو السماح و سامحوهم و رجعو عالبيت و اخدو معاهم جدهم ابو زكريا



    بعد شهر
    فراس:بابا مابي لوح
    فيصل:يا ابني لازم تروح معي عالدكتور لانك عم تسعل
    فراس:بس هلا فارس لح يتارب من فلح
    فريال:ههههههه حب الطفولة
    فارس:بابا
    فيصل:عنونه
    فارس:قلو انو فلح الي متل ما ماما الك
    فريال اندهشت:فارس روح اعب مع فرح
    فيصل :ههه و الله فهيم الولد طالع لابوه



    ريم:فرح البسي بعدين روحي العبي
    وليد:فرح ليش مزعلة الماما ترا ما ارضى ليها
    فرح مادة البوز:انا كمان لح اتزوج فالس ولا فلاس و ما لح يرضى علي شو رايك
    وليد:ههههه يا الغيورة طالعة لامك
    فرح:بايخة
    ريم:هيك تتكلمي مع ابوك
    فرح:عم امزح




    اسماء :ادا ماكان لي ما رح يكون لغيري
     دلال:وش رح تعملين
    اسماء:رح اقتلو
    دلال: انت مجنونة
    اسماء:ايوة و ادا فكرتي تخبري احد رح فرجيهم الصور
    دلال:اسماء بس انا اختك
    اسماء:ههه حاولي
    اسماء طلت تنفد لي خططت له و قابلت فيصل و هي موجهة المسدس بس الشرطة لحقتها و مسكتها لانه دلال قررت توب عن خطاياها مهما كان التمن و خبرت الشرطة
    دلال:فيصل اسماء هي يلي ركبت الصور
    فيصل:شوووو
    دلال:اي
    اسماء فضحت دلال بالصور و طلعت دلال حامل و زوجها ابوها واحد كبرو ومتزوج قبلها3 نساء و في من طلقهم لانه مل منهم بعد ما شبعها ضرب
    خالد تزوج رغد صديقة اسماء و دلال و هي طيوبة
    عادل تزوج من بنت عمتو رنا {ما عرفناها}
    و ريان تزوج صديقة ريم بيان
      بعد شهر ولدت فريال بنت سمتها داليا و ريم انجبت ولد سمتو زكرياء
    و هيك عاشو ابطالنا بسعادة و ادا بدكم جزئ تاني قولولي Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Very Happy Wink Wink Wink Wink Laughing Laughing Laughing Razz Razz Razz
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الثلاثاء أبريل 18, 2017 3:44 pm

                  القصة التانية

    بعنوان:ضمني و لمني و طمإن قلبي

     
    قبل بداية الحكاية بدي قوللكم انو تقريبا هي الحكاية تشبه يلي قبلها بس بعض الاحدات تختلف








    الجدة:انت متاكد يعني هي عندها اخت

    ابو زكرياء:اي متاكد بس هلا العبئ رح يتضاعفط
    الجدة:كيف يعني
    ابو زكرياء:يعني ما كفانا هم هي البنت ليال رح تزيد عليها اختها

    الجدة بعصبية:ما بدي تعيد هالكلام ليال و اختها من عيلتنا
    ابو زكرياء:بس انا كل ما تطلعت فيها اتدكر شو عملت امها
    الجدة بتنهد:لي صار صار و هنن مالهم دنب

    ابو نواف:هو معه حق بس يعني كيف رح نحظرها
    الجدة:رح ابعت نواف لحتى يتحقق مين البنت و كيف وصلت للميتم
    ابو نواف:لي تشوفيه خير


    الجدة{طيوبة حيلل و تحب ليال و عيال عيالها و عيالها و ساكنة معاها ليال}
    ابوزكرياء{طيب بس المال و الشركة من اولوياته يمكن اكتر من عائلته  و هو ما يحب البنت ليال رح نتعرف عالاسباب في القصة و متزوج من امينة طيوبة  و تحب عيالها و الاخرين بس دائما تحدر بناتها انهن يرافقون ليال و عندها
    زكرياء عمره 22 سنة و هو خقققق اسمر و عيونه سود و جسمه معضل و طيوب بس صارم و الكل يسمع كلمتو  و متزوج من بنت خالته سمر
    و ريان عمره  21 سنة يشبه اخوه و هو مرررح بس عيونه عسلية و يحب يهاوش اخته و متزوج من اخت سمر و اسمها سحر بس ما يحبها تزوجها كرمال ابوه

    رغد:عمرها 20 و هي تحب نواف ابن عمها بس ما بتعرف ادا يحبها و حلوة و هي  بيضاء راحية للسمورة جسمها مليان شوي و عيونها عسلية و

    رنا:مرحة و سمراء و جسمها نحيف و عيونها سود طيوبة و تحب ليال و ما تحب ادا امها تكلمت عليها و عمرها 19}
    ابو نواف{طيوب و متزوج من خديجة طيوبة و الاولوية لبيتها و ما تحب تحكم عن ليال  عندها
    نواف صديق زكرياء المقرب  عمره22 و هو طيوب ابيض عيونه بنية

    حلا:صديقة رنا و ليال و ريم و طيوبة عمرها19 و ملامحها حلو تشبه نواف}
     
    العمة{مات زوجها و هي معوظة عيالها عن الاب و عندها
    بسام حلو ابيض يونه زرق ماسك شركة ابوه و عمره23 صديق نواف و زكرياء
    ريم:تشبه اخوها و هي كمان تحب ليال عمرها 19

    لارا:تشبه اختها و طيوبة بس مغرورة و ما تحب تكون من شلة ليال و رنا عمرها 20 و هي من شلو سمر و سحر}

    {سحر عمرها20 و هي حلو بيضاء عيونها بنيين بس مغروورررة كتير
    سمر عمرها21 و هي سمراء احلى من اختها و مغرورة اكتر من اختها بس جمالها ما يتقارن مع جمال ليال و اختها}

    {ليال حلوة سمراء عيونها ماهي خظراء ماهي رمادية كل مرا تبين شيئ جسمها نحيف و شفايفها مليانة و حمراء طيوبة بس دائما تتلقى اهانات من عمومها و يجرحوها بكلامهم و لما تروح تبات مع احدى من بناتهم يهينوها و يخدموها و دائما ام زكرياء تحدر رنا و رغد منها و هي ما  بتعلرف ليش يعاملوها هيك عمرها19 }


    العمة ام محمد
    عندها
    محمد و هو طيوب و ملامحه حلوة و مرح عمره 21و هو صديق ريان
    خالد يشبه اخوه و عمره 20  و كمان صديق ريان




    ايوم التالي
    نواف:جدتي بيقولو انه البنت اجت من لما كان عمرها 15 سنة و كانت فاقدة نصف داكرتها بس كانت تذكر عمرها و اسمها و مرات لما تكون نايمة تدكر جدها

    الجدة:و شفت صورتها
    نواف :اي شفتها
    الجدة:بتشبهها
    نواف:اي توامها و صفاتها الوراتية مطابقة لصفات ليال يعني اكيد اختها
    الجدة:و شو اسمها
    نواف:فريال
    الجدة:و متى نروح نجيبها
    نواف :من بكرى ان شاء الله

     
    عند ليال
    رنا:و الله ليال يعني انت عندك اخت
    ليال:بشويش يا دوبة ترا هنن ما بيعرفو اني سمتهم
    ريم:ااهه رح نضيف وحدة بشلتنا
    ليال بضيق تحاول تخفيه:اي
    ريم:ليال فيك شيئ
    ليال:لا حبيبتي
    ريم بشك:اوكي


    في اليوم التالي
    نواف:ممكن تبلغيها لني انا و ستي اجينا لهون
    :حضر سيدي سابلغها
    الجدة:مشكورة

    بعد بضع دقائق دخلت عليهم بنت الجدة و نواف تفاجئو هي نفسها ليال
    ملاحظة
    البنات فهي القصة ما يغطو وجههم و هالشيئ مو حرام يعني يوز ما يغطو وجههم لانه مو عورة بس كل واحد حر في تصرفاته و تحية لكل متحجبة اما كانت تغطي وجهها او ما كانت و تحية لكل فتاة لم تكن متحجبة لكنها تعرف حدودها فانا لا احكم على احد

    فريال لم تتعرف عليهم بس حست انه وجههم مالوف و خاصة الجدة
    فريال:السلام عليكم
    الكل:و عليكم السلام
    الجدة اسرعت و حظنت حفيدتها بين يديها بكل حب و شوق
    فريال احست بدفئ حضن لم تشعر به مند وجودها بالميتم
    الجدة:يا ابنتي يا ابنتي
    فريال:ابنتك؟؟؟؟
    الجدة بابتسامة:نعم انت حفيدتي و قالت بصعوبة ابنت ابنتي و لديك اختك التوام
    فريال انصدمت من الخبر:لكن لكن انت جدتي و اختي و اين امي و ابي؟؟دذ
    الجدة نزل لها سؤال فريال كالصاعقة:امك ماتت و هناك اسالة يا ابنتي لا يمكنني مجاوبتك عنها
    فريال و الدموع بين خدها:ماتت ؟؟
    الجدة بتعب :نعم لا تبكي يا ابنتي و الان احملي اغراضكي و تعالي معنا للبيت
    فريال بفرح:حسنا يا جدتي
    الجدة فرحت كتيرا و نواف كادت عيناه تدمعان من المشهد المؤثر
    دهبت معهم فريال بعد ان ودعت صديقتها الحميمة علياء التي وقفت بجانبها في كل وقت و دقيقة و وعدتها ان تظل وفية
    علياء:هئ هئ هئ فريال رح تتركيني لوحدي
    فريال:لا يا حبيبتي ما رح انساك و لا يوم و رح اعزمك  لبيتنا
    علياء اكتفت بابتسامت الم على فراق صديقتها
    فريال خرجت و وصلو للبيت و كانت متوترة من الي جاي خايفة ما يتقبلوها
    {فريال عمرها 19 و هي نسخة من اختها بس فريال عيونها بنية مايلة للسواد و هي قوية الشخصية ما يردعها شيئ }
     دخلت فريال و الجدة و نواف
    العمة ام بسام:ياي على بنت اختي شو حلوة
    و راحت حظنتها و هي تبكي حست بفراق اختها
    ام نواف:ترا يا اختي اتركيلنا البنت شوي
    و راحت لها و ظمتها و فريال بادرتها الحضن و ام نواف حست انو فريال طيوبة
    ام زكرياء:مرحبا فريال كيفك
    فريال :بخير و انت
    ام زكريا من بعيد:مليحة
    دخل ابو زكرياء و سلم من بعيد اما ابو نواف فحضنها و هي دمعت عينها
    و اجت سحر و سمر اللي الغيرة عمتهم
    سحر بصوت واطي:افف يعني ما افتكنا من اختها تجينا هي
    سمر:والله صادقة
    الجدة:يا بني رح عرفك فيهم بالواحد
    فريال:مشكورةة
    الجدة عرفتها بكل و حدة و الكل رح سلم عليها
    ريم:ياييي فريال شو بتشبهي اختك اقول هلا صرتي من شلتنا
    رنا:ايوة فرياللل
    ام زكرياء ناظرت رنا بتهديد
    رنا طنشت
    رغد:هلا فريال كيفك
    فريال:بخير و انت
    رغد لي حبت فريال:بالف خير بشوفتك
    حلا:اهااااااااا اقول فريال ما عليكي منهم هنن لولاي ولا شي
    ريم و رنا قرصوها
    حلا:اييييييييي
    فريال:ههههههههههه
    لارا:هايي
    فريال:يا الف هاي
    لارا:هههههه انا لارا الحلوة
    فريال:هههه  يا ويلي من حلاتك
    الكل ضحك و فجاة فريال توقفت
    فريال:جدتي وين ليال اختي
    الجدة بحيرة:اي و الله من المفروض تكون الاولى
    ريم:هي بغرفتها
    فريال:ممكن اطلع اشوفها
    الجدة:اي اطلعي بس لوحدك
    فريال:اوكي
    و طلعت بعد ما دلتها الخادمة و هي منبهرة بالقصر بس بنفس الوقت حست انو هي دخلت باحلى منو بس وين  ؟؟ ووصلت للغرفة و شافت قتاة شعرها الاسود لطويل مغطي كل ضهرها
    فريال:ليال؟؟
    ليال ببكي:روحي
    فريال بدهشة اقتربت:انا اختك بس ليش بدك روح؟
    ليال:لانك ما رح تسامحيني
    فريال:ليشش
    ليال:لانو المفروض اكون توام روحك و اكون معك بكل لحظة
    و التفتت ليال و كانت دهشتها لا تقل من فريال و هما عم يطالعو ببعض   فريال راحت و حظنتها بقوة
    فريال:يا اختي الحق مو عليكي
    ليال:فريال روحي من هون قبل  لا تتعرضي يلي تعرضتلو انا
    فريال:ليش لشو تعرضتي
    ليال:للجرح و الاهانة كاني مو بنتهم
    فريال يلي اسئلة كتير جول ببالهة بس اكتفت بحظن اختها

    انتهى البارت
    ما قصة ام ليال و فريال؟
    ليش عمهم يكرههم؟
    شو قصة ذاكرة فريال؟




    عدل سابقا من قبل عاشقة ريال مدريد في الثلاثاء مايو 09, 2017 5:12 pm عدل 2 مرات
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الخميس أبريل 20, 2017 7:37 pm

    ليال :اختي اوعدني انك ما رح تتركيني
    فريال:ما رح اتركك يا عيون اختك انتي
    ريم و هي تدخل و تحاول تلطف الجو
    ريم:كملتو درامتكم
    ليال و هي تمسح دموعها بابتسامة:هههه ريمو اقول اسكتي
    رنا:اهااااااااااا انتو هون
    فريال:ههههههههه اي
    حلا:بنات شو رايكم نروح للسوق نشتري اغراض لفريالذ
    فريال:لالالالالالالالا ما يستاهل عندي و بكفوني
    ليال:لالا حبيبتي رح نشتريلك
    رنا:فريال اقول خلينا نروح ترا هي حجة لحتى نطلع
    ريم:هههه اي
    فريال:و انا اقول هههههه
    حلا:اوكي بكرى نروح نشتري لك
    فريال:اوكي مادامكم مصرين
    فريال بتسال:ريموو وين الحمام
    ريم دلتها عالحمام و فريال و هي رايحة للحمام شافت نور طالع من غرفة جدتها و دخلت
    فريال:هلا جدتي
    و لكن قاطعها وجود رغد في الغرفة و ليس الجدة و اخرجت من درج الجدة صورة
    فريال:رغد شو عم تعملي
    رغد بتوتر ملحوظ:و لا شي
    فريال:رغد شو عم تعملي شو هالصورة
    رغد:.....
    فريال راحت و شافت الصورة و كان فيها نواف و الجدة
    فريال:رغد لشو هي الصورة خبريني لا تخافي انا متل اختك
    رغد ارتاحت لفربال:انا انا بحب نواف
    فريال بابتسامة:هاه خبر مليح و متى الخطبة
    رغد بحزن:بس هو ما بيعرف حتى اني موجودة
    و نزلت دمعتها
    فريال تحاول تواسيها:رغد حبيبتي انا عندي الك فكرة تعالي معنا بكرا عالسوق و رح اطلب انو نواف يلي ياخدنا شو رايك
    رغد بفرح و هي تحضن فريال:شكراا حبيبتي و الله اني ارتحت لاني كلمتك
    فريال:عفوا و هلا ما بدي شوف دموع فعيونك
    رغد ابتسمت
    فريال ودعتها و راحت للبنات
    رنا:بايي بنات بشوفكم بكرا
    ريم:و انا ماما تناديني لنروح
    حلا:و انا مع السلامة
    فريال و ليال:مع السلامة


    فريال:ليالو بدي اسالك
    ليال بابتسامة:اسالي
    فريال:مين هي امي و ليش ماتت و مين ابي و كيف وصلت عالميتم و ليش عمومي يهينوكي متل ما قلتي
    ليال نزلت راسها:و الله يا اختي هالاسئلة انا يلي عشت معاهم و مالي
    فريال:انا رح اكتشف كل شيئ اكيد مخبيين علينا شيئ
    ليال بحزن:ان شاء الله هلا خلينا نام
    فريال:ليال ممكن انام معك اليلة
    ليال:من عيوني يا احلى اخت
    فريال:شكرا
    و نام الكل و في اليو التالي
    رغد:يالله رنا رح نتاخر على نواف
    رنا:ليكني خلصت يالله
    نزلو للسيارة و ركبو بالجزء التالت منها لانه من المقدمة موجود حلا و اخوها نواف يلي من طلعت رغد و هو يطالعها لاول مرة يدقق فيها ومن ورا ريم و فريال و ليال
    رغد لمحت نضرات نواف لها و استحت بس ما حد انتبه الا فريال يلي كل شوي تدور لها و تغمزلها
    و بعد عدة دقائق وصلو للسوق و فريال كانت مبهورة و اشترو لها و لهم احلى ما يوجد في المول و المجمع و رجعو للبيت
    الجدة:هلا و الله ببناتي
    ليال:هلا باحلى ست
    الجدة:اشوفكم اشتريتو كل السوق ليش ما جبتو معكم العمال كمان
    الكل ضحك على نكتت ستهم البايخة":ههههههههههه
    و سلمو على عمهم ابو زكرياء و طلعو يشوفو الاغراض

    الجدة:شو الموضوع يا ابني اشوفك منزعج
    ابو زكرياء:هدا كلو من بنات بنتك ليال و فريال
    الجدة:ليش شو عملولك
    ابو زكرياء بقهر:قولي شو ما عملو الناس صارت تطلع حكي طالع نازل عنهم
    الجدة:ليش شو عم يقولو
    ابوزكرياء":عم يقولو انو البنات بعد ما صار عمرهم 19 رح يصيرو متل امهم
    الجدة بعصبية:ما بهمنا كلامهم
    ابوزكرياء:بس مكانتنا رح تنهد و حتى شركتنا رح تفلس ادا ما وقفنا هالحكي
    الجدة:و شو الحل
    ابو زكرياء:انو نزوجهم
    الجدة:بهالعمر؟؟؟
    ذابوزكرياء:ما في غير هالحل و بعدين هنن مو بزر رح يتعودو عالى حياتهم الزوجية و رح نجبرهم
    الجدة بتنهد:حسنا بس رح يتزوجو زكرياء و ريان
    ابو زكرياء بصدمة:شووو بس يا يمه هنن متزوجين
    الجدة:لتكون مفكر انو انا كنت رح ارمي بناتي على مين اجا اكيد رح اعطي الغلا للغلا و بعدين زكرياء مرتو ما بتنجب منو ولاد لانو جيناتهم مو مطابقة و ريان ما بضن مرتو بجيب ولاد  لانو لحد هلا ما حملت
    ابو زكرياء:بس لسى في نواف و بسام و خالد
    الجدة:خالد و بسام مسافرين لعدة شهور و نواف محجوز لبنت وحدة من  صغرو و بعدين المفروض تفرح لانو هدول بنات اختك مو حيا الله
    ابو زكرياء:كانو تشرفني تكون اختي عالعموم هنن اكيد ما بوافقو
    الجدة:هي تحت تراب الله يسامحك و عيالك انا اتكلف فيهم رح اجبرهم على قولتك
    ابو زكرياء:حسنا و قام راح و هو متضايق

    سمر:اقول هالبنت كيف طلعتلنا
    سحر:مدري
    لارا:ليش شبها البنت
    سمر باستغراب:لتكوني حبيتيها
    لارا:لا بس ما لي دخل فيها
    سحر:خلينا نغير موضوع
    لارا:اقول سحر لسى ما حملتي
    سحر:لا و ماني مفكرة احمل
    لارا:ليش بعدين ريان يتزوج عليكي
    سحر:متل ما سمر ما تزوج عليها انا ما رح يتزوج علي زوجي
    سمر:بس انا زوجي يحبني و لا يمكن يخليني و لو تزوج علي عشرة
    سحر:رح نشوف


    الجدة:سوزان نادي لليال و فريال
    سوزان:حاضر ماما


    فريال:ههههه اقول حلا وقفي الدراما تبعك هدا خبطتي راسك مع الجدار و قلبتيها دراما شو ادا كنتي سقطتي من الدرج
    حلا بغرور:افاا ما انا وجهي وجه ملكة جمال ما يصير ينصاب
    ليال:يا الوتقة
    الكل:هههههههههه
    سوزان:مدام ليال و فريال ماما عم تناديكم
    فريال:مين امك
    ليال:فريال هي بتقول لجدتي ماما
    فريال:اهااا قوليلها جايين
    فريال و ليال نزلو و سلمو على الجدو و كان فيه زكرياء و ريان يلي اندهشو من تشابههم
    الجدة:بنات انا بدي توعدوني ما ترفضو هالشيئ
    ليال:من عيوني
    فريال:بوعدك
    الجدة:انا مريضة كتير و لازم اعمل عملية بس لازم توافقو على شرطي كلكم
    الكل:موافقين من هلا
    الجدة:انا بدي ليال تتزوج ريان و فريال زكرياء
    زكرياء بصدمة:شوووو مستحيل
    ريان يلي ما همو الامر بس حب يستفسر:بس نحنا متزوجين
    فريال:اكيد عم تمزحي ستي
    ليال:قولي عم تمزحي
    الجدة:لا و بعرف انكمن متزوجين بس زوجاتكن ما يحملو و لهيك فهدا هو الحل و ما في تراجع و الا ما رح اعمل العملية
    زكرياء طلع برا و هو طالع موافق و قالها بصعوبة اما ريان فوافق و الةل استغرب و طلع اما ليال و فريال فلسى تحت الصدمة و طلعو لفوق
    حلا:هلا والله كان ما جيتو
    فريال و ليال:.........
    ريم:يا هوووووو شو فيكم
    رنا:اكيد في شي تكلمو
    فريال:ستي
    ليال:رح تزوجنا من ريان و زكرياء
    فريال:انا ما بدي اتزوج واحد مزوج
    ليال:و انا
    رنا بفرح:يعني رح نتخلص من سمر و سحر
    ريم:رنا انطمي ما تشوفي حالهم
    حلا:وليش ما رفضتو طيب
    ليال حكت لها كل السالفة و الكل انصدم
    رغد:معقووللل
    ليال:ايوه

    اعلنت الملكة انو بعد يومين و العرس بعدها بيوم
    سمر و سحر و كانو ما صار شيء
    لارا:شو فيكم اشوفكم تلقيتو الخبر بفرح
    سمر:لا بس عادي انا بعرف انو زوجي يحبني انا و بس
    لارا طلعت مستغربة
    سحر:افف و اخيرا على الاقل اتخلص من ريان لكم ليلة
    سمر:و انا كمان  بس شو قلك ريان
    سحر و هي تتدكر
    ريان:سحوورة انا اسف بس هدا انا مجبور و ما فيني اغير الواقع
    سحر:و الله حزنت حبيبي
    ريان:انا مجبور شو نعمل
    سحر:ماشي لانو انا واتقة فيك انك ما رح تحب غيري
    ريان باستهزاء في داخله:اكييد

    نرجع....
    سمر:اهووو
    سحر:و انت
    سمرتتدكر و هي تبتسم
    زكرياء دخل بحزن عالغرفة
    سمر:حبيبي شو فيك
    زكرياء حكا لها السالفة
    سمرراحت له و حضنتو و هي في داخلها مبتسمة:انا اكيد زعلانة لانو في وحدة رح تشاركني فيك بس انا خايفة على صحة الجدة و انا واتقة بحبك الي
    زكرياء:و انا بحبك يا عمري

    نرجع...........
    سحر:ههه اكيد صدقك
    سمر:اكيييدد


    رنا:حبيباتي ترا لي صار صار و لازم تجهزو للملكة
    ليال بتنهد:ما بدي
    حلا:انتو رح تغيرو شيئ ادا ما جهزتو اكيد ما رح تغيرو شيئ  و بعدين على الاقل تكسبو قلب ريان و زكرياء
    فريال:ما بعرف مالي خلق
    ريم:يلا قومو بلا دلع
    و الكل راح للسوق و اشترو و جهزو للملكو و للعرس



    في يو الملكة
    كانت فريال لابسة فستان اسود قصير مخصر و بدن اكمام فيه كريستال على الصدر و كانت لابسة كعب عالي نفس لون الكريستال يعني فضي
    ليال كانت لابسة فستان اسود قصير و مخر و فيه شريط فضي عند الخصر و بدون اكمام مع كعب عالي اسود
    رغد كانت لابسة فستان وردي نعومي طويل و كعب ابيض
    رنا كانت لابسة فستان قصير احمر مخصر و كعب اسود
    حلا كانت لابسة فستان قصير اصفر بدون اكمام و كعب اسود
    ريم كانت لابسة فستان اخضر طويل
    لارا كانت لابسة فستان اخضر بس قصير و كعب مو عالي كتير
    سمر كانت لابسة فستان فاضح احمر
    سحر نفس الشيئ بس وردي

    مرت الملكة و الكل مستمتع بس مستغربين من سمر و سحر حتى انهم راحو باركو لفريال و ليال
    ريان و زكرياء طلبو يشوفو  البنتين
    ام زكرياء بدون نفس:فريال ابني بدو يشوفك
    فريال بقوة بدها تتفاهم معه:اكيد نازلة
    الكل انصدم بس سكتو و نزلت لتحت و فتحت الباب
    فريال:السلام عليكم
    زكريا:و عليكم السلام
    و انصدم من جمالها الساحر و ضل ساكت
    فريال:كيفك
    زكرياء مليح و انتي
    فريال :بخير
    زكرياء:انا و انت منجبرين بسبب مرض ستي و اول ما تعمل العملية رح نتطلق
    فريال بقوة:و هدا زين الكلام موافقة
    زكرياء بصدمة:يعني موافقة موافقة
    فريال:اكيد
    زكرياء :حسنا هلا بدي روح تامري على شيئ
    فريال:سلامتك
    طلع برا و هي كمان طلعت و بعدها دخل ريان و طلب ليال
    ام نواف:بنتي ليال زوجك يناديكي
    ليال:ما بدي
    ريم:روحي و الا رح يجي و يتهور من هدا الجمال
    ليال :لا  لال انا نازلة

    انتهى البارت
    ليش سمر و سحر فرحانين بالزواج؟
    رغد شو رح يصير لها بالملكة؟
    زكرياء صح رح يطلق فريال؟
    و شو الكلام يلي خلا الجدة و العم ياخدو هالقرار؟
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الجمعة أبريل 21, 2017 8:00 pm

    نزلت ليال و هي تحس نفسها مخنوقة و دخلت عالمجلس و هي منزلة راسها
    ليال:السلام عليكم
    ريان:و عليكم السلام
    ليال رفعت راسها بس ما تفاجاة من جماله مع انها تشوفو كل يوم
    ريان بمجرد ان القى نضرة عليها تفاجا من سحرها
    ريان بابتسامة:كيفك
    ليال حست بارتياح:انا بخير و انت
    ريان:مليح بشوفتك
    ليال صار وجهها احمر و نزلتو
    ريان عجبو خجلها و اقترب منها و قبلها على خدها و همس:ما احلاك
    و طلع من المجلس مبسوط
    اما ليال اتجمدت من حركته و تحسست مكان القبلة و ابتسمت لا شعوريا و طلعت



    رغد راحت لحتى تنادي ابوها ليوديهم البيت لانه امها نكدت عليهم الملكة
    ام زكرياء:اهههههه راسيييي اههه بدي روح هدا كلو من هالبنت لو ما اجت اهههههه هه ه ه ه ه ه ه
    الجدة:رغد روحي خبري ابوك يوديكم لبيتكم لانو في شيئ ناس بدهم يخربو الملكة بس حسابهم بعد العرس لانو ما بدي خرب مزاجي
    ام زكرياء بخوف:ايه ايه بدي روح
    حلا و ريم:ههههه رغد راحت عليكي الملكة انت و رنا
    رنا مكشرة:اففف انطمو انت و ياها

    بعد ما طلعت رغد عالحديقة و هي تجري خايفة من العتمة ارتطمت بشخص
    رغد:اسفة
    نواف:و لا يهمك
    رغد بخجل:اه هدا انت نواف
    نواف بضحكة دابت لها رغد:هه هدا انا
    رغد:اوكي بس ممكن تقول لابي اننا بنروح
    نواف بدون شعور:من عيوني يا عيوني
    رغد بدون ما تحس:تسلملي عيونك
    نواف و رغد حسو عالكلمة لي قالوها لبعض و كل واحد يحول يصرف
    رغد:اه جدتي عم تناديني بشوفك
    نواف:مع السلامة
    رغد دخلت للبيت و هي متفشلة عن الموقف



    رنا:افف باي بنات بشوفكم يا دبات
    حلا:اقول ما في دبة بقدك
    ريم:ههههه ايوة جبتيها
    لارا بغرور:يالله ريموو اخي عم ينادينا { بسام اجا مشان الملكة}ما بتعرفي انت اني ما بسهر عشان عيوني ما يتنفخو
    ريم بعصبية:بفهم انك انت قلتيلو يودينا
    لارا:ايوة
    ريم:افف منك خربتي السهر
    لارا :ترا ما يهمني
    و راحت
    ريم تحاول تقلد صوت لارا:ترا ما يهمني
    رنا تحاول تقهر ريم:ههههه ترا ريموو حبيبتي انخربت عليك السهر و كما يقال اضحك تلحق و ممكن يكون دورك حلا
    حلا:انا ما رح تتنكد علي الحفلة ههه
    ريم:لا توتقي كتير
    الا بصوت جوال حلا يدق و ردت
    حلا:هلاا نوافوو شو بدك
    نواف:تعالي رح نروح البيت لانو عمي ما فيه يودي زوجتو و بناتو لهيك رح وديهم انا و وديكم للبيت معي
    حلا:شوووووو
    نواف:لي قال شو سمع و يالله بلا دلع
    وسكر الخط
    حلا:رنووو كلو منك ليششش
    رنا:ايش فيك شو عملت و حتى لو عملتلك شئ بتستاهلي
    حلا:نواف رح يودينا لانو ابوكي ما بيجي لهيك وصاه يودينا
    الكل الا حلا:هههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم:يالله رح نروح يعني خلينا نروح نشوف وضع ليال و فريال
    رنا:ايه والله مع انو زكرياء و ريان اخواني بس لو كنت مكانهم ما بقبل اتزوج واحد مزوج و بالغصب كمان
    حلا:والله حبيباتي قطعو قلبي
    رغد:و الله بس منح انو فريال قوية عالاقل تواسي اختها
    رنا:يالله خلينا نطلع

    فريال :ايه اتفقنا نطلق بعد ما تعمل ستي العملية
    ليال:فريال لا تغلطي ترا هدا زواج
    فريال:الزواج ما بكون بالغصب
    الا و دخلت البنات و دردشو معاهم و الكل راح عالبيت

    بيوم العرس
    كانت ليال لابسة فستان ابيض بدونتي في الاكمام الشفافة و عاملة تسريحة نعومة
    فريال لبست فستان ابض بدون اكمام و مخصر و تسريحة شادة لفوق 
    كانتا البنت طالعين جنان
    ريان و زكريا لابسين بدلة طالعة عليهم حلوة مررررررة

    انزفت العروسين و كل وحدة تفكيرها واحد شو المصير بعد ما تخلص هي اليلة
    راحت ليال مع ريان عالفندق وصلو و دخلت ليال الغرفة لتبدل و لبست بيجامة فاضحة يعني عادي بينها و بين زوجها و فكت شعرها و انسدحت عالسرير لتنام الا بدخلت ريان يلي اقترب منها و حاوط خصرها و صار فوقها
    ريان:ما احلاكي و انت حلالي
    ليال بخجل:ههههه
    ريان:يا لبيه الضحكة
    ليال:تسلم
    و بلش يبوسهامن شفايفها لرقبتها و نزل و بعدين .....................{محظورة}
     
    طلعو من موكب العرس و الكل يهنيهمو ركبو في السيارة و دخلو للفندق زكرياء دخل عالغرفة و نام  اما فريال دخلت وراه و ببراءة
    فريال:اهه زكرياء وين انام انا عالارض
    زكرياء حس بشيئ غريب فقلبو و حن عليها:نامي جنبي بالسرير و لا تخافي ما رح قرب
    فريال بنعومة:انت متاكد
    زكريا:متاكد
    فريال:رح اغير ملابسي
    وطلعت بس ما لقت الا بجامة لنص الفخد و بطنها مكشوف و ضيق عند الصدر و ما كان عندها خيار غير تلبسو و راحت من ورا البابذ
    فريال:ممكن تغمض عينك
    زكريا:ليش
    فريال:لانو بيجامتي فاضحة
    زكرياء:اوكي
    راحت جري عالسرير و اتغطت
    زكرياء ما كان مغمض عينو كليا و شافها و انبهر من جمالها و انوتتها و عجبتو براءتها و ضل طول اليل يدقق فملامحها بعد ما نامت
    زكريا:معقول حبيتها لا لا لالالالالا انا بحب سمر و بس بس هي عم تجدبني احسها صافية و بريئة كتتييير

    على فكرة سمر و سحر راحو لبيت امهم و زكرياء و ريان قررو ياجلو شهر العسل لانو عندهم شغل

    المعاريس راحو على بيتهم لانو الجدة رفضة تخلي ليال و فريال يعيشو ببيت مفترق لهيك اقترحت يعيشو مع سمر و سحر و لانه شافتهم كيف تقبلو زواج زكرياء و ريان
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الجمعة أبريل 21, 2017 11:06 pm

    راحو للبيت و عند وصولهم الكل راح لغرفته من التعب


    في اليوم التالي
    فريال:ما قلتيلي كيفك مع ريان
    ليال:كل دقيقة عم حبو اكتر و انت
    فريال بتنهد":متل ما لازم يمشي حسب الاتفاقية
    ليال بحزن على اختها:الله يفرج لك يا اختي
    فريال بضيق:امييين
    فريال:اهاا ليال انا رح اتصل على رفيقتي
    ليال :ماشي انا رح قوم اتروش
    فريال دقت على علياء
    علياء:الوو
    فريال:علياء كيفك انا فريال
    علياء":يا القاطعة
    فريال:و الله لو تعرفي السبب ما تلوميني
    علياء حست بحزن فريال:ليش شو فيك حبيبتي
    فريال حكت لها السالفة
    علياء:يا حبيبتي لنت كل هدا صاير لك
    فريال ظلت تسولف مع صديقتها و نسو الوقت


    نواف: انا بدي اتقدم لها بس خايف اندم
    بسام:و ليش تندم
    نزاف:ما بعرف اخاف ما تكون مناسبة لي
    بسام:يا اخي انت اخطبها و اتعرف عليها
    نواف:رح فكر

    مر شهر على حالتهم
    رجعت سحر و سمر للبيت
    نواف لسى عم يفكر فرغد
    ريان حب ليال و هي كمان
    زكرياء ما يشوف فريال ابدا و ادا راح شافها نايمة يظل يدقق فملامحها و يتامل جمالها
    [size=13]

    دخل زكرياء للبيت متوجه لغرفة سمر كالعادة من لما اجت من منزل ابوها بس وقفو صوت الجوال يرن
    ......:كيفك حبيبتي شو رايك بكرى نلتقي ما انا اشتقت لك كتير
    زكرياء حس بشرارة:يا ابن الكلم ما تستحي على حالك بس رح ابحت عنك و الاقيك
    و فجاة تسكر الخط  و صعد مباشرة لغرفة فريال و الغيرة قاتلتو
    زكرياء:كيف تسمحين لنفسك
    فريال:خير شو عملت
    زكرياء مسكها من شعرها:تخونيني اناا
    فريال و المها شعرها:ايي اترك شري بعدين انا ما خنتك و لو خنتك لا تنسى اننا رح نتطلق
    زكرياء ضربها كف خلاها طيح بس هي وقفت بكل قوة استغرب منها زكرياء
    فريال:يالله ليش عم تتطلع اضربني صحيح رح اتالم بس مو خايفة منك و انا اكرهك تعرف ليش لانك مو رجال
    زكريا حزت في عقلو كلمت مو رجال
    زكرياء:انا تقوليلي مو رجال
    و بلش يقترب منها و مسكها من دراعها و رماها فوق السرير و بابتسامة خبت فتح ازرير توبه
    فريال:زكريا شو عم تعمل بعد خليني روح
    زكرياء قرب منها و بلش يبوسها و هي تصارخ بس طبعا ما حدا رح يسمعها لانه غرف النوم تبع كل واحد فيهم بعيدة حيييل عن التانية و لاول مرة حست انو قوتها تلاشت و نزلت دموعها
    فريال:زكرياء بعدد بدددددد
    وووووووووووووووو......................

    نهضت و تحس راسها يوجعها تلحفت و قامت و صدى صراخها لساتو يتردد بادنها و كانت داخلة عالحمام الا بصوتو
    زكرياء:تستاهلين يلي صار فيك بس تعرفي انا منقرف اني لمست وحدة خاينة و بضاعة لكل رجال
    وقفته فريال و هي تتجه له بكل عزم
    فريال:يا خسارتك لما توى من اتهامك و تعرف الحقيقة بس ما رح قلك ياها بخليك تتعدب و راحت عالحمام تروشت و هي طالعة حست بايد تمسكها من كتوفها و تضغط
    زكرياء:شو كنت عم تتكلمي
    فريال:ما رح قول
    زكرياء:قوللييي
    فريال باستهزاء:ادا مصر فرح  قولك بس عندي سؤال
    زكرياء:و شو هو
    فريال:شو خلاك تشك فيني
    زكرياء:كالمني رجل و قاللها السالفة
    فريال تحاول تقهرو:هههههههه لا لا لا مسكين و عملتها كمان مسكين
    زكرياء بعصبية:اقول قولي قبل لانبلا فيكي
    فريال:روح اسال زوجتك الكريمة و شددت عالكلمة مين الرجال يلي تضل تكلمهم بالهاتف ههه بلكي هدا واحد منهم
    زكرياء بعصبية زايدة:لااا و تتهمين زوجتي بعد
    [/size]
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 22, 2017 10:06 am

    الا و كف يجيها على وجهها و بلش يضربها و هي حست انو قوتها تلاشت امامو ليش كل ما تتعلق يونها بعيونه تحس بضف كبير وين راحت فريال القوية وين


    ريان:ليال حبيبتي انا طالع
    ليال:ماشي حبيبي
    ريان:رح نام عندك اليلة
    ليال فهمة عليه و استحت:اوكي
    ريان كان طالع الا و صوت سحر تناديه
    سحر بدلع:حبيبي انت رايح بدون ما تودعني زعلت

    ريان بابتسامة:افاا انا تزعل مني اميرتي و عيوني
    سحر:هههه خلاص رضية

    و باستو على خدو و راح اما ليال فحست بغيرة لا متيل لها

    سحر:لتكوني غرتي
    ليال:ليش اكون غيرانة
    سحر:ترا اسمعي مو لاني وافقة على زواجك بخليك تاخدي زوجي

    ليال بقهر:اولا حتى لو ما وافقتي كننا تزوجنا تانيا هدا زوجي بعد
    و راحت و خلت سحر تشتعل حقد و كره
    سمر نزلت من الدرج و تلاقت بزكرياء:هايي حبيبي ترا ما نمت معي اليلة مبارح

    زكرياء تدكر شو صار مبارح بس حس بنوع من الفرح ما حسو بحياتو مبارح مع فريال:لاا كان عندي شغل و نمت بالمكتب
    سمر:اهاا ادا اكيد انت تبان حبيبي تعال افطر مي
    زكرياء:لا انا طالع
    و قبلها و راح
    وبعد ما راح مسحتها بكل قرف
    سمر:سحر انتي هون
    سحر:نعم و عم دبر خطة لهي لي ما تتسمى بعلمها تتحداني
    سمر:ايوة و انا في عندي خطة
    سحر:اتحفينا
    سمر:..................




    فريال كانت بغرفتها تبكي من الالم كيف رح تقدر تعيش معو و هي تتدكر قبل ما يطلع
    زكريا و هو يطلع وقفو صوتها:خلص طلقني انت متل كل الرجال اخدت لي تبيه خلص طلقني
    زكريا:ههههه تحلمي ادا طلقتك رح ضلي معلقة هون و ما بخليك تروحي لحبيب قلبك
    فريال:حرام عليك هئ هئ هئ هئ
    زكرياء ما تحمل يشوف دموعها و نزل

    ليال:اففففف كيف رح اقدر اعيش مع سحر ما بعرف ادا ريان يحبني و لا يحبها على اقليلة انا ريان يعاملني كزوجة اختي المسكينة حالها ما بطمن رح روح شوفها
    دخلت ليال على غرفة فريال و شافتها مرمات على الارض و تبكي و الارضية مبللة من دموعها و عليها اتار ضرب
    ليال بصدمة:فريال ايش فيك ليكون ضربك
    فريال بانهيار:خلص خلص انتهيت ليال انتهيت هئ هئ هئ
    ليال يلي ما سبق شافت اختها منهارة هيك لانو هي بالعادة قوية:حبيبتي ايش فيك شو صارلك احكيلي
    فريال:ما رح يطلقني رح ضل معلقة هئ هئ هئ انا اكرهه خبريه يروح خبريه خبريه يطلقني هئ هئ اكرهه
    ليال تقطع قلبها على اختها:حبيبتي انت كل هدا فيك و ضربك كمان الله يسامحك يا زكرياء
    و ساعدت فريال و حطتها عالسرير و نامت و هي تشهق

    سحر:حبيبي ممكن تجمع الكل في الصالة لاحدتكم في موضوع مهم
    ريان:ماشي حبيبتي
    نادى الكل و الكل نزل الا فريال لانه ما كانت حابة تشوف وجه زكرياء ابدا بعد يلي عملو و ليال اعتدرت نيابة عنها
    سحر:ابي خبركم اني انييييي حامل
    ريان:من جدك
    و راح حملها وضل يدور فيها و هي تضحك
    ليال غارت و ما قدرت تتحمل و طلعت لغرفتها
    الكل عرف انو سحر حامل و فرحو لها كتير


    الكل اجتمع لتهنات سحر و ظلو يسولفون
    ام نواف:و الله كنت ناوية اخد فريال لابني نواف بس ما كتبت
    رغد حست بالغيرة و طلعت للحديقة على اساس ما فيها احد و كانت لابسة فستان ابيض ناعم شمت شوية هوى و طلعت و ما انتبهت على نواف الي حس بنبضات قلبو تتزايد لما شافها بكل اناقتها
    رنا:انا رح روح بارك لريان
    و طلعت لقت ريان يسولف مع زكريا
    رنا:اشوفك كبرت و رح يصير عندك ولد
    ريان:ليش شايفتيني بزر
    رنا:والله اني محتارة ادا سحر رح تربي ابنها ليكبر و لا تربيك لتعقل
    زكريا فاطس ضحك عليهم
    ريان :اقوول رنا شايفة الباب ما اوسعو
    رنا:احلف اهااا ما شاء الله حتى دوب متلك يقدر يطلع منه
    ريان:رنا لا تخليني انبلا فيك
    رنا:انا عندي زكرياء يدافع عني مو هيك اخي
    زكريا:تراا رنا بالعين ما بخليك تقرب منها
    ريان:ما شيي عم تتفاهمو علي رح تشوفو مين انا ادا ما خليتكم تترجوني و انت زاكرياء ادا اجاتك بنت من فريال رح تترجاني ازوجها لابني
    زكرياء انصدم من تفكير اخوه و عصب و سكت
    طلع ريان و وراه رنا و ضل زكرياء يفكر في مستقبلو مع فريال لانو فريال رح ضل لغز بحياتو يا ترا يحبها بس ليش يعدبها لانها خانتو بس بلكي مو هي بس مو معقولة سمر تسويها لا
    راح توضئ و صلى صلاة استرخاء

    حلا:ليال وينها فريال حتى غرفتها مغلقة
    ليال:شو احكيلكم و الله قطعتلي قلبي و الله المبارح شفت فريال الضعيفة يلي مخباية ورا شخصيتها القوية
    ريم:معقولل مسكينة خليها ترتاح



    بعد اسبوع
    نواف من لما شاف رغد راح بدري و خطبها و هي الدنيا مو واسعتها من الفرح
    سحر كل يوم دلع
    فريال حابسة نفسها و زكرياء دائما يمر من غرفتها يبي يتطمن عليها بس عنادو يخليه يرجع
    ليال ريان يجي لها بس اليل و هي عم تحس انه يعرفها بس وقت النوم ليستمتع
    سمر كل يوم تخطيط على ليال و فريال
    الكل عرف انو الجدة كانت تكدب عن العملية


    ريان:سحووورة لما ارجع جهزي نفسك رح نروح نشوف الطبيب لنتطمن على صحة الولد
    سحر بتوتر:اوكييي حبيبي
    و طلع اما هي فكانت رح تصعد الدرج و لمحت ليال نازلة و لما قربت منها عملت حالها سحر انها سقطت من الدرج و صرخت صرخة خلت ريان يسمعها و هو كان رح يركب السيارة و رجع بصرعة شاف سحر مرمية على الارض و تصاخ و ليال فوق و سمر تحت ماسكة ايد اختها
    ريان:سحررر وش فيك و حملها و اخدها المستشفى
    الدكتورة:المريضة اجهضت
    ريان حس بضيق:و سحر
    الدكتورة:بخير بس مبين انو وحدة اسمها ليال دفتها
    ليال:اناااا و الله ما عملت شيئ
    ريان عرف انو ليال طيبة و ما تكلم
    ليال انقهرت لانه ما دافع عنها
    سمر:انت قتلتي ابن اختي
    ليال:والله مو انا
    ريان:خلص انت وياها خلص

    الكل تضايق من الخبر و حزنو

    رجعت سحر للبيت وكل يوم تسمع ليال كلام يسم البدن و ريان ساكت
    سحر:اشوف ست الحسن اجت و ما مبين انها حاسة بالدنب من لي سوته
    ليال:ما سويت شيئ
    سمر:لا و تنكر
    ليال:خليني اطلع اشوف اختي لا يتعكر مزاجي
    و طلعت و لحقتها سحر و شدت من شعرها و ضلت تضربها لين وقعت و اغمي عليها
    و راحو تركوها لين دخلو زكرياء و ريان و هنن منصدمين ودوها المستشفى و زكرياء رجع يدور على سمر بس تدكر انها خبرتو انها رايحة لبيت امها هي و سحر
    قرر يتجرا و يدخل غرفة فريال
    دخل و فتح الباب شاف عتمة في البيت و شافها نايمة على السرير بكل اناقتها و مبين انها كانت تبكي جلس قدامها و شاف ملامح الحزن و فجاة قبلها على خدها اما هي فانتفضت من مكانها و شافتو
    فريال:اطلع برا ما بدي اشوفك ما بدي ابعد عني اكرهك هئ هئ هئ
    زكرياء:انت يلي خليتيني اعمل هيك لني رجال و غصبا عنك
    فريال:ايه مو رجال مو رجال
    زكرياء طلعت شرارة من عيونو و قرب منها و حاوط خصرها و هي تبعدو بس لا حياة لمن تنادي ووووووووووووووو


    الدكتورة:ليش ما بدك اني اقول له انك حامل
    ليال بابتسامة:انا رح خبرو
    الدكتورة:ماشي
    و طلعت تخبر ريان انها صحت و بعد ما دخل ريان
    ريان:ليال انت منيحة مين سوى فيك هيك
    ليال بسخرية:روح اسال زوجتك
    ريان:سحررر لا هي ما بتعمل هيك اكيد ما تعمل هيك ما رح اصدق بعدين حتى لو اتفهميها هي فقدت ابنها بسبب
    و سكت
    ليال بالم:قولها ليش سكت قول بسببي بس انا الله شاهد اني ما عملت هيك و وين كلامك يلي كنت تقلي ياه و لا هداك بس نروح نام وقتها تعرفني
    ريان بعصبية:ليال بلش ينفد صبري معك
    ليال:انا نفد من زمان
    ريان ضربها كف حتى ايدو وجعتو و طلع برا و هو مقهور من ليال
    ليال و هي تبكي:تمد ايدك علي تمد ايدك عل اناا اكرهك هئ هئ ههئ




    فريال صحت و شافته قدامها ابتسمت ابتسامت الم ففي بعض الاحيان نرا اشخاص عانو و لكن من شدة معاناتهم لم يعودو يحسون
    و صارت الدموع تنزل بدون سابق اندار و لفت الغطا و راحت تروشت و هي منقرفة من جسمها
    فريال:ليش ليش عم تعمل هيك كل مالك تجرحني و كل مالي احبك و اتعلق فيك و اضعف امامك بسببك فقدت شخصيتي القوية لي ما تنهد
    و لبست فستان بنفسجي مخصر بشريط اسود  و طلعت للبلكونة يلي بغرفتها و خلت نسيم الهواء يطير شعرها
    نهض زكرياء و لتفت ما لقاها حس بدنب انو كيف عمل هيك دور عليها بالحمام مو مبينة و فجاة تلفت للبلكونة شافها و انجن كان ودو يروح و يضمها و يقول لها بحبك
    زكرياء:يا ليت اقدر اعترفلك بحبي الك
    و فجاة تدكر انو اختها بالمستشفى راح الها و بمجرد ما شافتو غطت وجهها بايدها و لصقت بطرف البلكونة حس بدنب كبير
    زكرياء:اجيت خبرك انو اختك بالمستشفى
    فريال:شوووو اختي بدي روح الها بدي روح
    زكرياء:اركبي بالسيارة انا جاي
    فريال كانت رح تطلع بس حست بدوخة رهيبة و تمسكت بالجدار و قاومت و نزلت و ركبت السيارة و راحو للمستشفى
    ليال:دوبك تدكرتي عندك اخت
    فريال بزعل:يا ريت تسامحيني بس و الله دوب عرفت
    ليال:ليش ما خبرك زكريا
    فريال تنهدت بضيق كان ودها تفضفض و تريح قلبها بس ما حبت تزيد من هم اختها
    ليال فهمت ان في شيئ و لاحضت اتار اصابع على كتفها
    ليال:اختي انا قررت اتطلق
    فريال بصدمة:معقول بس مو تحبيه
    ليال:انا ايه بس ما بظن هو يحبني
    و حكت لها السالفة
    فريال بتوعد:اختي انا ما رح اسكت عن حقك كفاية يلي صار فينا
    و ضمو بعض و كل وحدة تايهة باحزانها
    طلعت ليال من المستشفى و راحت لبيت ستها و ريان انصدم و راح لحقها
    الجدة:هلا فيك ابني
    ريان يرد التحية
    ريان:جدتي انا طلاق ما رح طلقها لليال
    الجدة:يا ابني حتى انا ما رح خليها تطلق بس اصبر عليها لتهدى شوي و ترجع معك


    فريال و هي تدور في الحاسوب:اهااا اهااا مو معقول لا لا
    ليال:ايش فيك انت
    فريال باندهاش:ليال بدي منك تتصلي على الكل و انا رح خبركم تحت
    ليال مستغربة من اختها:ماشي حبيبتي

    الكل اجتمع بالصالة العمات و العموم و البنات و الشباب و الجدة
    الجدة:حبيبتي ليش جمعتينا هون
    فريال:رح تعرفو انتضرو شوي
    ابو زكرياء:يا بنت ماني فاضي لك و لحركاتك
    ام زكرياء:ايوة و انا كمان
    فريال:ما حد شدكم بس لا تقولولي ما قلتيلنا بعد ما تعرفو من الغريب
    الكل انصدم من ردها و ضلو ساكتين الا و دق هاتفها
    فريال:خلص ليكو رح يجي عن ادنكم
    و راحت ترد بالحديقة
    لحقها زكرياء وسمعها تقول
    فريال:ايوة ماشي اقول عادل انتبه على نفسك ...طبعا اخاف عليك انت و راكان
    سمر كانت ورا زكريا و حبت توسوسلو
    سمر:هدا اكيد واحد من عشاقها رح تقدمو لنا ليتزوجها بعد ما تطلقك
    زكرياء اعماه الغضب و راح لها و ضل يضربها و الكل طلع من المنزل
    رنا:زكرياء وقف شو عم تعمل
    زكرياء:يا الخاينة تخونيني
    ام زكرياء:طالعة لامها ما تستحي تفوو
    اب زكريا:يا خسارة التربية فيك
    الجدة:تفووو ما توقعتك متل امك
    نواف و بسام و خالد يحاولون يبعدو زكريا بس ما قدرو
    حلا و ريم يبكون و ليال من الصدمة رحت و بلشت تبعدهم عنها بس ما قدرت
    و زكرياء يضرب الا و بوكس اجاه على راسو و سقط
    عادل:وليييك لا تمد ايدك عليهم
    راكان:ادا تجرات مرة تانية رح ادبحك
    ريان:اهاا ادن انتم يلي ميتين فيكم
    اب نواف:بنات حرام هدول ما يستحون
    عادل:لا تخليني اغلط في حقك و قالها بقرف يا خالي
    الكل انصدم منه
    راكان:عادل فريال
    عادل حمل فريال ووداها المستشفى
    راكان:يا عيب الشوم عليكم كيف تجراتو تضربوها
    زكرياء:انا زوجها و بحقلي ادا غلطت
    عادل:و انا اخوها و احق لي اقتل يلي يتجرا يمسها
    الكل انصدم
    الجدة:اخووها بس بس
    راكان:ايه اخوانها اها نسيت انكم قتلتو بنتكم ضلما ليش ما تضربو بنتها
    ريان:شو عم يصير
    عادل:اهاا يا ابن الخال افاا و انا شو عم اعمل رح فهمك ما امي لي هي خالتكم و اخت اباءكم تزوجت من ابي و سافرو لامريكا دون علم عائلتها لانو كان بدهم يزوجوها غصب من واحد متزوج و بعدين بعد عام ولدت انا و راكان و بعدها بعام ولت فريال و ليال و لما صار عمرهم سنة قررت تنزل عالبلد لحتى تتصلح معكم و ودت معاها بس ليال اما انا و جدي و راكان و فريال ضلينا بامريكا بس بعد كم يوم عرفنا انها توفت و بعد التحقيقات تبين انها توفت من الضرب لانهم ما صدقوها و لهيك قرر جدي بعد تحقيق طويل دام 15 سنة انو ينزل مع فريال للبلد ليدورو على ليال بس للاسف عملو حادت و هم في الطريق جدي نجى و فريال دخلت عالميتم و بعدها دورنا عليها و فقدنا الامل و جدي كل يوم يعاتب نفسو اما ابي فتوفى بعد ما عرف انو امي توفت بسبب انهيار و بعدها من كم يوم شفنا بالملفات انو في بنت عم دور على ابوها و امها و تواصلنا معاها و خبرناها الحقيقة و هي خبرتنا انها رح تجمعكم لتعرفكم بالحقيقة بس انتو ضلمتوها كتير
    ليال :شوووووو ما رح سامحكم تيتمت بسببكم
    الجدة :شووو يعني انا ضلمت بنتي
    الكل انصدم من الخبر و العمات بكو و العموم نزلت دمعتهم
    عادل:هههه هلا حسيتو بالدنب
    زكرياء طاح عالارض و هو يعتب نفسو
    طلعت الدكتورة
    الدكتورة:المريضة اجهضت
    الكل زادو انصدمو
    الدكتور:بس هي ما بدها تشوفكم بس بدها تشوف عادل و ركان و ليال
    زكرياء:انا رح ادخلد
    عادل:حاول ما رح اسمحلك
    راكان :ولا انا
    و نادو عالحراس و منعوهم من الدخول
    عادل و راكان و ليال دخلو و شافو فتاة شاحبة ضعيفة دبلانة راحو لها و حضنوها فورا وهي بلشت تبكي

    زكرياء:كيف قدرتو تسوو هيك كيف
    ابو زكرياء:متل ما انت ضلمتها
    الكل سكتو لما طلع عادل
    عادل:خواتي بدهن الطلاق
    ريان:طلاق ما في
    زكرياء:ما رح طلق
    عادل:رح نشوف


    بعد يومين كل يوم زكرياء يحاول يروح يعتدر منها بس هي تطردو
    ريان دائما يزور ليال بس كل ما زارها تتعقد المور بيناتهم و تنتهي بضرب ريان لليال

    طلعت فريال من المستشفى و بعد صراع طويل قررت تروح لبيت زكرياء و ريان لجيب اغراضها و تشجعت و وداها عادل
    عادل:فريال انا هون و ادا صار شيئ ناديني
    فريال:اوكي

    زكرياء كان تعبان حيييلللل و وجهه شاحب و
    زكرياء:سمر حبيبتي ممكن تضلي معي ما تروحي لحفلتك انا كتير تعبان
    سمر:نو نو نو ما فيني خلي الحفلة مشان شيئ ماله اهمية
    زكرياء انصدم و هي طلعت و تركتو
    غمض عيونه و هو مقهور كيف هو مريض و هي ما اعطتو اي اهتمام و شاف فريال دخلت و كان اتار الضرب لسى مبينة عليها و جسمها كان مبين انو تعبان
    زكرياء:فريال
    فريال:اجيت اخد غراضي و روح
    زكريا بتعب:يعني خلص ما عاد ترجعي
    فريال:لا
    زكريا دمعت عيونه
    فريال حست بتعمو و حطت ايدها بتردد على جبهته و هو حس ان قلبه رح يطلع من لمستها
    فريال:اهههه جبهتك كتير حارة رح جيبلك الدواء
    زكريا استغرب كيف الفتاة يلي عدبها و خلاها تعيش فعداب كبير و هي تعبانة متلو حست فيه و خافت عليه و الفتاة يلي دللها و سمع كلامها و حبها من قلبو من قبل ما اهتمت له
    زكريا بهمس:اهه شو بحبها لفريال اهه
    اقبلت فريال عليه و جلستو و بلشت تعطيه الاكل و بعدها اعطته الحبة وهو ما قدر يتكلم لانه كان تعبان و نام فورا و حس انه التعب بلش يروح و هي اتصلت على عادل خبرتو السالفة و هو عاتبها بس تفهمها بالاخير و راح
    و هي انسدحت قدامو من التعب و صحى بنص الليل و شافها نايمة امامو من التعب كمل نومتو و حب يستغل كل دقيقة من النوم لانه عرف انها اخر ليلة
    في اليوم التالي استيقض و ما لقاها عرف انها راحت و تنهد بضيق  و ضم مخدتها



    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 22, 2017 9:03 pm

    وصلة ليال للصالة تنتظر قدوم اخوها بس ملت و قررت تخرج للحديقة و طلعت الا و صوت يكلمها
    ريان:يعني خلص رح تروحين و ما بقى رح شوفك
    ليال :ايه
    ريان:بس ليش ما بدك تضلي معي
    ليال:انا بدي ابعد عن هالمكان يلي يدكرني بموت امي و بعدين قصتنا الها نهاية حزينة و هي الافتراق ما عم تشوف القدر كل مالو عم يبعدنا عن بعض و بعدين انا ما اقدر اتحمل سحر قد ما تحملتها صحيح رح تقلي اتفهميها انا متفهمتها بس مو على حساب سعادتي صحيح اني تمنيت انو الولد يكون انا يلي حملت فيه بس مع دلك فرحت لانه ولدك هو ولدي و ما فكرت ولا لحظة اني اسيئ له و لا لامه
    ريان:يعني ما في امل
    ليال:لا و هدا الافضل النا بعرف انو ادا كان حبك اتجاهي صادق ما رح تنساني بسهولة متلي انا
    ريان:ممكن اخر طلب
    ليال:اوكي
    ريان:اخر ضمة
    ليال و الدموع فعيونها راحت ركض و رمت نفسها ف حظنه و  هو ظامها بكل قوة ما بدو تبعد عنو نعم يحبها كيف لا و هي اخدت عقلو و قلبو لاول مرة يحس بههدا الشعور
    ليال حست على نفسها و بعدت عنه و راحت ركض للداخل و لقت راكان و عادل و فريال ينتظروها حملت حقائبها و كانت طالعة بس صوت الجدة وقفهم
    الجدة:وقفوو
    نزل الكل على صوت الجدة و ليال و عادل و راكان و فريال وقفو
    الجدة:سامحوني يا عيالي
    اب زكرياء:سامحونا
    اب نواف:سامحوني
    فريال باستهزاء:اهاا هلا اسفين شو بفيد اسففكم يعني رح يعوضني عن  كل دقيقة مرت بدون اخواني ولا رح يعوضني عن ضربكم و اهاناتكم حتى ابني ما سلم منكم
    زكرياء:بعرف انك عانيتي بس هدا ابني كمان
    كملت ليال بالم:ولا رح تعوضوني عن اللحضات يلي كل ما اشوف ام و اب مع اولادهم تدولر اسالة كتيرة فبالي
    كمل عادل:ولا حنان الام يلي تحتاجو كل فتاة متل ليال و فريال بهالعمر ولا حنان الاب يلي ما تمتعنا فيه انا و راكان
    و زاد راكان:و لا فرحة الاخوة بزواج اختهم يلي المفروض ما تنجبر عليه و يكون افضل يوم فحياتها
    الكل سكت لانو كلامهم حقيقي
    فريال باستهزاء:تكلمو ردو يالله عمي مرت عمي ردو وين لسانكم ولا شاطر بس في الاهانات
    رنا:فريال لا تروحي ليال لا تتركينا
    فريال و ليال حظنو البنات
    ليال:فكل هالعيلة بس رنا و حلا و ريم يلي ساعدونا ووقفو جنبنا فاحلى و اسوء لحظات حياتنا
    فريال:رنوو حلا ريم رح اشتقلكم بس بوعدكم رح نكون على تواصل
    رنا و حلا و ريم بدموع:توصلو بالسلامة
    طلعو من البيت ليروحو على امريكا  و تركو وراهم قلوب مكسرة تحاول تجمع نفسها
    طلعو عالمطار وهم في الطائرة
    فريال:عادل راكان ليال انا لسى حامل
    عادل :شووووووو و ليشش ما قلتي شيئ مو اجهضتي
    فريال:ما سمحت لي الفرصة و بعدين قلت هيك بس مشان زكرياء
    ليال:يعني نشالله نولد مع بعض
    الكل التفت لالها
    فريال:يا الدوبة طلعتي حامل و خبيتي
    ليال:متعلمة منك
    عادل:يعني اليوم مفاجات
    ركان:و انا زوجتي حامل
    الكل:وشووووووووووووو
    ركان:هدو هدو عم امزح ههههههههه
    {راكان و عادل بيشبهو بعض عمرهم20 لون بشرتهم سمرة و عيونهم عسلية معضلين بس شخصيتهم مختلفة عادل صارم و قوي الشخصية اما راكان فمسامح و مو صارم  }
    عادل:و انا عم قول انا مين تقبل بوجهك
    فريال:ههه اقول عادل لا تبلش تخربط لانكم توام
    عادل توه تدكر:هههه ايوة صح
    ليال:اسكتو خلو ابني ينام
    راكان:ابنها رح يطلع اكيد متلها
    فريال:ايوة دووبب هه
    عادل:و شين متلها
    فريال:عادل ترا بزعل
    عادل:بس هي لي شينة مو انت طالعة حلو على اخوك
    فريال:عادل قلتلك لا تخربط نسيت اننا توام
    عادل:ههههههه يعني ما نقدر نسخر على احد
    راكان:الحمد لله و الشكر يلي خلاه يفهم
    الكل :هههههههههههه

    رنا:و الله رح اشتاق لهم ليش راحو
    حلا:لا تنسي ترا لي مرو فيه مو سهل
    ريم:ايه و ادا قعدو هون رح تظل الاحزان تدكرهم بامهم


    زكرياء و ريان كانو يمشو بالحديقة و احزانهم تمشي معاهم الا و لمحو شخص يحاول يدخل بنت بسيارتو بالقوة



    محمد:لارا تعالي معي على الشقة لاتهور الحين
    لارا بصدمة:شوووو بس سمر خبرتني انك هون بس للشغل لحتى نشتغل بمشروع
    محمد:لا سمر اعطتني مهمة و بالمقابل عرفتني عليكي و خبرتني انك بنت ليل
    لارا:شوووووووووووووووووو انا بنت ليل انا اشرف منها و منك
    محمد:عادي ما اخدت لي ابيه بالسهل راح اخدو بالغصب
    و بلش يدفها للسيارة و هي تصارخ الا ببكس يجيه على راسو
    زكرياء:يا الحقير كيف تتجرا
    محمد:مين انت
    ريان ضل يضربو لين طاح و فقد الوعي
    اخدو لارا لي كانت عم تبكي و دخلوها للسيارة
    زكرياء:خلص لا تخافي منه
    لارا:زكرياء ريان سامحوني كيف قدرت اسكت و ما خبركم
    ريان:شو ما تخبرينا
    لارا:وقفو السيارة بخاف تعملو حادت من الشيئ يلي رح تسمعوه
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الأحد أبريل 23, 2017 7:59 pm

    زكرياء وقف السيارة
    ريان:ليكنا عم نسمعك
    لارا بتوتر:انا انا بعرف  مخططات سمر
    زكرياء بضيق:لارا اتركي سمر بحالها
    لارا:لا هي سبب كلشي هي و اختها بتعرف انو سحر ما كانت حامل عملت هيك بس لتوقع ب ليال و هي بتاخد اصلا موانع لحتى ما تحمل و هنن فرحو لانكم تزوجتو لحتى يقدرو يقضو بعض الوقت مع رجال اخرين
    ريان بقهر:شووو عم انت صاحية شيئ
    لارا بعصبية:ايه و الرجال يلي كان رح يضيع شرفي هي يلي بعتتو و خبرتني انو رح يساعدني بالشغل بس هي كانت قايلتلو انو انا انا هئ هئ هئ
    و قالتها بصعوبة بنت ل ي ل
    زكرياء بصدمة:شوووو انت ادا كان كلامك صحيح في عندك دليل
    لارا بين دموعها:ايه و ليك هدا العنوان روحو له و رح تاخدو دليلكم بس بترجاكم حطيني امام البيت لانو بدي ارتاح من هي القصص
    ريان بضيق مو مصدق:ماشي
    راحو و خلو لارا امام بيتهم و هنن توجهو للعنوان و كل واحد يدعي انهم يلاقو لي فبالهم
    دخلو للمكان و كان فندق راح للمكتب و سال عنهم
    زكرياء:عفوا انت عندك مدون اسم سمر ال... و سحرال...
    العامل بعد بحت و تاكد:لا سيدي
    ريان:طيب انت شفت بنتين {ووصفلو شكلهم و ورجاه صور}
    زكرياء:اكيد لارا تكدب سمر مستحيل تعمل هيك
    العامل:نعم شفتهم و هنن بالغرفة رقم 233
    زكرياء بصدمة:شوووو ممكن تعطينا المفتاح
    العامل بتاسف:ما فيني
    ريان و هو يرشي العامل و العامل قبل الرشوة:مشكور ما رح انساها لك
    طلعو تنيناتهم و فتحو الباب بهدوء و شافو انوار حمراء وورد احمر بداو يتقدمو بخطوات متوترة و كل واحد دخل لغرفة و انصدمو من الي شافوه
    سمر:حبيبي قلبي بتعرف شو بحبك
    الشاب1:بعرف و انا كمان حبيبتي
    زكرياء:سمرررررر يا كلبة



    سحر بخبت:حبيبي متى بدك نعيد نلتقي بكرا باليل
    الشاب2 بنفس الخبت:ماشي رح تكون سهرة حلوة بس البسي شوي فاضح حبيبتي
    سحر:تكرم عيونك
    ريان:سحررررررر يا عديمة التربية


    نرجع شوي لورا
    دخل زكرياء للغرفة و شاف فتاة شبه عارية فحضن شاب و تتغزل فيه و الصدمة انها كانت سمر اما ريان فدخل و لقى فتاة معانقة شاب و هو يبوسها و الصدمة الاكبر انها كانت سحر

    عدنا:
    زكرياء راح فورا و مسك سمر من شعرها و الشاب لبس ملابسه و هرب و ضل زكرياء يضربها و هي تصارخ
    زكرياء:بسبتك ضربت فريال يا عديمة الشرف
    سمر:ايييي حبيبي زكريا عم توجعني
    زكريا:جب و لا كلمة يا حقيرة لا توسخي اسمي بوسخك
    سمر:حبيبي انا حامل منك
    زكريا ناضرها بقرف:ترا مو نايم على ادني انا بعرف اننا ما نجيب ولاد مع بعض
    سمر بكدب:انا تعالجة
    زكريا بقهر من كدبها:يا كدابة انا مبارح رحت و خبروني انو ما في امل للتعالج و بعدين تنيناتنا فينا الشكلة يعني لازم انا كمان اتعالج
    سمر تناضره بخبت:رح خبر العائلة انك كداب و هدا ولدك
    زكرياء بتحدي:يالله خبريهم لنشوف بعدين يا ماما في شيئ اسمه تحاليل دي ان اي
    سمر بتوسل:بترجاك زكرياء استر علي
    زكرياء:ههه تحلمين يا حقيرة ما عندك شرف
    و رماها عالارض بقرف و طلع وهو على وشك انو يبكي كيف صدقها و فضل هالحقيرة على فريال
    اما ريان فضل يضربها برجله على بطنها
    رريان:يا حقييرة يا كلبة
    سحر:حبيبي انا بحبك ارحمني
    ريان:لا تقولي حبيبي يا عديمة الاخلاق تخوني اسيادك تاخدين موانع و جايا تكدبين و تقولين حامل و انت تخونيني
    سحر:انا نغصبت غصبوني
    ريان بقرف:لي ينغصب ما يتغزل
    سحر تحاول تستجمع كرامتها :هههه اولا اترك ايدي تانيا تستاهل و تالتا ايه انا ما بحبك بس تزوجتك كرمال مالك
    ريان ضربها كف خلاها طيح على طولها و من الخوف راحت ركض و رمت نفسها من النافدة و ودوها الاسعاف للمستشفى و صار لها شلل كلي و وجها تشوه نصو
    طلع ريان و هو ندمان انو فضل سحر على ليال




    الجدة:يا ريت الزمان يرجع لورا
    ام زكرياء":ايه بس شو بتنفع يا ريت
    اب زكرياء:لي صار صار
    اب نواف:بس الدنب رح يضل ملاحقنا


    رنا:يعني ابي قاتل
    حلا:ايوة و انا كمان
    ريم:و الله هالشيئ لي سووه دنب كبير
    رغد:ايه والله حرمو اولاد من امهم و ابوهم
    حلا:اقول رغودة متى ملكتك على اخي ترا رح يهبلني بسيرتك
    رغد احمر وجهها :بالستة شهور الجاية بس ما رح نعمل عرس بروح بدري
    رنا:هههههه اسكتي ما تشوفي البنت رح تختنق من الحيا
    رغد ضربت اختها بالمخدة
    ريم:ليال و فريال رح يجو للملكة
    رنا:قالولي رح يحاولون يجو بس ادا اجو ما رح يبقو كتير


    خالد:غبت عنكم كم شهر و صار كل هدا
    بسام:و الله ماني فاهم شيئ و منقهر من لي سووه
    نواف:اي ادا انت منقهر كيف رح يكونو عادل و راكان
    خالد:و الله يخوفني هدا عادل عكس اخوه تماما
    الكل وفقوه الراي
    ريان:و لي محيرني كيف ستي قدرت تعمل هيك ببنتها
    بسام:اي و الله بس ريان ما اشوف زكريا وينو
    ريان:بعد ما راحت فريال صار واحد تاني و هلا الدنب ملاحقو بعد ما طلق سمر لنه اكتشف خيانتها
    الكل:شووو طلقها كيف و وانتا
    ريان حكى له السالفة
    خالد:اي راسي ما اجي افهم مفاجاة الا و تجيني مفاجاة تانية
    نواف:بس ليش حاسس بالدنب
    ريان:لانه بسبب وحدة ما تسوى ضلم فريال و لنل كمان حاسس فيه والله بسبب سحر ضيعت ليال
    بسام:بكرى خلينا نروح نجيبو



    وصلو لامريكا و اول شيئ عملوه لما دخلو عالبيت هنن  ركضو لغرفة جدهم
    عادل:كيفك يا احلى جد ليكني جبتلك مفاجاة
    الجد:انا مفاجاتي هي لما الاقي حفيداتي بس يالله عسى يكون خير
    راكان:و ادا قلتلك انو المفاجاة هي حفيداتك
    الجد:لا تستهبل يا ولد مالي خلق امزح
    عادل:افاا جدي خلص رح قلهم يرجعو
    الجد حس انو الموضوع جد:لا لا ادا كنت صادق خليني شوف
    راكان:يالله تفضلو باالدخول
    دخلو فريال و ليال الغرفة
    الجد بصدمة و هو يشوف بنتين بيشبهو زوجة ولده بدت دموع تتجمع بين عيونه
    الجد:هدول انتو
    فريال و ليال ما قدرو و راحو ضموه على الاقل بحسو شوي بحضن الاب يلي فقدوه
    الجد:وين كنتو يا حفيداتي وين
    عادل:اهاا انا بغار
    الجد:شكرا يا عادل و لراكان و الله رجعتو لي الحياة
    عادل .العفو يا الغالي
    الجد:احكولي كلشي
    عادل حكا له السالفة و الجد تاتر من حكايتهم و ضمهم و هنن يبكو بحضنو
    جاء وقت العشاء و الكل تجمع عند الطاولة ما عاد الجد لانو كان اكل قبل ما يجو
    راكان :عادل لا يكتر اكلك بعدين رح تصير سمين و ما في وحدة رح تقبل فيك و تلسق فيي
    فريال:راكان ترا ما يهون علي عدوووولل
    عادل:ترا اصغر عيالك انا
    فريال:لو كنت من عيالي كان اجهضتك من الاول
    ليال:ههههه لا يكتر حكيك بعدين يطلع متلو
    عادل:ليش شبيني انا جمال و اخلاق و طيبة كل شيئ
    الكل صار يكح و يضحك
    راكان:يا الواتق يعني ما فيني قلك انك شين لانك بتشبهني بس طيب لا لالالالالا تسلل واضح سيدي الحكم
    الكل ما عاد عادل:هههههههههههههه
    عادل يصرف:ليال فريال بدي تجهزو حالكم بكرى بنروح مشوار و رح عرف حبايب خالهم على امريكا
    الكل:واوووووو فكرة حلو شكرا
    عادل:قلتلكم طيب انا
    الكل كمل الاكل و طلعو لغرفهم
    ليال كانت جالسة على السرير و تتدكر ريان و حبه له و تحكي لابنها عن حياتها
    اما فريال فكانت تحكي لابنها قصة عن امير و اميرة و حكايتهم نفس حكاية فريال و زكرياء و الدموع تنزل من عينها

    في اليوم التالي
    بسام راح عند زكرياء و بصعوبة طلعو من حالته
    خالد:اقول زكرياء لا تعمللنا دراما
    نواف:ههههه
    بسام:مين منكم جاهز لملكة السيد الافندي نواف
    الكل:مو انا
    نواف:هيك لكان يا الخاينين ما تتجهزون
    زكرياء:اقول انا اتجهز من الحين ادا بدك المهم تروح عننا
    خالد:يا حضك يا نواف لقيت من تحبك
    نواف:مرتي هي كل الحلى فديتها
    ريان:احم احم نحن هون لتكون نسيت اني اخوها
    نواف:ياالله ما تخلو الواحد على راحتو
    بسام :على راحتك لماتملك عليها
    زكرياء:اقول خويلد ما اخدت عقلك شيئ وحدة من هنيك
    خالد:لا بس لي اخدت عقلي وحدة من هنا
    بسام:لا تكون من العايلة
    خالد:لا بس شفتها مرة اجت لهون بضن صديقة ريم
    بسام:اهاا يعني الاخ عشقان
    خالد:وولهان كمان بحبها
    ريان:الاخ خلص راح فيها
    الكل حتى ريان و زكرياء لي نسو شوي من همومهم:هههههههههه


    عادل:لياللووو عجليييي
    ليال:ليكني بس وينها اختي
    عادل:سبقتك للسيارة
    طلعو الكل للسيارة و معاهم الجد
    عادل:ليالووووو اشوفك فرحانة اليوم
    ليال:اليوم صارلو شهرين للبيبي
    عادل:اهوو يعني لازم نعملو كيكة
    راكان:ايوة كيكة
    عادل:انت طلعة عيونك من لما سمعت اسم كيكة كانك طفل صغير
    الجد:بزر تنيناتكم
    عادل:ههه خلينا نروح لشي مطعم
    فريال:عدوول انا بدي اكل موز اشتهيتو
    راكان :بس في بالبيت
    فريال:بس انا بدي هلا هلا و بدي معه شوكلاطة
    عادل:و شو بدك كمان طال عمرك
    فريال:مو الي لصغير
    راكان:يعني طال عمرو الصغير بلش يتشرط من هلا
    ليال:و انا بدي فراولة
    الجد:اقول كل وحدة تكتب فورقة لي تبيه و انا بتكلف
    ليال:تسلم جدوو مو متل ناس
    راكان:يعني شفت عادل اعمل خير و يردوه شر
    فريال:من وين جبتها هي
    ليال:من كتاب راكان متلا
    الكل:هههههههههههه
    و راحو فطرو بمطعم

    بعد 5 شهور
    الجد:ليال فيك شيئ
    ليال:اييي جدو رح اولد
    فريال:افف يعني ما رح نولد بنفس اليوم
    ليال بعصبية:انتتت يعني هدا لي هامك انا عم موت من الوجع ايييييي
    عادل اخدها للمستشفى و بعد ساعة و نص ولدت ولدين محمد و احمد و صحتها منيحة
    و رجعو للبيت
    فريال:شوو حلوين يايي حبايب خالتهم
    الجد:لو مو هنن قتلو امكم و ابوكم كان شهدو هاليوم الحلو
    عادل و ليال و راكان ناضرو الجد لانو ما كان بدهم فريال تعرف الحقيقة
    فريال:شووووو مو معقوول يعنييي ماما هنن قتلوها
    راكان:انتضري يعني مو قتلوها
    فريال:هلا بدي تفسيرات
    عادل حكا لها السالفة
    فريال و دموعها على خدها:يعني يعني قتلوها
    ليال:ايه هنن
    فريال ما حست على نفسها الا و هي عالارض
    حملها راكان و جابو الدكتور و خبرهم انه لازم ينتبهو انهاا ما تتعرض لصدمات او تزعلوها و حال الجنين مليح
    بعد ساعة صحت فريال و طلبت راكان و عادل
    فريال و نضرات انتقام بعيونها:عادل بدي تجيبلي مدرس للغات و كمان اسمحلي اني اكون شركة الي
    راكان بصدمة:طيب ليش
    فريال تبتسم ابتسامة تعني الحقد و الكره:لانتقم
    ليال حزنت على اختها:فريال الانتقام مو حل
    عادل:بس ليش الانتقام رح يغير شيئ
    فريال:رح يغير كتير رح خليهم يحسو بمعانات امي و ابي و جدي و انتو
    راكان:بس بس
    قاطعو عادل:ماشي اختي اتي بس ارتاحي
    فريال:رح ارتاح بعد ما انتقم

    بعد شهر
    تعلمت فريال كتير عن الشركات و صارة امراة لا تعرف الا الانتقام ما صار بقلبها شفقة ما صارت تضحك الا احيانا و اخوانها حزنانين على حالها
    زكرياء لساتو على حالو كل ما تدكر فريال يدخل فحيز من الالم و الحزن و نفس الشيئ ريان يلي ما صار يجلس الا و هو يدكر ليال
    ليال كانو لسا لديها امل مع ريان و تبتسم كل ما تدكرتو عكس اختها


    فريال:انا متاكدة
    عادل:اختي انتي بدك تنزلي لملكة نواف
    فريال:ايه و بعدين عندي شغل بالشركة
    ليال:رح نرافقك
    راكان:اكيد
    الجد:لكان روحو لوحدكم انا ما فيني اجي حبايبي
    عادل:براحتك جدي
    سافرو ووصلو للوطن و كل وحدة فيهم ترددت انها تخطو خطوتها الاولى ورا المطار بس بالاخير تشجعو ووصلو لفلة عادل كانت ضخمة و كان فيها حراس كتير
    الكل دخل لينام قبل الملكة
    فريال :اه ه  ه ه بكرى رح ادخل للبيت يلي دمرني للبيت يلي بكاني بس هالبيت هو يلي جعل في بطني انت يا ابني انت يلي مصبرني بالحياة  اه يا ابني ايه انا لسى بحب ابوك بس هو اكيد نساني بس رح انتقم لا تخاف
    في غرفة ليال
    ليال:بس بس محمد حبيبي خلي اخوك ينام حبيبي بس بس انا في عندي شعور انو بكرى رح التقي بابوكم يا ترى رح يتدكرني



    رنا:رغودة بكرى الملكة
    رغد:لااا هلا رح تزيدي من توتري
    رنا:كانك اول وحدة رح تملك

    في اليوم التالي
    فريال لبست فستان احمر ضيق عند الصدر و شوي عند الخصر بسبب حملها و فيه شريط اسود من تحت و للفستان ديل طويل من ورا و لابسة كعب بس مو طويل
    ليال لابسة فستان طويل اسود ضيق عند الصدر و الخصر و فيه كريستالات عند الصدر لابسة كعب عالي فضي طالعة جنان
    رغد لابسة فستان مفتوح من الضهر وردي عالابيض نعومي و لابسة كعب
    رنا و حلا و ريم لبسو نفس الفستان بنفسجي بس ريم تبعها طويل اما حلا و رنا فقصير
     و الرجال لابسين بدل

    فريال:عادل راكان و ليال روحو انتو بالاول و بعدين نجي نحن
    عادل:على راحتك
    و اتصل على حارس
    الحرس:نعم طال عمرك
    عادل:بتروح معها مفهوم و ادا صار لها شيئ بتشوف
    الحارس:تامر طال عمرك
    الكل راح
    وصلت سيارت عادل و خرج بهيبتو و رجولتو هو و راكان و اقتربو من المكان يلي كان فيه نواف و بسام و خالد و ريان و زكرياء
    عادل:السلام عليكم
    الكل ردو السلام و التفتو و اتفاجاو من وجود راكان و عادل
    نواف:عادل راكان يا اهلا فيكم
    راكان:يسلمك يا ولد العم
    خالد:اشوفكم اجيتو من امريكا
    عادل:ليش ما عجبك اجينا نبارك لنواف
    بسام:لا بس تفاجانا بعد لي صار
    ريان و هو لسا مصدوم و بدون شعور:و ليال اجت
    ناضرو عادل :ايوة بس اوعك تضايقها رح فرجيك الويل
    ريان و هو حاس الدنيا مو واسعتو من الفرح:لا لا تخاف
    عادل ارتاح و ناضر زكرياء لي كان بدو يسال عن فريال و فهم عليه و قال:لا هي لسا ما اجت
    زكريا انصدم كيف عرف عادل:عادل بصراحة انا بدي تسامحني فريال
    راكان تنهد:مو هون المشكلة يا زكرياء المشكلة انو فريال بعد ما عرفت مين قتل امنا صارت فريال تانية عيونها ما تشوف الا الانتقام ما تشفق على حدا لي بيغلط بيدفع التمن
    نواف :ما الومها عالشيئ لي مرت فيه
    عادل:بس و الله انو ورا فريال القاسية بتضهر احيانا فريال الضعيفة مرات كنت مر من غرفتها و اسمع بكيها
    زكرياء:لهدرجة ما في عندي امل
    راكان:و الله لي حاس فيه انها لسا تحبك بس شو تعمل طالعة لاخوها عنيدة و صارمة
    عادل:لا تكون عم تحكي عني متلا
    بسام:و الله انكم بزر
    زكرياء فرح لانه في عندو امل
    ريان استادن يطلع بس وقفو صوت عادل:لا تبحت هي اكيد قاعدة بالمجلس الخلفي
    ريان استغرب ليش تجلس هنيك لانو ما فيه احد:شكرا
    راكان:مو لسواد عيونك بس لحتى اشوف اختي فرحانة بس يا ويلك ادا صار العكس
    ريان:ان شاء الله لا و ما تنسى هي لسى زوجتي

    وصلت فريال و كانت لابسة عبايتها ما خلتها تبين حملها وطلعت لغرفت رغد لتشوفها و الكل تفاجا من وجودها و ما قدرو يتحركو
    دخلت الغرفة بس ما لقت رغد يبدو هي راحت لتسلم على عماتها بس كانت رنا و حلا و ريم هنيك عم يسولفو
    رنا:و الله خاصة ليال و فريال
    ريم:ايه و الله
    حلا:و الله اشتقت الهم
    فريال:يا خاينات عم تسولفو من دوني
    رنا:فرياااالللللللللل حبيبتييييي
    حلا بدموع:ليش تركتينا
    ريم :اشتقتلك
    فريال راحت و حضنتهم و بانت فريال الاولية
    رنا:يا الدوبة اشتقت لوجودك والله
    حلا قولي انك ما رح تروحي
    ريم:اي ما رح خليكي تروحي
    فريال:ما بعرف بس اكيد ما رح ضل هون
    سولفو شوي بعدين
    رنا:فريال انزعي عبايتك بدي شوف كشختك
    و قبل ما ترد فريال رنا نزعت لها عبايتها و الكل تفاجا
    ريم:انت حامل
    حلا:حامل
    فريال نزلت راسها
    رنا:فريال انت كنت حامل من زكرياء قبل لا تروحين
    فريال تفاجات من رنا لي عرفت كلشي:ايه
    حلا:يعني ما اجهضتي البيبي
    ريم:معقول ما خبرتينا
    فريال:اتفهموني خفت قول و انحرم منو
    رنا:يعني رح صير عمة



    ليال تركت احمد {محمد تركتو مع المربية } على السرير يلي بالمجلس و طلعت للحمام
    دخل ريان و شاف بيبي ما عرف شو الشعور يلي خلاه يجدبو بس راح فورا و حمل الولد و بلش يلعب معه و نسى ليش اجا
    ليال دخلت فجاة المجلس
    ليال:احمد ابني حبيبي ليك..
    ما كملت لانو تفاجات من وجود ريان كيف عرف انها هون
    سمعها ريان و التفت بكل لهفة
    ريان:ليال
    ليال:ايه هدا انا ليال
    ريان راح و حضنها بكل قوة و هي تبكي من الشوق
    ريان:ليش ما قلتيلي انك حامل ليش
    ليال:لانه القدر ابعدنا
    ريان:و ليكو جمعنا من جديد
    ليال :ريان ما بدي عاني من يلي عانيتو
    ريان:ما رح تعاني انا طلقت سحر و حكى لها السالفو و هو يبكي
    ليال مسحت دموعو :انت مسامح و انا برجعلك
    ريان:انا بحبك
    ليال:و انا كمان ما نسيتك ابدا بس ترا في عندك ولدين مو ولد احمد و محمد
    ريان فرحان:بدي شوفه
    ليال:بكرى تعال عالفلة و رح تشوفو
    ريان:يعني ما رح تجي معي
    ليال:لا حبيبي ما فيني رح اجي بكرى بس ممكن نعيش ببيت لوحدنا لانه ما بدي شوف وجهه اي احد فيهم{عمومها و جدتها}
    ريان:فديت كلمة حبيبي من تمك و بعدين تامرين امر
    ليال:تسلم
    ريان:شو بحبك
    ليال:ريان انا رح روح شوف البنات بودعك
    ريان:بودعك حبيبتي بس رح اشتاق
    ليال:باي و حملت احمد و راحت و دخلت و شافت الكل متفاجا راحو حضنوها و مبين انهم عرفو بحمل فريال
    رنا بمزح:ليالوو ليكون ابنك
    ليال:كيف عرفتي
    رنا:يعني حقيقي هدا ابنك
    ليال :ايه فديتو
    حلا:لا تقوليلنا ان الو توام
    ليال باستغراب:فريال انت قلتيلهم انو عندي توام
    فريال:نو
    ريم:يعني توام كمان الله يسامحكم رح تجيني الجلطة من وراكم
    ضلو يسولفون و اجا الوقت ليروحو
    فريال:ليال انا طالعة الحقيني
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الإثنين أبريل 24, 2017 6:37 pm

    نزلت فريال تحت و هي خايفة حد يشوفها و ما لقت نسفها الا انصدمت فشخص رفعت نضرها و شافتو شافت الشخص يلي لطالمة حبتو بس ما عبرها نضرة فيه بنضرت شوق و حب و هي مصدومة حتى انها نست تلبس عبايتها لتخبي حملها
    زكرياء و هو يطالع عيونها و كلو شوق بدو يضمها و ينسيها كلشيئ و فجاة شاف شيئ ما توقعو ابدا فريال حامل
    زكرياء:فريال انتي انتي حامل
    فريال ما عبرتو و راحت و هي كان بدها ضل و تحضنو و تعبرلو عن مشاعرها ركبت السيارة و راحت بدون ما تستنى اختها
    زكرياء فجاة شاف ليال نازلة من الدرج
    زكرياء:ليال
    ليال:زكرياء مو وقتك
    زكرياء:فريال حامل مني؟؟
    ليال:كيف عرفت
    زكرياء:يعني هدا ابني
    ليال:ما رح جاوب
    زكرياء مسكها من ايدها و ضغط
    زكرياء:بترجاك خبريني
    ليال و الدموعها بسبب الم ايدها :ايه ابنك ايه
    زكرياء تركها و ضل مصدوم
    ليال راحت ركض و خبرها عادل انو فريال اتصلت فيه و خبرتو انها راحت و لازم هي تروح مع راكان و عادل
    رجعو عالبيت
    الكل كان مجتمع على حسب طلب ليال
    ليال:عادل انا قررت ارجع لريان
    فريال بصدمة:شوووو انت وعيانة عالشيئ يلي تقولينه
    ليال:ايه اختي انا و اخيرا تصالحة معه و هو طلق سحر مشاني
    فريال:عم تحلمي مشانك هو طلقها لانها خانتو و بس
    ليال بصدمة:و كيف عرفتي
    فريال بسخرية:لازم تعرف كل شيئ عن عدوك قبل لا تقبل على اي خطوة
    راكان:ليال على راحتك المهم تكوني مبسوطة
    عادل:راكان معه حق حتى احمد و محمد لازم يعرفو ابوهم
    فريال:شووو انتو جنيتو لاااا هيك كتير لتكونو نسيتو يلي عملوه
    ليال:كل انسان يغلط و لازملو فرصة تانية
    فريال عصبة و صعدت على غرفتها
    عادل :انا رح اصعد لعندها
    ليال:ماشي بس والله صر قلبها حجر
    راكان:بعد لي عانتو مو سهل
    ليال:عانينا من نفس الشيئ و ما صرنا متلها
    عادل:بس انت زوجك ما شكك فيكي ولا عشتي ف ميتم ولا زوجك جبرك على شيئ ما تبيه
    و صعد
    ليال يلي حست بالم اختها و صارت تبكي


    فريال رمت نفسها عالسرير و بلشت تبكي و تبتسم فنفس الوقت عادل يلي كان ورا الباب استغرب منها و دخل و حضنها
    فريال بابتسامة الم:تريد ان تسالني ليش عم ابكي و ابتسم
    عادل استغرب انها عرفت سؤاله:ايه
    فريال:انا عم ابكي لاني تدكرت شريط حياتي المؤلم فرغم حبي له عم اتعذب كل يوم و عم ابتسم لانه لولا هالعذاب ما كنت حامل
    عادل حس انو ورا الكره يلي حاملته اخته فيه فتاة طيبة و حساسة





    رنا:واوو صحيح ريوون
    ريان:انا مو اصغر عيالك قال ريوون قال
    رنا:اففف منك
    ريان:هههههه بزر
    رنا:اقول هلا صرت ريان يلي بعرفو و الله يا ليالو رجعتيلنا ريان
    ريان:ههههههههههههه
    زكرياء:هههههههه
    ريان طلع
    زكرياء:رنوووش حبيبتي
    رنا:لا ما رح قلك شيئ عن فريال
    زكرياء بصصدمة:كيف عرفتي
    رنا:انتو ما تعرفو اختكم الا وقت المصلحة
    زكرياء:رنا انا عرفت من ليال انو فريال حامل
    رنا :يعني عرفت
    زكرياء:كنت متوقعة انك تخبي عني شيئ
    رنا:انا عرفت بالملكة و شو المطلوب
    زكرياء:وين تسكن
    رنا:زكرياء ما فيني خبرك
    زكرياء:بترجاكي رنا
    رنا:بس مالي دخل هاا اكتب عنوان ال....


    فريال:راكان عادل انتو رايحين
    راكان:ايه حبيبتي رايحين بس بنرجع
    فريال:رح ضل وحدي
    راكان:رح عينلك حارس
    فريال:بس رح اشتقلكم
    و راحت حضنتهم


    في اليوم التالي
    ليال:احمد محمد ليوم بنرجع مع بابا ههههه و رح نترك خالو عدول و ركون و خالتو فريال
    و بعدين تدكرت اختها و قررت تروح تودعها و تصالحها
    ليال:ماريا انتبهي عالوالد
    ماريا:اوكي
    ليال دخلت لغرفة اختها و شاتها جالسة و سرحانة
    ليال:اختي انا اجيت ودعك
    فريال:انتي خلص قررتي تروحي للعداب
    ليال/اختي لا تقولي هيك ريان بيحبني
    فريال نهضت و ضمت اختها
    ليال:يعني مو زعلانة مني
    فريال:انا ما بايد هالموضوع بس رح ضلي اختي و نصي التاني و ادا كنت فمشكلة فانا هون
    ليال بكت و ضمت اختها بقوة
    الخادمة:مدام زوجك اجا
    ليال:ماشي انا نازلة
    نزلت ليال وهي حاملة محمد و فريال كانت حاملة احمد
    ريان انصدم من حمل فريال
    ريان:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    فريال:كيفك يا ابن العم
    ريان:مليح و انت
    فريال:عايشة بس ترا لازم تشكرني لاني سمحتلها تروح معك
    ريان:لا مشكورة
    فريال:ههههه ادا زعلتها رح تشوف
    ريان:ليال باقلب قبل العين
    ليال استحت:يالله خلينا نروح
    راحت ليال و ضلت فريال لحالها بالبيت
    فواز:طال عمرك في عندنا حالة معقدة
    فريال و كانو رجعت حطت حجاب الحقد و الكره:و شو هي
    فواز :مدير الحسابات غلط بمحاسبة المبلغ و لهيك فرح نظطر نعيد الحساب
    فريال بعصبية:جيبو عالمكتب
    فواز:حاضر
    فريال راحت تنتضر في المكتب و هي معصبة بعد نص ساعة دخل فواز ووراه العامل
    العامل:مدام و الله انا اسف
    فريال:ههه لا تضحكني مع اي شركة انت تسرب حساباتنا
    فواز اندهش و ضل يناضرهم
    زكرياء يلي كان جاي ليشوفها بس ضل مخبي ورل الباب و هو يسمع كلشي و مصدوم من فريال
    العامل:انا ما اتعامل مع اي شركة
    فريال:كم راتبك
    العامل:راتبي....
    فريال:و انت كنت مخبي من قبل مبلغ
    العامل:لا ما هدا هو مبلغي الاول
    فريال:هههه لكان كيف قدرت تشتري منزل و سيارة و مزرعة بهالمبلغ لا تقلي قرض انا ما اخدت قرض من اي بنك
    العامل انصدم :كيف كيف عرفتي
    فريال:مو هدا موضوعنا و بصرخة هزت البيت اعتررررففففف
    العامل بخوف:بصراحة ايه انا تعاملت مع شركة ال... بس و الله المصاري اغروني و الله
    فريال:ليكك بنت على حقيقتك و طحت و ما حد سمى عليك
    و كملت:فواز
    فواز:حاضر طال عمرك
    فريال:بدي تفصل العامل و تحسب انو لازم يدفعلنا  بعد اربعة الشهور مبلغ قدره .... و الا ما رح يتوقع شو رح يصيرلو
    فواز:حاضر
    العامل:بترجاكي بترجاكي 
    فريال:تركي خد هدا الحقير و طلعو من هون
    فريال لي كانت تكلم فواز:والله اغبياء عمومي بيضنو انهم ادا حطو جاسوس ما رح اكشفهم بس اا محتارة من ندالتهم بس رح يدفعو التمن
    فواز:يعني كنت بتعرفي كلشي
    فريال:ايوة ما متل ما بقول لازم تعرف كل خطوتين لعدوك قبل لا تخطو خطوة
    زكرياء مصدوم من دكاءها و قوتها و عصبيتها و من ندالت ابوه قرر يرجع بعد كم ساعة لين تهدى بس كان ميت من الغيرة من فواز
    فريال:فيك تروح فواز
    فواز:حاضر طال عمرك
    فريال قررت تعزم علياء و رنا و حلا و ريم
    بعد نص ساعة وصلو
    حلا:هلا بالحامل
    فريال:هلا منورين البيت
    ريم:بوجودك
    رنا:هههه قلبتوها محترمات
    علياء:ههههههه
    فريال:كيفكم
    الكل الحمد لله
    رنا:اشوفك لحالك
    ريم:ايه ما نحنا نعرف انو ليال راحت مع ريان بس وين راكان
    رنا:و عادل
    فريال:اشوف في ميين يسال عن اخواني
    ريم ضربتها بالمخدة و ضلو يسولفون و بعدين راحو
    فريال:حبيبي شو رايك نروح نعمل رياضة 
    راحت فريال و لبست شورت ابيض لنص الفخد و تيشرت ابيض مبين نص بطنها فيه قلب  احمر الوسط و مسكت شعرها ديل حصان و تاركة خصلات و فرشت بساط بالارض و جلست تعمل تمارينات
    فريال:رح نتحمل شوي ابني لانه الطبيبة نصحتني بهاشيئ مع انو انا بعرف مصيري و انو هالشيئ ما يجيب نفع بس يالله عالاقل بنقول حاولنا

    بنفس المكان بس بالصالة الرئيسية دخل زكرياء ليقابل فريال خبرتو الخادمة انه ينتضر لين تخبرها لانها بصالة الرياضة فوق بس ما سمعها و صعد و دخل الغرفة و شاف حبيبته كانت تجنن داب من جمالها و لبسها يلي زاد انوتتها و سمعها تتكلم مع البيبي و قرر يسمعها
    فريال:ابني بتعرف شو رح احكيلك قصة انا بعرف انو وقت النوم بس ماشي رح احكي مرة انا  كان في فتاة حبت امير بس هو ما حبها بس قرر يخليها عنده لانه كان اناني و كان يضربها بس هي كانت تحبو مع انها تقوله اكرهك و بيوم عرفت انها حامل منه فقررت انها ما رح تخبرو لانه جرحها و ما خبرتو و راحت بعيد مع عائلتها {و بلشت دموعها تنزل}وبعدين كانت كل يوم تحكي لابنها يلي ببطنها حكاية
    زكرياء حس بضيق من قصتها و كان ودو يبكي و تفاجا انو فريال يلي شافها في المكتب فريال الحاقدة والقوية اختفت و هو يشوف هلا فريال الضعيفة المليئة بالحب تجاهه و قرر يوجهها
    زكرياء:يعني مو لازم تحكي متل هالقصص  لابننا رح يخاف بعدين
    فريال تحولت ابتسامتها لقهر:انتي شو جابك هون بعدين ما تستحي على حالك و تدخل لبيت ما فيه الا انا و لابسة هيك و انا مو حرمك الك
    زكرياء بابتسامة:بس انت حلالي و لا نسيتي اني ما طلقتك
    فريال:شووو يعني بس انا ارسلتلك ورقة الطلاق و قلت رح توقعها
    زكرياء:ما قدرت
    فريال:ما بهمني روح
    زكرياء:ما جيت لاشوفك جيت لشوف ابننا
    فريال:لا تقول ابننا هدا ابني لوحدي انا ابوه و امو
    زكرياء:بس انا ساعدت بانجابو
    فريال احمرت من تفكيرو و بعدين ابتسمت ابتسامت استهزاء:نعم بالغصب وقت كنت ضعيفة بس هلا لا انا صارتلي القوة يلي بتهزم عشر رجال  و انت بالدات انقلع
    زكرياء حزت بقلبو كلمت بالغصب:فريال انا اسف و الله ما كان قصدي
    فريال:ايه لو كان هيك كنت بلكي بسامحك بس بسببك ابني ما رح {وسكتت فجاة}
    زكريا:ابننا ما رح شو خبريني ليش سكتتي
    فريال:ما تستاهل خبرك و بعدين ليكو الباب بيوسع خمسة متلك
    و طنشتو و راحت و هي شوي و تبكي
    زكرياء انقهر منها بس قرر يضل وراها لين ترجعلو



    ليال:حبيبي خليني قوم ما كفاك ليللة امبارح
    ريان:لا
    ليال قمت و هو تركها تقوم ما بدو يجبرها على شيئ
    ليال سمعت محمد و احمد يبكو و راحت تجري لعندهم بس تفركشت و سقطت من الدرج و انكسرت ايدها ريان سمع صراخها و راح يجري
    ريان:ليال انتي مليحة ليال رح اخدك المستشفى كاتي اهتمي باحمد و محمد
    اخدها للمستشفى و حطو لها جبس و رجعت للبيت سالمة و عرفت العائلة بالي صار و فريال خبرتها ليال عالهاتف


    فريال ترددت تروح ما بدها تقابل عمومها بس فكرت انو هي اختها و لازم تشوفها ركبت مع السواق ووصلت لبيت ليال و دخلت ما تفاجاة من وجود عمومها
    فريال بدون نفس:السلام عليكم
    الكل متفاجئين:و عليكم السلام
    صعدت ولا عبرتهم و دخلت شافت اختها و شافت احمد و محمد و اتمنت لها الشفاء و نزلت شافت عمها صاعد و توقف و مسكها من كتفها تحت انضار الكل حتى زكرياء يلي كان رح يدافع عنها بس طلبت منو ما يدخل
    اب زكرياء :انا لسى ما شفت بنت تحاول تدمر عمومها
    فريال بسخرية  و بقوة تدمر:شووو ايييييي اولا  انا ماني بنت اختك ولا انت عمي وتانيا ما عندك حق تمسكني من كتفي و تالتا انت لما تخلصت من امي ما فكرت انها اختك و هلا يا {و قالتها و هي تشدد عليها و باستهزاء}عمي العزيز لا تتدخل فيي و بعدين انت احمد ربك اني ما شتكيت عليك لا لا مو لسواد عيونك انا عملت هيك لحتى اقدر دمرك و هينك و لا تضن انك لما تبعت جواسيسك ما رح اعرفهم هههههه انت غلطان
    الكل مصدوم لا مو معقول هي فريال
    فريال:الو فواز خبر السواق يجي
    فواز:حاضر طال عمرك
    زكرياء اشتعل غيرة
    اب زكرياء:صار عندك سواق و حراس كبر شانك يا بنت و بعدين لا تقولي ساكت لحملك اكيد جبتيه بالحرام {رفع ايدو ليضربها}و
    فريال مسكت ايدو و زكريا مسكها كمان يعني صارت ايد فريال فوق ايد زكرياء
    فريال يلي حست بالخجل بعدت ايدها:ايييهههه انت لا تغلط هدا ابني و ادا سمعتك تهينو ما تلوم الا نفسك
    زكرياء:يبه هدا ابني
    الكل:شووووو
    فريال:لا مو ابنك ابني انا وحدي
    وراحت ووصلت للمنزل وطلعت تروشت و لبست فرتان اسود طويل و تاركة شعرها و كانت نازلة من الدرج الا و زكرياء يدخل و داب من جمالها
    زكرياء:فريال ليش قلتي هيك
    فريال تناضرو من فوق لتحت بمعنى مين انت لتحاسبني:لا تتدخل و هي الحقيقة هدا ابني لوحدي
    زكرياء:يعني مصرة لانتا لانتا رح تتعدبي و تعدبيني معك
    فريال:هه عالقليلة تكون حسيت فيني
    زكرياء بالم:انا عم حس فيك كل يوم
    فريال:و شو المطلوب
    زكرياء:ارجعي لي
    فريال:حلمت مريم بالطيران هه تحلم
    زكرياء:و شو اخرتها
    فريال:رح اعمل حراس ما يخلوك تدخل
    زكرياء:يعنيي هيك رح تشوفي ادا ما اخدت منك الولد ماني زكرياء ابن..
    فريال نزل من عينها:ههه عم تفتخر بابوك كانو عامل خير و بعدين قد ما في خيلك اركبو ابنب ما رح تاخدو
    زكرياء:رح نشوف
    و قرب منها و هي ما تحركت ما بدها تبين ارتباكها و نزل لمستوى بطنها و باس بطنها و قال
    زكرياء:ابني خبر امك انها رح ترجعلي
    ومشى و راح و هي مصدومة من جرائته


    بعد يومين
    زكرياء ضل يروح عندها و هي تطنشو و ما مل
    رنا حست انو اخوها بلش يرجع لحالتو المكتابة قررت ترح تشوف فريال
    رنا:هلااا بالغالية
    فريال:هلااا و الله كيفك
    رنا:مليحة و كيف حبيب عمتو
    فريال:معدبني شوي
    رنا:هههه لانك باشهرك الاخيرة
    فريال:ايه
    رنا:فريال بدي اقلك شيئ
    فريال:شو هو
    رنا:زكرياء يا فريال هو يحبك و بموت فيك بس انت معاندة
    فريال:رنا انا بعرف انو يحبني بس لي سواه ما فيني انساه
    رنا:ليكو ندم و مستعد يصلح غلطو
    فريال و الدوع بدت تنزللها:رنا انا بقدر سامحو على ضربو و على كلشي بس بسببو ابني رح يصير...{و سكتت فجاة}
    رنا حست ان في شيئ:شو يا فريال خبريني ما انا رفيقتك
    فريال خلص بدها تفضفض لشيئ احد:هئ هئ هئ بسبب اخوكي انا رح موت بسبو ابني رح يصير يتيم الام
    رنا مصدومة:فريال شو عم تحكي
    فريال ارتمت بحضنها:رنا الطبيبة خبرتني انو ادا جبت الولد نسبة 95 بالمئة اني موت اما بعد الولادة او بعد كم شهر
    رنا:شووووووو{و هي تبكي على بنت عمها}و شو دخل اخي
    فريال ابتسنت ابتسامت الم:شو دخل اخوكي ما بسبب ضربو الي
    رنا و هي منهارة:يا حبيبتي يا فريال ليش ما اجهضتي
    فريال:لاني عشت حياتي حتى لو كانت مؤلمة بس هو بلكي حياتو اضل مني لهيك رح خليه يعيش
    رنا حضنتها و بعدها حست انو فريال نامت و تركتها و راحت عالبيت و هي تبكي و مقفلة على نفسها
    حلا:خالة وينها رنا
    ام زكرياء:و الله من مبارح ما طلعت من غرفتها ما دري شو فيها
    ريم:خلينا نطلع نشوفها
    ليال:ايوة خلينا
    طلعو و لقوها تبكي
    ليال:ايش فيك حبيبتي
    حلا:رنا ادا ما خبرتينا رح هلا روح و ما عد اتكلم معك
    ريم: و انا كمان
    رنا:خلص رح خبركم{وهي تبكي}ف ر يال رح تمو تموت
    حلا بصدمة:شووووو انت مجنونة شيئ
    ريم:ايش فيك تفولي عليها
    ليال:رنااااا
    رنا خبرتهم السالفة وكلهم صارو يبكو عليها
    ليال:كيف ما حسيت باختي كيف كيفففف
    حلا:لا ما رح اسمحلها تتركنا
    ريم:خلينا نروح لعندها
    رنا:لا تروحو بضن بدها تجلس لوحدها




    فريال تحسنت شوي حالتها النفسية لانها تقبلت هي الواقعة من 7 شهور
    جلست بالمكتب الا و الخادمة تدخل و تخبرها انو في وحدة بدها تشوفها
    نزلت فريال و تفاجات من وجود سمر
    فريال:شو بدك
    سمر:اشوف صرتي غنية
    فريال:لا تلفي و دوري شو بدك
    سمر:اهااا هيك الحكي بدخلك بالموضوع
    فريال بدون اهتمام:و شو هو لتكوني جاية تشحدي مصاري
    سمر:لا اجيت خبرك انو انا حامل من زكرياء حبيبتي و رح نرجع لبعض بفضل هالبيبي
    فريال:حامل
    سمر:ايه حامل
    فريال:لتكوني حامل من احد عشاقك
    سمر انقهرت:لا حبيبتي انا حامل من زكرياء و ادا بدك بعطيك التحاليل
    فريال حست انها صادقة بس حاولت تبين انها مو مهتمة:و شو دخلني
    سمر:اجيت خبرك يا حلوة حتى لا تضلي تلفي حولينه
    فريال:اقول انقلعي يا حقيرة وسخة وجايا تعلمني
    سمر طلعت بقهر بس ما شافت انو زكرياء شافها
    زكرياء راح ركض عند فريال لحتى يتطمن عليها شافها جالسة عالدرج و ضامة رجليها
    زكرياء:فريال عملتلك شيئ
    فريال:لا تتهنى فيها و بالبيبي لي ببطنها
    زكريا حس انها مقهورة و عجبتو غيرتها: هه هي السافلة تجيب ابني انا ما اصلا انا و هي ما نجيب ولاد
    فريال حست نفسها غبية:ما يهمني
    زكرياء بابتسامة:هه مبين
    فريال:لا مبين و لا شيئ
    زكرياء:بتعرفي اني بحبك بس انتي
    فريال خافت تستسلم امامو و بعدت عنه و راحت لغرفتها
    اما هو ففرح و راح للبيت مبتسم

    ليال و رنا و حلا وريم ضلو يزورو فريال لحتى ما يحسسوها انها ممكن تموت
    رنا:تعرفو شيئ
    حلا:شو
    رنا:لاول مرة ما بدي ام تنجب ابنها لانو فريال كل ما اقترب موعد ولادتها خفت عليها
    ريم:و انا
    ليال:اختي المسكينة و توامي شو رح يصيرلي بعدها
    الكل حضنها
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الثلاثاء أبريل 25, 2017 8:15 pm

    فريال:حان وقت الانتقام
    فواز:بس ليش بدك تنتقمي من شركة زكرياء
    فريال:لك لا انا بعد ما وقع الصفقة مع شركة زكرياء رح نجني ارباح و هيك نضمن انو مكانتنا ما رح تتغير و {بسخرية}عمي العزيز رح يعمل خطط لتدميرنا و هيك نتعامل معو بشركة اخرى و نكشف كل مخططاتو بالسوق و هيك مافي حد رح يتعامل معه
    فواز:بس هدا ابنه ما بضن يحاول يدمر شركة ابنه بس لحتى يربح
    فريال بتنهد:انت ما تعرفه هو يبيع ابنو مشان ما يفلس ههه و هدي النقطة رح نركز عليها
    فواز:و الله ذكية
    فريال:تكرم
    فواز:بظن اجا الوقت لحتى ندخلهم
    فريال:ماشي
    فواز:سامي خلي الشريك يدخل
    دخل زكرياء  وحقد على فواز لي كان جالس جنب فريال و يسولف معها و يضحكها
    زكرياء:السلام عليكم
    فريال و فواز:و عليكم السلام
    جلسو يسولفون على المخطط لين انتهو و بعدها طلع فواز لانه اجاتو مكالمة
    زكرياء:اشوف فواز مفرحك
    فريال حبت تقهرو:ايه و الله لي زمان ما ضحكت هيك مو هيك ابني
    زكرياء:غريبة كل ما ندخل في نقاش تتكلمي مع ابننا يعني عندك وقت بعد الولادة
    فريال تغيرت ملامحها وطلعت قبل لا تبكي
    زكريا تفاجامن تصرفها و راح تبعها
    اما هي حست بدوخة رهيبة و لعت نفسها متل الاشهر الاولى و راحت ركض عالحمام واستفرغت شافها زكرياء و راح لها
    زكرياء:راح نروح المستشفى
    فريال:لا مافي داعي
    زكرياء:الا في
    فريال:خلص ارتحت
    زكرياء حب يردلها متل ما قهرته بفواز:ترا لا تقولي خايف عليكي اخر همي انا خايف عالبيبي
    فريال تضايقت منه:هه عمرك ما رح تتغير بس عادي متعودة بعدين ما حدا طلب منك تخاف عليه في عنده انا امو لي بالنسبة له امه و ابوه و هلا بعد من طريقي رح روح عالبيت {و شددت علجملة}مع فواز يا زوجي
    الا و يمسكها من كتفها
    فريال نزعت ايدو:لا تتجرا و تلمسني مرة تانية لا تقول لاني قبلت بعرضك خلص فيك تعمل شو ما بدك
    و راحت
    زكرياء حس انو جرحها

    بعد اسبوعين
    فريال:مبروك علينا الصفقة نجحت
    زكرياء:نعم بمجهوداتي
    فريال:اقول لا توتق كتير و بعدين تطيح على راسك
    زكرياء:لا تفاوليلي
    فريال:فواز حان الوقت فيك تروح تطبق المهمة بس اوعك تغلط
    فواز:ههههه حاضر
    فريال:ههههه ماشي
    زكرياء:شو هالخطة
    فريال:وشو دخلك ان شاء الله
    طلع فواز لينفد خطة الانتقام
    زكرياء:ادا ما قلتيلي ما رح تطلعي من هون
    فريال:اقول انو في شيئ اسمو حارس شخصي مو
    وطلعت و هو يتسال عن الخطة

    بعد يومين
    فريال:فواز شوف الاخبار اكتشاف مخططات شركة ال.....
    فواز:والله طاحو و ما حد سمى عليهم
    الا ودخل زكرياء و شب غيرة من فواز
    زكرياء:فريال ليوم عرفتك على حقيقتك الحقيرة
    فريال:هههههههههه لكان ما بتعرفني
    زكرياء:فريال ليش عملتي هيك
    فريال:فواز فيك تروح
    فواز:بس بس
    زكرياء:سمعتها اطلع
    فواز طلع
    فريال:و انت اطلع معه
    زكرياء:احنا قلنا عملتي كل هالشيئ لانك فقدتي امك بس تنتقمي بهالشكل هالشيئ مو معقول و انا بشك انك عملتي هيك للانتقام بظن عملتي هيك مشان المصاري
    فريال:الزم حدودك و بعد
    زكرياء:كم بدك لحتى تبيعي ابنك
    فريال بصدمة:شوووووووو
    زكرياء:ايه كم بدك بتعرفي اليوم كرهتك لابعد درجة
    فريال :ما يهمني
    زكرياء:ههه حتى انا بس بتعرفي ابني راح اخدو هدا ادا كان ابني رح اعمل تحاليل دي ان اي
    فريال:ههههه ندل متل ما تركتك
    زكرياء:لااا تغلطي
    راكان:انت يلي لا تغلط بعدين لازم تقول لها شكرا عالي سوته
    زكرياء:ايه شكرا فريال لانك دمرتيني
    راكان:مين خبرك الخبر
    زكرياء:ابي
    راكان:المزور اي اقول قبل لا تتهم روح شوف الاخبار بمنزلكم عالتيفي
    زكرياء:ههه رح روح بس لحتى اكدلكم انو انتو غلطانين
    راكان:روح انت احمد ربك لاني ما عملتلك شيئ لانك هددت اختي ولا اشوف رجلك تدوس هدا البيت
    راح زكرياء
    راكان:فريال انت مليحة
    فريال:متعودة على قساوته
    راكان:فريال انا رح روح و عادل بعد يوم بيرجع
    فريال:رح تعيدو تتركوني
    راكان ضمها :لا حبيبتي لانه رفيقي عمل حادت لازم روح زورو
    فريال:ماشي بس لا تطول
    راكان:من عيوني
    طلع بعد ما بدل ملابسه هي ضلت وحدها وفجاة

    زكرياء راح لبيته و شغل التيفي وتفاجا من الي مكتوب{السيد ناصر ال.... يلي هو (اب زكرياء) خطط لتدمير شركة ابنه لكي يصبح الاول في السوق و لكن الانسة فريال ال....كشفت مخططاته وانقدت زوجها من الدمار }
    زكرياء:معقول ابي يرضى يدمر جهدي باحتيال كرمال المكانة و انا ضلمت فريال للمرة التانية يا ربي بس كيف رح راضيها

    عند فريال
    حست بالم فضيع فبطنها و ضلت تصارخ بس ما احد سمعها الشغالات باجازة مسكت هاتفها لي كان جنبها و اتصلت على رنا


    رنا:الو
    فريال:ايييي رنا رح اولد خلص العد التنازلي لموتي بلش ساعديني اههههههه ساعاتي معدودة ساعدينيييييييييييييي اييييييي يا ربي
    رنا:حبيبتي انا جاية
    رنا و هي تبكي:زكريا هئ هئ هئ زكريا
    زكرياء:ليش عم تصرخي
    رنا:فريال عم تموت الحقها عم تولد
    زكرياء ما نتظر لتجي معه رنا و ركب السيارة و بسرعة قسوة وصل


    رنا اتصلت على حلا و ريم و ليال يعني اتصال مشترك
    رنا:بنات الحقوني فريال عم تولد
    حلا:شوووووووو يعني يعني رح تموت
    ريم:خلص ما رح نشوفها
    ليال اطلقت صرخة
    و البنات راحو عند فريال


    زكرياء وصل و لقاها جالسة على الدرج و تصارخ باعلى صوتها و تبكي
    زكرياء:فريال حبيبتي انا اسف و الله اسف رح اخدك المستشفى و رح تولدي و ما رح اخد ابنك ولا رح تشوفي وجهي
    فريال:زكرياء ممكن تضمني اخر ضمة
    زكرياء:اخر ضمة
    فريال و هي تتالم:ايه انا رح موت لانو الدكتورة خبرتني اني رح موت عند الولادة
    زكريا{انا رح موت انا رح موت}:لا لا لا ما فيني عيش من دونك
    فريال:لهيك انا بكرهكككك لهيككك ات السبب
    زكرياء:ليشش
    فريال:لما كنت تضربني  و بسببك ابني رح يصير يتيم بس شو اعمل ما فيني انكر اني بحبك
    زكرياء و هو يبكي حملها و اخدها للمستشفى  و البنات راحو للمستشفى بعد ما خبرهم زكرياء ذ
    كانت داخلة و هي تودعهم و الكل كان يبكي
    فريال:زكرياء انا بعرف انك رح تكون افضل اب لهيك اهتم فيه
    زكرياء:فريال لا تروحي و تتركيني لا تروحي
    فريال:باييي
    واخرجوه الممرضات و هي كانت تولد قيصري
    زكرياء جلس عالارض و هو يبكي كيف قدر يضربها كيف
    البنات كل وحدة تبكي و تصارخ
    و بعد ساعتين طلعت الطبيبة
    الطبيبة:مبروك اجاتكم بنتين 
    زكرياء:و امها
    الطبيبة:ما في امل تعيش هي بين الحياة و الموت ما نحن خبرناها انها ممكن تموت يعني ما خبرتكم
    زكرياء سكت و هو يشوف شريط حياته معها يمر
    بعد اربع ساعات
    الطبيبة:المريضة دخلت فغيبوبة
    زكرياء:و في امل
    الطبيبة:ادعو لها
    دخل عادل و راكان
    عادل:شو فيها اختي شو فيها
    راكان:زكرياء لتكون عملتلها شيئ
    زكرياء:راكان زوجتي رح تموت زوجتي رح تتركنا حبيبتي راحت
    عادل:شوووووووو
    وجلس يدعي
    راكان:فينا نشوفها
    الطبيبة:لا مو ليوم

    بعد شهر و هم عهالحالة
    عادل:و ادخل شوفها
    دخل و مسك ايدها الضعيفة
    عادل:اختي اصحي رح جيبلك الموز بالشكولاطة لي تحبيه ووديكي للملاهي و بعديت رح ننتقم يالله اختي لا تتركينا لا و بنتك رح تتركيها
    الا و يحس انو ايدها بدت تتحرك و عيونها انفتحو شوي
    عادل سارع للدكتورة وخبرها و الكل انبسط
    و بعد ايام تعافت و رجعت للمنزل مع بناتها فرح و مرح   و الكل اجا زارها
    زكرياء و فريال تصالحو بعد اعترافهم لبعض
    الجدة سافرت لتتعالج


    زكرياء:حبيبتي اسرعي رح نتاخر
    فريال من ورا الباب:انا جاية بس يعني لازم نروح
    زكرياء :ايه يالله كرمالي
    فريال بابتسامة:كرمال عيونك بس
    زكرياء:يا لبيه لي يتغزل  فيني
    فريال بخجل:يالله جاية و طلعت كانت لابسة فستان عنابي نعومي مفتح من الظهر و مخصر و ضيق عند الصدر مع كعب اسود و عاملة شعرها كورلي و طلعت للغرفة


    ليال:حبيبي كيف طالعة
    ريان يعض على شفايفه:شو رح يصبرني لنرجع يالله البسي عبايتك قبل لا اتهور
    ليال فهمت عليه و حمرت خدودها:خلاااص خلينا نروح
    ريان خق على خجلها:مشينا
    و طلعو

    فريال حست بحدى يشدهى على خصرها التفتت و لقتو زكرياء
    زكرياء:بلاها الروحة
    فريال: بس بس
    ما قدرت تكمل لانه زكرياء باسها على شفايفها
    فريال:رح يشوفنا حدى لانه ليال بلكي رح تمر علي لا نروح
    زكرياء:ما رح نروح بعدين هني راحو وماضل الا نحنا{وابتسم بخبث}و ما رح يلوموني ادا شافو هالقمر الي جنبي و بعدين ما حد قلك اطلعي قدامي هيك
    و حملها و سدحها عى السرير
    فريال:زكرياء بتعرف انو لازم ما صير حامل لانو في احتمال يصير متل المرة الاولى
    زكرياء:لا تخافي ما رح تحملي هههه قولي عم تتهربي
    فريال احمرت خجلا  استسلمت له ..........ووووووووو


    ليال و هي بالحفلة تلقت رسالة من اختها{اسفة حبيبتي ما رح اجي}فردت عليها و هي عارفة السالفة {اقول انت استمتعي  مع حبيبك و انا عم اطفش لحالي هون} ه
    دخلت رنا : هلا و غلا تو نورتي البيت ليال
    ليال:منور بوجودك
    رنا:تكرمي يالغلا
    ليال بمزح:مين ما بغلا بوجودك
    حلا:ما اطولك يا ليللل
    ريم:رنوو يعني تسلمي على ليال و احنا لا خلص زعلنا
    حلا:ايه صح
    رنا:اقول لا تقلبوها دراما يا حساسات
      حلا:اي حساسات و نص مو متلك تقول مصنوعة من حجر حتى الخجل ما عندك
    ريم:هههههه والله جبتيها
    رنا:انطمو
    ليال:والله يا حلا زعلتيها و قدرتي عليها
    رنا:اففف والله تقل دمكم نشفلي ريقي رح روح اشرب مي
    ريم:جيبيلي معك
    رنا:تامري طال عمرك شو بدك بعد ماساج ولا بديكور ولا مانيكور ولا بوكس على وجهك قومي لا اضربك في عندك رجليك
    ريم:بليييز رنوو
    رنا:ماشي بس لا عاد تقلي دمك
    ريم:توبة
    رنا طلعت للمطبخ و شربت مي وتدكرت انو بالخزانة يلي فوق في حلوى طلعت عالكرسي بس فقدت توازنها و راحت تسقط الا بالايد يلي تمسكها فتحت عيونها وشافت عادل يلي ما حس على نفسو وظل يطالع فيها انبهر من جمالها و هي استحت  و بعدنت عنو الا و تسمع صوت ريم تناديها باسمها راحت جري و اصطدمت بالباب وسقطت عادل ابتسم ابتسامة دوبتها  و راح ساعدها
    عادل:انتبهي على نفسك
    رنا:شكرا
    و راحت لغرفتها مستحية اما عادل لما عرف انه هي رنا ضل سرحان طول الوقت وطلع لمجلس الرجال و راكان استغرب منه و قرر يدخل يشوف الشيئ يلي خلا اخوه يسرح و دخل
      ريم:افف نشفت و هي ما جابت المي لسى رح اطلع شوفها
    و طلعت و دخلت للمطبخ و ما انتبهت على راكان
    ريم:رنا يا خبلة ما في حدى يقدر يعتمد عليكي بشيئ و بعدين لا تكوني عم تاكلي يا دوبة رح تصيري سمينة و تعلقي عندنا و ما حد يتزوجك
    ريم:رنا وينك لتكوني تخبيتي يالبزر ما بكون ريم بنت ال...ادا ما  لقيتك  يعني خايفة تعملي هيك ف بيت زوجك و تفشلينا
    راكان خق على صوتها و ما قدر يكتم ضحكتو على حكيها:هههههههههههههههههههههه
    ريم التفتت و لقتو راكان اتفشلت و طلعت بسرعة و هي مستحية


    بعد مرور شهرين
    فريال كانت بالشركة
    ابو زكريء:بترجاكي يا بنتي رجعي شركتي لالي
    فريال:لا ما حزرت انا اشتريتها و لا تحلم اشفق عليك
    و تركتو راحت بس حست بدوخرة وسقطت عالارض وحملها فواز و اخدها المستشفى و حاول يتصل بزكرياء بس ما في رد
    الطبيبة:مبروك زوجتك حامل
    فواز:مو زوجتي
    الطبيبة:اسفة لكن لما شفتك خايف عليها و مهتم فيها ضنيك زوجها بس فيك تشوفها هلا
    فواز ابتسم لها و دخل
    فواز:مبروووكك
    فريال:ليشش
    فواز:انت حامل
    فريال بصدمة:حامل شوو انا لسى ما تعالجت
    فواز بصدمة اكبر :شوو يعني كيف قدرتي تغلطي هيك
    فريال:لحضت ضعف
    فواز يواسيها:خلص رح نحاول نعاجك و بعدين كيف ما سترك الله في المرة الاولى رح يسترك ان شاء الله هي المرة
    فريال و دموعها في عيونها:ان شا الله
    طلعت من المستشفى و هي كل شوي دق على زكرياء لي ما رضى يرد
    فريال:ريان انت شفت شيئ ليوم زكرياء
    ريان:لا حتى ما اجا للشركة
    فريال:من مبارح ما اجا
    ريان:رح ابحت عنه
    فريال:ماشي
    و طلعت للحديقة لتشم شوي هواء تحس بضيق كبير


    احمد:ماما قولي لمحمد يبعد عن ملح
    محمد:لا انا بحبها
    ليال:بس انت تحب فرح
    محمد:لا بحبهم تنيناتهم بعدين الله قال البعة
    ريان:يا عيني على ابني حب من الطفولة و اتنين كمان
    ليال:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الخميس أبريل 27, 2017 10:33 pm

    فريال:وينك يا زكرياء
    فرح:ماما اليلها انها شينة
    مرح:لا انا حلوة
    فريال:تنيناتكم اميراتي
    فرح:يعني ماما لازك اجوز عريس امير
    مرح:و انا
    فريال:ههههههه رح زوجكم احلى امير
    فرح:و اخيييلا اضحكتي
    مرح:يعني انا تعبت من التمتيل
    فريال:و شو يعني
    مرح:لانه انا ثفتك زعلانة و اجيت فلحك
    فرح:نو انا لي اجيت فلحك
    فريال ضمتهم و هي تنزل دموع


    بعد شهر ما بين زكرياء
    فريال:يا ترا وينه رنا
    رنا:و الله ما بعرف افففف بس ليش هيك اختفى
    حلا:ممكن يكون صارلو شيئ
    ليال:لا لانه ريان خبرني انه هو عم يبعت رسائل للشركة و ببعض الاحيان عم يبعت ملفات
    ريم:يعني شو القصة
    فريال:ليكون مل مني
    رنا:لا حبيبتي ليش في حدا يمل من رؤية القمر
    فريال:او لانه عرف اني حامل تركني
    الكل:انتي حامل
    فريال و هي تمسح دموعها:ايه حامل
    ليال:ليش ما قلتيلي
    فريال:حبيت خبره هو الاول
    حلا:بس لسا ما تعالجتي
    فريال:ايوة لهيك عم فكر اجهض
    ريم:والله مو سهل
    فريال:بعرف مو سهل بس بخاف هي المرة ما انجو
    رنا حبت تغير الموضوع:ترا ريم و كانك مجربة عم تقولي مو سهل بلشت اشك يكي انك كنتي حامل و اجهضتي من ورانا يا بنت
    ريم ترميها بالمخدة:بايخة
    حلا:بس ترا مين الاب
    ليال:اكيد راكان
    فريال:اهه يا ركون طلعت مو سهل
    ريم:انطمو لانبلا فيكم
    البنات:هههههههههههههههههههههههه


    بعد يوم كامل من الضحك رجعو البنات لبيتهم
    و في الصباح
    فريال:مرح فرح تعو البسو
    مرح:لا مامي انا لوح العب مع احمد
    فرح:و انا
    فريال:والله رح تجننوني
    الا و دخل رجال و هو يبحت عن فريال يلي وقفت عن الركض لما شافتو
    فريال:نعم
    الرجال:انا من رجال السيد زكرياء
    فريال من اول ما قال اسم زكرياء قلبها بلش ينبض:وين هو ليش ما اجا الو شهر
    الرجال ضاق صدرو لانه هي خايفة عليه و هو رح يقول لها شيئ يزعل:انا اجيت ل
    فريال:لشو ليكون صارلو شيئ
    الرجال:مدام ممكن تبعدي البنات
    فريال باستغراب:مرح فرح روحو العبو مع احمد و محمد
    البنتين:اوكي
    و راحو الرجال:مدام السيد زكرياء يطلب منك حضانت بناتو لانو بدو ياخدهم بدون عنق قبل ليجرب العنف
    فريال و الي انصدمت من كلامه ضلت ساكتة و حتى دموعها ما نزلت و كانها تحجرت
    الرجال:هو يقول لك الك مهلة اسبوع
    فريال يلي حست الدنيا ضاقت فيها و غمضت عيونها الحزنانة و المصدومة بس لما فتحتهم حتى الرجال استغرب لانهم تغيرو لنضرات كره و قساوة
    فريال:قل لطال عمرو لي هو زوجي{و شددت عالكلمة الاخيرة }انو ولا باحلامو يتخيل اني اعطيه بناتي
    الرجال:مدام بس بس هو
    فريال:و لا زيد معلوماته خبرو انه مرته صارت حامل من شهر بس لا يخاف ما رح يضطر يتحمل مسؤولية طفل تاني لاني رح اجهضو
    الرجال حمل نفسو و راح
    امل فريال سقطت من طولها على ركبها  شافتها ليال و ركضت لالها
    ليال:فريال شو فيك شو قالك الرجال
    فريال:زكرياء بدو حضانت البنات خلال اسبوع
    ليال:شوووووووووووووووووووووووووووووووو
    فريال:شفتي كيف يا ليال بس متوقعة منو هو
    ليال:شو رح تعملي
    فريال:ما رح خليلو بناتي و رح سافر و بلش حياتي من جديد فامريكا ذ
    ليال:و انا
    فريال:ليال اسفة بس ادا ضليت هون رح اضعف و بعدين انتقامي و نفدتو  شو بقالي هون و طريقنا انا و زكرياء بينتهي هون
    ليال يلي حست باختها و كرهت زكرياء:و متى رح تسافري
    فريال:الاسبوع الجاي
    ليال:بس قلتيلي انو بدو البنات خلال هالاسبوع
    فريال:لهيك ما بدي روح لحتى قابلو و بينلو انو لي عملو فيني رح يندم عليه
    ليال حضنت اختها و ساعدتها و اخدتها للغرفة و نامت
    و بعد كم ساعة الا و تحس انو ليال تصحيها
    ليال:فريال انهضي هي بدها ياكي
    فريال:افف ميين
    ليال:سمررر
    فريال باستغراب:سمر شو جابها
    ليال:ما بعرف المهم تعي لنعرف لي صار

    سمر قررت تروح لبيت زكرياء بما انو مو هنيك لحتى تنفد خطتها و دخلت  ضلت تصارخ و بعد برهة طلعت لها فريال
    فريال:شو بدك
    سمر:اجيت لفرجيك الدليل
    فريال:اي دليد شو عم تحكي انت
    سمر:اطلعي على اوراق الدي ان اي رح تعرفي انو ابني هو ابن زكرياء
    فريال و هي تطالع الورقة بصدمة:شوووووو
    سمر:قلتلك
    فريال:بس بس
    سمر:ههههههه و هلا لا تلقيلي اسباب
    فريال:اطلعي برا ما بدي شوفك
    سمر طلعت و ابتسامة النصر شاقة وجهها
    فريال انهارت و هي تبكي: يعني اكيد رجعلها بعد ما عرف انه ابنو لا لا بس هو اكدلي انه مو ابنه ليكونو مزورين مو ممكن لانه لازم لتزوير التحاليل و رشوة الممرضات و الدكتور مبلغ  كبير و هي حتى اهلها رموها بالشارع ما عندها وين تنام كيف رح دبر هيك مبلغ بس ليش انا زعلانة و هو لحين اكيد عم يستمتع بحياتو لجديدة
    ليال:.موو معقوول بس يمكن مزور
    فريال:ما بضن لان لازم مبلغ كبير و معارف لتزوير التحاليل و خاصة ادا كانت لعائلة كبير و معروفة و بنفس الوقت اختفاء زكرياء يمكن لانه عرف انه ابنه
    ليال فضلت تسكت





    ريان:يعني اخي عمل هيك
    ليال:ايه و  دائما يخدلها عالقليلة كان اجا و واجهها
    ريان:حتى اني حاولة الحقلو لحتى اتفاهم معه بس بدون جدوى
    ليال و نزلت دمعة:اختي المسكينة رح تعانب
    ريان قري منها و مسح دمعتها :لا تنزلي دموعك فهي غالية يا الغلا
    ليال ابتسمت و حضنتو و هو رفع وجهها و باسها




    في اليوم التالي
    رنا:مو مصدقة يعني متاكدة
    حلا:و الله مو حق عليه
    ريم:يعني رح تتركينا
    فريال:ايه بس مل رح انساكم ابدا
    علياء:يعني مو راجعة
    فريال نزلت راسها بمعنى لا ضلو البنات يسولفون حول الموضوع و بعدها قررت علياء ترجع على الميتم وودعت فريال و هي طالعة اصطدمت بشيئ كانو جدار طلعت راسها و اتفاجاة من انه شخص كان حلو كتير بس هي نزلت راسها فورا و اعتدرت منه و راحت
    اما خالد لي تاتر بجمالها و بنفس الوقت ادبها لانه متعود انه كل ما تشوفو بنت تروح تحاول تتكلم معه بس هي ما ناضرته ابدا و فز من مكانو على صوت ريان و بسام
    ريان:يالله خالد
    بسام:ترا رح نروح و نتركك
    خالد:انا جاي



    رنا:اقول اسكتو انت وياها
    حلا:ههههه لا تزعلولي رنو
    فريال:لا انتي اطعنيها و بعدين داويها
    البنات الا فريال: هههههههههههههه
    ريم تحاول تنسي فريال و تبعدها عن حزنها :هههههههههههههههههههه تتدكرو لما عملنا مقلب  ب حلا ههههههههههههههه كيف كان شكلها وقتها
    فريال تدكرت شكل حلا و هي مفزوعة و ضحكت من قلبها و ليال كمان :هههههههههههههه
    فريال و هي تضحك
    حلا:افففففففف منكم شو بتتدكرو بس شيئ يخصني بعدين ريم تعي معي بنروح للمطبخ
    ريم:ماشي طال عمرك
     الكل ضحك   ليال طاحت عالارض و رنا من ضدت الضحك صارت متل الشارب و دموعها تنزل و فريال مسكت بطنها من الضحك بس فجاة سكتت و تحولت ملامحها لحزن و لمعة شوق الكل استغرب منهاالا و اكل انفزع من صوت زكرياء
    زكرياء:اشوفك تضحكي ولا على قلبك
    فريال:رنا ليال ممكن تطلعو
    رنا و ليال صعدو لفوق بس ضلو يراقبوهم من الدرج
    فريال:زكرياء انت وين غبت عني
    زكرياء:اسسس ما بدي اسمع صوتك وينهم البنات لاخدهم
    فريال:انت صاحي على حالك ما رح تاخدهم و الحضانة الي
    زكرياء:اخدهم اخدهم وبعدين انت كمان رح تجي
    فريال:خير ان شاء الله شايفك جاي بعد شهر و تلقي الاوامر
    زكرياء:انا زوجك
    فريال:طلقني
    زكرياء:تحلمي اطلقك لتروحي لحبيب قلبك
    فريال:مجنون
    زكرياء مسكها من ايدها و صعدها للسيارة و هي تصارخ رنا و ليال لحقوها بس ما قدرو يمنعوه
    فريال:اتركني اتركني
    زكرياء:رح تجين معي لتصيري بالشهر التاني و بعدين بتركك
    فريال:ضحكتني و الله و بعدين ليش للشهر التاني
    زكرياء:لحتى ما تجهضي
    فريال:بس بس انا ممكن
    زكريا:موتي ما دخلني فيك انا المهم ابني بدي ياه
    فريال سكتت مصدومة من كلامه و ما حست الا و هو فتح الباب و دخلها لاحدى البيوت يلي مستاجرها و حطها بالغرفة
    فريال وعت على حالها :رجعني للبيت رجعني
    زكرياء:عم تحلمي
    فريال:رجعني ليش عم تعمل فيني هيك ولا لتكون اجاتك الفرصة لترجع لها و خلص رجعت
    زكرياء:"ميين
    فريال:سمر الحقيرة
    زكرياء عصب:انت احقر منها بكتير انت تعلميها الحقارة و تدرسيها
    فريال:شووو هلا انا صرت الحقير ااا فهمت بعد ما اخدت لي تبيه مني بسبع الشهور الي مضو خلص صرت حقيرة
    و كملت بصراخ:ايه انا حقيرة لاني صدقتك ورجعتلك ايه حقيرة
    زكرياء:لا تعمليلي بريئة و ما تعرفي شيئ
    فريال:شو بعرف
    زكرياء طلع تلفونو من جيبو و فرجاها صورة صدمتها
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الجمعة أبريل 28, 2017 9:01 pm

    فريال من الصدمة صارت تهترف فرنسي
     بس بعدين شدت حيلها
    فريال بتقة:هي مو انا هي اكيد فتوشوب
    زكرياء يناضرها :و عم تكدبي كمان انا اخدت هي الصورة لواحد بيعرف بهشيئ و اكدلي انها مو فوتوشوب
    و بعدين عاد طلع جواله و فرجاها تسجيل موسيقي
    فريال:قوليلي كمان انو هدا مو صوتك {كان عبارة عن تسجيل صوتي فيه صوتها عم تتغزل بشب}ما انا بميز صوتك من الف صوت
    و بعدين وعى على حاله:اكيد هدا لي عم تتغزلي فيه هو فواز متل ما هو طالع معك بهي الصورة
    فريال:انت واعي على حالك بتضن اني حقيرة لهدرجة
    و كملت و هي تبتسم بسخرية:لالالا تقلي الجواب ما انا بعرف عمرك ما وتقت فيني متوقعة منك
    زكرياء:و بشك كمان انه  هدا الولد ولده
    فريال:ادا بتشك لكان خليني روح ما انت تقول مو ولدك
    زكرياء:لا مو على كيفك رح اتاكد اولا و بعدين بنتحاسب
    فريال:ههههههه ضحكتني والله ما انا رح اطلع و رح تشوف




    رنا:اخدها يا ليال اخدها
    ليال:اكيد رح يصير شيئ انا حاسة
    حلا:اهدؤو زكرياء واعي و ما بسويلها شيئ لانه بحبها
    ريم:لو يحبها ليش يعمل فيها هيك
    رنا :بضن عنده اسبابو






    زكرياء:يا ريت ما وصلتلي الصورة يا ريت بس ليش قلبي عم يمنعني اني صدق انها خانتني رغم انو الادلة كلها معي ممكن لاني لسى بحبها و بعشقها لا لا شو عم قول انا لازم اكرهها بعد لي سوتو ههههه عمين عم اضضحك على حالي ما انا جبتها لتضل جنبي مو مشان تنزل الولد بس ليش ما خليتها تجهضو بلكي بتموت كيف رح عيش انا



    فريال راحت له و قطعت تفكيره
    فريال:خليني  روح
    زكرياء و هو يحط ايده وراء راسه:ما حزرتي
    فريال:يعني غصب
    زكرياء:ايه غصب


    بعد شهر

    فريال:ليك خلص صرت بالشهر التاني
    زكرياء:ايوة رح خليك تطلعي
    فريال:طلقني
    زكريا يلي انصدم من طلبها بس كابر و كانه ما يهمه:خلص من بكرى بنروح للمحكمة
    فريال:افضل بس ليش مو تقول طالق هلا و ارتاح
    زكرياء:لا رح نتطلق بالمحكمة لا تجي بعدين و تقولي ما في اوراق تتبت طلاقنا
    فريال:لاااا هنا زودتها ليش لارجعلك ما انا بالزور لصدقت افتك منك
    زكريا:لتروحي مع حبيبك فواز
    فريال:شو جاب  لجاب
    زكريا راح و طنشها و هي جلست تنزل دموع  و طلعت  و رجعت عالبيت


    رنا:فريااالللل
    فريال:ايوة
    حلا:و اخيرا لرجعتي عملك شيئ
    فريال:قولي شو لي ما عمله
    ريم:انتي لسا تحبيه
    فريال:هالكلام خلص ما ينفع بكرا رح نتطلق
    ليال:شووووووو
    فريال حكت لهم السالفة



    باليل

    ليال:والله نهايتهم حزينة
    ريان:في عندي فكرة
    ليال:شو هي
    ريان:ما ينفع بكرى بتعرفي
    ليال:لا حبيبي خبرني
    ريان:خلينا من سيرة الفكرة شو قلتي هلا
    ليال ببراءة:حبيبي
    ريان:يا لبيه هي الكلمة من فمك
    و قبلها



    طبعا عادل و راكان ما بيعرفو شيئ من اللي صار لانهم مع جدهم بامريكا



    في المحكمة
    ريان يلي كان يعرف القاضي تفاهم معه على شيئ و خاصة انو القاضي وجد الفكرة منطقية لانه في عندهم بنتين و بيبي بالطريق
    القاضي:اعلنت المحكمة انو تضلو مع بعض لسنتين لين يكبرو البنتين و يختارو مصيرهم و ادا ما تصالحت امركم بتطلقو
    فريال:موافقة
    زكرياء:موافق
    الكل انصدم انهم وافقو حتى القاضي
    القاضي:رفعت الجلسة





    طلعت فريال و لحقها زكرياء
    زكرياء بستهزاء:اهلا بزوجتي
     فريال:اقول لا تصدق نفسك انا قبلت لحتى انتقم منك
    زكرياء:واو لقلوب عند بعضها و الله و هي فكرتي كمان
    فر يال:خلي قلبك عندك ما بدي ياه
    زكرياء :اشوفك وحدك تعي لاوصلك
    فريال بدها تقهرو:لا لا توصلتي جاي {و شددت عالكلمة}فواز ياخدني
    زكريا لهبت بداخلو نار ما تنطفا:تعي معي ما دامك على دمتي فانا ما بدي فضايح
    و مسكها من ايدها و سحبها لسيارته بكل قوة



    رنا:والله و طلعت ذكي يا ريوون
    ريان:افااا انا اينشطاين
    رنا:اقول يا اينشطاين زمانك يا ريووون
    ريان:اصغر عيالك انا
    رنا:افف ما قلنا شيئ
    ليال اجت و جلست قدامو
    ليال:ريانووو
    ريان:عيونه و قلبه و روحه
    رنا:ريان شو هالعنصرية هي عادي تقلك ريون و انا اختك لا
    ريان:صحيح انت اختي بس هي روحي و قلبي و كل شيئ
    رنا:انطم و استحي انا اختك امامك لا تعلمني و صير ما استحي متلك
    ريان:ليش انت انتا استحيتي
    رنا:خلص زعلت
    ليال:اهوو ريان لا تزعلي رنا هي معها حق
    ريان:شوو يعني عم دافع عنك و هي النتيجة
    رنت:هههههه مالت عليك ريوون
    ليال:خلص تنيناتكم بزر يعني اسكتو شوي
    ريان و رنا:حاضر ماما
    ليال:ماما بعينكم انا لسى شابة
    الكل:هههههههه


    {زكريا اخد فريال وولادو على بيت تاني لوحدهم}
    فريال :اه زكرياء انا انا
    زكرياء:شو
    فريال:رح روح على امريكا لتحاليل طلبت مني الدكتورة اعملهم
    زكرياء خاف عليها كان بدو يسال بس تراجع:متل ما بدك
    فريال:ماشي

    في اليوم التالي
    رتبت ملابسها و طلعت بطيارتها الخاصة على امريكا و بعد اسبوع رجعت و دخلت البيت و الاول يلي شافتو هو زكرياء كانت ودها تضمو و تخبرو مدى اشتياقها له بس كرامتها ما تسمحلها
    زكرياء كان مبين من عيونو الشوق و الهيام بس ما حب يسيطر عليه هالشعور
    فرح:ماما ماما اجت
    مرح:هي هي هي مامييي
    فريال ضمتهم و ضلت تلعب و تسولف معاهم و بعدين طلعو على غرفهم ليشوفو الهداية لي جابتهم لهم
    زكرياء:و انا ما جبتيلي هدية
    فريال بدها تقهرو:افاا حبيبي و زوجي انساه
    زكرياء حزن على كلامها لانه بيعرف انه مو من قلبها :و شو هي
    فريال: بالهدية عبارة عن اخباربس في خبر بيسرك و خبر بيفرحك
    زكرياتي:ابدئي بلي ما يسر
    فريال:عملت تحاليل و عرفت انو في امكانية اتعالج  و ما اموت في الولادة
    زكرياء فرح كتير :وشو يلي يسرني
    فريال:العلاج عبارة عن عملية و ممكن موت يعني رح تفتك مني
    زكرياء انصدم :لا ما في عملية ما رح تعمليها ابدا
    فريال:ليش ما انت بدك موت
    زكرياء:مو مشانك خايف على الولد يصيرلو شيئ
    فريال عيونها امتلات دموع يلي لاحضها زكرياء:رح اعمل العملية يعني رح اعملها و رح اعملها بعد يومين
    و طلعت لغرفتها و هي تبكي
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد الجمعة أبريل 28, 2017 9:25 pm

    مسحت دموعها بعد ما قررت تخليه يضيع فحبها و يعترف به
    اما هو
    زكرياء:ليش قلت هيك بس تستاهل عالصورة بس و الله مدري ليش ما عم اقتنع بالصورة و كمان هي تكون زعلت مني لالا هي اصلا ما تحبني ليش ما جربها و شوف
    طلعت فريال و هي مصممة انها تشله من قلبها مرت من غرفة البنات و لقت زكرياء يتسمع عليهم و يضحك قررت تدخل
    فريال:شو عم تعمل اميراتي الحلوات
    مرح:مامييي
    فرح:اكيد اجيتي لتلعبي معنا ملينا
    فريال:هههههه حسنا شو بنلعب
    مرح:انت قوليلنا يا عجوز
    فرح:ثوفي تجاعيد
    فريال:رح تشوفو يا بنات العجوز هههههههه
    و ضلت تركض وراهم و زكرياء يضحك على هبالهم
    فريال حست بدوخة ما خفت على زكرياء و كانت بتطيح على الارض الا و هو حملها و حطها بالسرير و سارع جابلها مي و بلش يعتني فيها لين قامت
    فريال:شو عم اعمل هون كنت بغرفة البنات
    زكرياء:.دختي و جبتك لهون
    فريال:اما تخاف الولد بخير اتطمن
    زكرياء حزن لانها فكرت انه كان خايف بس على ولده:ارتاحي


    استيقضت فريال في اليوم التالي و اخدت شور و لبست عبايتها و قررت تبلش تنفد خطتها
    كان بالمطبخ و قرر يكلمها و يجرب ادا تحبو او لا لما ترجع
    بعد كم ساعة رجعت و صعدت للغرفة نزعت عبايتها و هو لحقها و انصدم من الي يشوفو كانت بقمة جمالها قصت شعرها لدرجات و عملته كورلي و صبغته من تحت بالبني و كانت لافستان اسود نعوميو هي تكلم نفسها بالمراية
    فريال:يا تؤا كيف طالعة كيف طالعة
    زكرياء بدون ما يحس :طالعة قمر
    فريال فرحت جواتها و فزت على صوته و ضلت ياكتة
    زكرياء بدو يرقع كلامه و يقهرها:و الله يا زوجتي العزيزة طلعتي جنان بس شو اعمل عيني ما تملاها غيرها
    فريال تعرف بدو يقهرها:و الله يا عمري انت كمان لا باس بيك بس{و تقلد صوته}شو اعمل عيني ما تملا غيره
    زكرياء:للاسف حب مو مكتمل بس انا حبي مكتمل
    فريال:يعني ليكون حلال عليك و حرام علي
    زكرياء:ايه ما انا رح اتزوجها
    فريال بصدمة:شوووووووووووووو
    زكرياء:ايه انا رح اتزوجها ما هي نغم اخت فواز
    فريال يلي تكاد تنهار بس ما بينت:و انتا العرس
    زكرياء:بعد اسبوعين عملتها خصوصي بعد ما تطلعي من المستشفى لتحضري حبيبتي ليش منصدمة
    فريال: ما يمداني احضر فاسبوعين
    زكرياء ضن انها رح تعترف بحبها بس طلع العكس و انقهر:شووو يعني من جدك
    فريال:جد الجد لازم احضر باناقة و جهز الترتيبات بعدين زوجي و قلبي و حياتي لازملو عرس يشهد القرن عليه و اسمع نصيحتي حافض على نغم ما راح تلاقي افضل منها


    عدل سابقا من قبل عاشقة ريال مدريد في السبت أبريل 29, 2017 2:26 pm عدل 1 مرات
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 29, 2017 12:29 pm

    زكرياء ناظرها مقهور و طلع و هي اول ما عتبت رجليه الباب سقطت منهارة منه

    بعد الغداء كان الكل مجتمع بالصالة
    فرح:بابي خلينا نلعب اكس او
    زكرياء:من عيون ابوكي حبيبتي
    مرح:ايه ماما
    فريال:من عيوني
    فرح:مثي انا و ملح و انت و لوحدت و اللي يربح بتحضنيه
    فريال:اوكي
    بلشت تلعب معاهو و خسرو بس بعدين بلشو يربحوها
    فرح:يي ربحنا
    فريال حضنتهم بكل قوة
    مرح:احضني بابي كمان
    فريال:ليش
    مرح:لانه هو لي دلنا كيف نلعب
    فريال:و المعنى
    فرح:كان متخبي وراكي و يوريلنا ما حسيتس عليه يالله احضنيه
    زكرياء لي عجبتو الفكرة :اييه اعطيني هديتي
    فريال ما فيها تخانقو امام البنات راحت له و بصعوبة و تردد حضنتو و بسرعة البنات انحاشو لغرفهم و هنن يضحكو
    زكرياء حس بالشوق و الحضن يلي ما استمتع فيه من زمان اما فريال حست بالامان و الحب و استمر الوضع لوقت طويل و بعد ما حسو على حالهم بعدو
    زكريا:فريال انا اسف
    فريال:لشو
    زكرياء:لانني شكيت فيك
    فريال:هههه هلا لعرفت
    زكرياء:بس انا و الله ندمان بعدين اتخيلي توصلك رسالة فيها صورتي مع بنت و تسجيل صوتي و لما بدك تتاكدي تطلع مو تركيب
    فريال:انا متفهمتك بس
    زكرياء:انت كمان شككتي فيني
    فريال:انااا
    زكرياء:ايه ما طلعو تحاليل سمر مزورين و انت صدقتي و اتهمتيني بالكدب
    فريال:يعني مزورين
    زكرياء ايه هلا تسامحيني
    فريال بتهد:انا مسامحتك بس ما فينا نرجع متل قبل و اصلا انت رح تتزوج هلا
    زكرياء سكت بس لسا مصر انو يرجعو متل قبل
    فريال:رح روح جهز لانو العملية بكرى
    زكرياء:حسنا
    طلعت فريال و زكرياء ضل يتدكر هداك اليوم يلي التقى فيه بفواز
    زكرياء:شو جابك لهون
    فواز:اجيت اعطي الملفات للمدام
    زكرياء:هههههه قول جيت تشوف حبيبتك
    فواز باستغراب:حبيبتي؟؟؟؟
    زكرياء:اههو نسيت اقولك انو في صور عنك و عنها و تسجيل كمان و الله طلعتو روميو و جوليت
    فواز فهم الموضوع لانو فريال حكتلو:بس هي اكيد ما خبرتك اننا عملنا تحقيقات و طلعو مزورين و مركبين و كمان هداك الشخص يلي اكدلك انو مو فوتوشوب طلع مرشي من شي شخص
    زكرياء بصدمة:شوووو و ليش ما خرتني
    فواز:لانك اكيد كنت رح ترجع لسمر حتى لو خبرتك
    زكرياء:ليش لارجع لسمر
    فواز حكى له عن التحليل
    زكرياء:هي اكيد جنت يعني هدا مو ابني و انا عملت تحليلات و طلع مو ابني اكيد مزورين
    فواز:اهااا المهم انت تصالح معها
    زكريا:يعني انت ما بتحبها
    فواز:انا ما بعرف شعوري بس اكيد افرح لما شو زوجين تصالحو
    زكرياء حس انو شلمو و راح و صافحو و طلب السماح مننو

    نرجع :study study study study study study study study Arrow Arrow Arrow Arrow


    في اليوم التالي طلعت فريال متجهة للمستشفى و اصر زكرياء انو يرافقها و دخلو غرفت العمليات و هي ضلت ماسكة ايده من الخوف و هو ضل يطمنها و بعدها بلشت العملية و هو طلع بعد ما طلبت منو الدكتورة
    الكل اجا حتى عادل و راكان سمعو
    عادل:كيفها
    زكرياء بحزن خايف:و الله علمي علمك
    راكان:ليش العملية
    زكرياء حكى لهم السالفة {بس طبعا ما حكى لهم عن الصور و كلشي }
    الا و طلعت الدكتورة
    زكرياء:طمنينا
    الدكتورة:الحمد لله نجحت العملية و هي نايمة هلا
    راكان:ممكن نشوفها
    الدكتورة:لا لحد بكرى
    ريان:سمعتو يالله بنات قدامي لانكم ما اكلتو شيئ
    البنات:حاضر عمي
    الكل:ههههههه
    طلع الكل الا زكرياء
    بعد يوم
    الممرضة:شكلو زوجك اكيد يحبك
    فريال {ايه يحبني ما هو رح يتزوج علي تقوليلي يحبك}:ليش
    الممرضة:لانه ضل بالمستشفى اما باب غرفتك و ما تحرك ابدا حتى ما اكل شيئ
    فريال يلي حست بفرح انه مهتم فيها ابتسمت للممرضة
    الا و دخل زكرياء و حب جبينها
    زكرياء:الحمد لله على السلامة
    فريال:الله يسلمك
    ضلو يسولفون حتى اجا وقت الطلعة من المستشفى و راحت على البيت و اجا الكل زارها
    عادل:فريال كيفك
    فريال:الحمد لله
    راكان:ليش ما خبرتينا
    ليال تقاطعو بتعرف انه اختها ما كان بدها تقول بسبب المشاكل:المهم سلامتها
    فريال ناضرتها نضرت شكر لانها انقدتها
    عادل:المهم بدي افتح معكم موضوع
    ليال:شو هو
    عادل:قررت اتزوج
    ليال:والله و كبرت و بدك تتزوج
    عاشقة ريال مدريد
    عاشقة ريال مدريد
    Admin


    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 13/04/2017

    موضوعك الأول Empty رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف عاشقة ريال مدريد السبت أبريل 29, 2017 3:18 pm

    راكان:و الله انتي لي بزر مو نحنا لي كبرنا بعدين لا تنسي نحن اكبر منك انتي لي تزوجتي ريان
    فريال:ركانو اكيد في شيئ لانك عم دافع عن  عادل من عوايدك يالله اعترف
    راكان:لانه انا كمان ناوي اتزوج
    عادل:لا ما حزرت يعني لاسق انت يا اخي خليني اعيش لوحدي شوي ولدت و ولدت معي الوجه و اخدت جمالي و هلا الزواج كمان ارحمني شوي يا اخي
    ليال و فريال يضحكو بهستيرية:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان:من حبي الك شو اعمل
    ليال بخبت تناظر فريال:بس اكيد انتو حاطين عينكم على بنت 
    راكان:انا ريم
    عادل:انا رنا
    ليال و فريال:هههههههههه
    ركان:ليش عم تضحكو
    فريال:كنا بنعرف من البداية
    عادل:حرام عليكم
    الا و دخل خالد {ليال و فريال بحبو لقعدة مع خالد لانها بتسلي}
    خالد:اهووو يعني ما فيني اخد راحتي حتى هون لاسقين فيني بعرف اني رجال وسيم و مهم بس مو لهدرجة
    عادل:اقول يا الواتق بعد عنك الفلسفة الزايدة شو بدك اكيد وراك مصلحة
    خالد:افاا انا اجيت زور بنت العمة انا بقوم بصلة الرحم مو متل شيئ ناس قاطعين
    ليال و فريال خلص بيموتو ضحك
    راكان:اقول خالد ما عليك منو يا ولد عمي المفضل يعني بتعرف معزتك عندي
    عادل:اهاا يا الخاين هدا كلو مشان مصلحتك
    خالد:ههه سقط عليك الحب فجاة
    ليال:يالله راكان خبرو خبرو
    خالد لي ما هو فاهم شيئ:شو بدك يا مصلحجي
    فريال و هي تضحك:ههههه اعترفلو راكان ههههههه
    راكان:فشلتوني امامو
    عادل:هههه مالت عليك
    خالد:ما علينا فريال بدي افتح معك موضوع
    فريال بمزح:لا تكون ناوي تخطب
    خالد:و كيف عرفتي
    ليال:يعنييييي من جدك
    خالد:و من عمي كمان
    فريال:صرت مكتب للخطوبة عم فكر اقلبها بمصاري
    عادل:يا البخيلة
    خالد:انا بدي اخطب رفيقتكم علياء
    فريال:علياء ما غيرها؟؟؟
    خالد:ايه
    ليال:خالد و اللع عالياء ما في منها و متربية و كلشيئ و رح تكون لك احلى زوجة
    الا و دخل ريان و زكرياء
    راكان:مين عم يتكلم كانك متزوجة باربعة و عمرك ستين
    ريان:راكان لا تغلط هي زوجتي
    راكان:يا عمي ما قلنا شيئ يعني ما لازم الواحد يمزح مع اختو
    ريان:ايه
    خالد:اسكتو خليني كمل
    فريال:خالد لازم تعرف انو علياء يتيمة و كانت معي بالميتم و لساتها هالشيئ ما يعيب و الواحد بالعكس هالشيئ يميزو فرغم انها مكتت اكتر مني بالميتم الا انو تربيتها ما في منها اخلاق و كلشيئ الواحد يتمناه فزوجتو
    خالد:هي يتيمة
    فريال:ايه بس لا تكون متخلف و اليتيم انسان كمان
    خالد:لا انا زاد احترامي لها فرغم كلشي هي متربية و ما رح غير قراري و اخطبها
    ليال و فريال فرحو
    زكرياء:اهوو طلعو زاوجاتنا بيعرفو و يلقو فالخطابات
    ريان:هههههههه
    ليال:عادل اليوم رح اتمم موضوعكم انت و راكان و خالد بس ممكن تتفضلو لبرا لحتى نقدر نناقش البنات في الموضوع
    زكرياء:ليش عادل و راكان ناويين تتزوجو؟؟
    عادل:ايه لا يكون ما عجبك
    زكرياء:بقول الله يعينها لي بتاخدك
    خالد:ايه و الله بخاف هي لي تطلقك من زواجكم
    ريان:ههههه و الله لو انا بضطر اقابل وجهكم كل يوم كنت انتحرت
    خالد:راكان اوعك لي بتاخدها تغلط و تحسبك عادل و عادل تحسبو انت هههه
    راكان اشتعل غيرة:اقوول انطم
    فريال بهمس لليال:لو يعرف انو عم يتكلم عن اختو ههههههه
    خالد:ليش عم تضحكو
    فريال:رح تعرف بعدين هلا اطلعو
    الاولاد طلعو
    و دخلو البنات و سلمو
    فريال:رنا ريم علياء رح ادخل بالموضوع فورا
    رنا:شووو هو
    حلا:ملقوفة من بدايتك انت
    ليال:اسكتو خلونا من المزح ترا الموضوع جد
    علياء:عم نسمع
    فريال:رنا اخي عادل طلبك للزواج
    رنا برحة :شووووو من جدك انت و الله فديته
    حلا:اشك انها تستحي
    ليال:هههههه اشك انها بنت
    رنا:انطمو ما رح تقدرو تزعلوني
    ريم:لانه حبيب قلبك طلبك هههههه
    ليال:حتى انت يا ريم مو هينة اخي راكان طلبك كمان
    ريم وقفت على السرير ترقص:يعني ما رح ضل عانس اهوووو
    الكل:ههههههه
    فريال:البنت طقت عالاخر تضن انه عمرها 30 لتعنس
    حلا:هههههههههه و مين طالب علياء ليكون بسام
    ليال:لا ما حزرتي خالد
    علياء احمرت و سكتت
    فريال:و اخيرا في مين تستحي بيناتكم تقول كلكم وجوهكم فيها مرق ههه
    ريم:انطمي يالي تستحي
    علياء {بس انا بحب لي شفتو المرة لي فاتت}:بس انا ما بعرفو
    فريال طلعت صورة من الدرج لزكرياء و هو مع خالد و فرجتها ياها
    علياء بصدمة:هدا هو خالد؟؟
    ليال مستغربة:ايه هو
    علياء :ما انا بعرفو
    ريم:يا عيني على اخي عاملي فيها قصص عشق
    علياء:بس هو بيعرف اني اني
    فريال تقاطعها:ايه بيعرف و هو قال انو زاد اعجابو فيكي
    علياء:فديته قليلو موافقة
    ليال:ماشي و انت رنا و ريم شو قلتو ترا اخواني يستنو على جمر و ادا ما وافقتو رح تاخدهم اخرى
    رنا و ريم من الغيرة:موافقين
    الكل:هههههههههههههه
    فريال و ليال اعلنو الخبر للولاد و خالد كان منصدم امام راكان و متفشل لانه كان يتحدت على اخته
    اب زكرياء بعد ما وصلو الخبر وافق لمصالحو الشخصية
    بسام فرح لاخته

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 8:38 pm